Home » » [مقابلة ] لقاء KkamYul مع الامير الصغير هيسونغ

[مقابلة ] لقاء KkamYul مع الامير الصغير هيسونغ

حرر في السبت، 23 يناير 2016 | يناير 23, 2016



[مقابلة ]  لقاء KkamYul مع الامير الصغير هيسونغ  
مقابلة ممتعة مع امير شينهوا الصغير هيسونغ :)
بعد عودته بالبومه المنفرد " delight
مقابلة طويلة نوعا ما لكنها ممتعة جدا جدا جدا :) بتمنى تنال اعجابكم ^_^ 


*كل صورة بتمثل الكلام الي تحتها :) 




هاي
سونغ

2016
ذكرى ال 18 لاول ظهور ,  38 عاما
لفاء مع  الأمير الصغير
"أنا أجيد Alkkagi" (لعبة حيث يمكنك نفض الغبار الحجارة Baduk خارج المقصورة)


بيكي: نعم! أهلا. شين هيسونغ . تهانينا على 18 عاما منذ اول ظهور الخاص بك، ودخول ال 38 سنة في عام 2016.

الامير الصغير : نعم , شكرلاً لك , كيكيكيكيكيكيكيكي 
بيكي: رجاءَ  قل مرحبا.
الامير الصغير : نعم ., Piki Castar , اوه لا , ينبغي ان يكون Pikicast . لا استطيع نطقها بشكل صحيح , سوف تقوم بتحرير هذا لاحقاً صحيح ؟  (لا شيء من هذا القبيل ) .. هل ادعوهم المشاهدين ؟ 

بيكي : يمكنك استخدام اشخاص بيكي 

الامير الصغير : اشخاص بيكي , لماذا هناك الكثير من الطاقم ؟  كيككيكي نعم , ناس بيكي  , انا مسرور لمقابلتكم , اسمي شين هيسونغ 



بيكي: سوف اسأل عن ألبومك "delight" . أعتقد أن هذا هو السؤال الأكثر أهمية. كم هي تكلفة الألبوم؟
الامير الصغير : هاه ؟؟ تكلفة الألبوم؟ لا الأغاني ولكن الثمن؟ كيكيكيكيكيك حوالي 10000 ₩؟ كيكيكيكيكي
بيكي: ماذا يوجد  في داخله ؟
الامير الصغير : CD ، كتيب الصور ، والغلاف هذا مافي الداخل. كيكيكيكيكيكي
بيكي: كنت أمزح حتى يتسنى لك الاسترخاء.
الامير الصغير : فهمت. إنها المرة الأولى التي تيت سؤالي عن مكونات الألبوم. كيكيكيكيكيكيكيكي


بيكي: لو عليك اختيار الأغنية التي تريد أن توصي بها ، وهي الأغنية التي تامل  أن المشجعين سيستمعون اليها ؟
الامير الصغير : كل طفل هو عزيز على والديه. كل هذه الأغاني هي مثل أولادي ولكن لا يزال، إذا كان علي أن اوصي بأغنية، آمل أن يستمعوا إلى الاغنية  الرئيسية  "روكو دراما".
بيكي: بما أنك تحدثت عن روكو دراما، هل ربما تعرف مغني الراب لوكو؟
الامير الصغير : كيكيكيكيكيكيكيكي
بيكي: هل قمتما بتصوير دراما معا؟



الامير الصغير: لا، أنا لا أعرفه. كيكيكيكيكيي. أنه لوكو ليس  روكو.
بيكي: آه ~
الامير الصغير : ماا تفعل ب'آه'  هكذا ؟ ماذا؟ كيكيكيكيكي
بيكي:كيككيكيكي كيكيكيكيكيكيكييككيكيك
الامير الصغير : أنت تتحدث وكأنك لم تعرف ذلك؟ بينما  كنت تعرف .
بيكي: آه ~
الامير الصغير : عند إختصار الدراما الكوميدية الرومانسية، يمكنك استخدام روكو دراما. ارجوك احفظه 
بيكي: نعم. روكو دراما، يمكنني الحصول عليه. كيكيكيكيكيكي




بيكي: سمعت أن شين هيسونغ يكره حقا أن يظهر جبينه  ولكن بالنظر إلى صورة الاعلان، قد أظهرته. ما الذي جعلك تقرر الكشف عنه؟هل هناك معنى عميق وراء ذلك؟
الامير الصغير : أغطي جبهتي لأنها تبدو قبيحة ولكن المشجعين يقولون انهم يريدون رؤيته. أردت أن اجعلهم سعداء جدا لذا استجمعت الشجاعة . ولكن في الواقع كان محرجا للغاية بالنسبة لي. هاها. نعم.
بيكي: هل تبحث في ردود الفعل، يبدو أنه لم يكن هناك ضجة.
الامير الصغير : آه، نعم. شكرا لك.
بيكي: كان جمال منحط ليست مزحة.
الامير الصغير : آه، شكرا لك.
بيكي: نعم، وهنا السؤال التالي.
الامير الصغير : انت حقاًُ مذيع جيد كيكيكيكيكيكيككي 


بيكي: هل تعد شيئا خاصا لحفلك مسرح صغير؟
الامير الصغير : في الواقع ليست مسرح صغير، فإنه من نطاق معين. لكني أعددته بهذه الطريقة لأنني أردت أن اكون قادر على التفاعل مع الجماهير، والتواصل معهم، مثل الحفل الصوتي حيث يمكننا التعرف على بعضنا البعض.


بيكي: قلت هذا هو أول حفل موسع  لك، وانا اعتقد ان; تتمتع بلعبة Jjang في (الشطرنج الكورية) عادة؟
الامير الصغير : كيكيكيكيكييكيكيكي هاه؟ هل تتحدث عن  الشطرنج الكورية حقاً ؟؟
بيكي: نعم
* كلمة الكورية ل "موسع / على المدى الطويل" يبدو نفس كلمة للشطرنج الكورية


الامير الصغير : أنا سيئ في لعبة الشطرنج الكورية. ولكن أنا جيد في alkkagi مع قطع الشطرنج. لأن أصابعي طويلة جدا، إذا كنت أصاب ذلك باستخدام الأداة الإضافية ...
بيكي: ليس مع قطع Baduk لكن قطع الشطرنج ؟؟
الامير الصغير : مع قطع الشطرنج. من الصعب مع القطع Baduk لأنها صغيرة. قطع الشطرنج هي الزاية اليس كذلك  ؟ يمكنك أن تصيبها هكذا . ما الذي أتحدث عنه ... كيكيكيكيكيكيكي
بيكي: كيكيكيكيكيكيكييكي نحن سوف نتوقف عن الحديث عن الحفلة هنا.
الامير الصغير : لا , أريد أن أتحدث كثيرا عن ذلك على بيكي.
بيكي: لأنني متأكد من أنك تحدثت عن ذلك في كثير من الأماكن
الامير الصغير : نعم. كيكي كيككيكيكيكيكيكي


بيكي: أنت تدعى المدمر للغة الكورية لأنك جعلت العديد من الكلمات المختصرة  شعبية.
الامير الصغير : نعم،لكن ليس تدمير. كيككيكيكيكيكيكي
بيكي: لماذا قمت بالاختصارات كثيرا؟
الامير الصغير : لا يوجد بالضبط سبب. بدأت بها باعتبارها مرح بين الأصدقاء ولكنها كانت ممتعة، لذلك من الطبيعي أصبح شيئا اعتدت عليه . لذلك، عندما اعتدت عليه مع الجماهير، وأود أن تتضمن شرحا في حال لم يفهموا كلماتي ، وربما لأن المشجعين وجدوا أنها مثيرة للاهتمام أو فريدة من نوعها، لذلك انتشرت كالنار في الهشيم بينهم وانتهى الأمر بإدخالها في القاموس الكوري في مواقع المداخل.
بيكي: حسنا . وبالتالي فإن الاستنتاج هو "دون سبب واضح".
الامير الصغير : نعم، ليس هناك سبب بالضبط. كيكيككيكيكيكي





بيكي: في حال، إذا كنت تريد قول شيئإلى الملك سيجونغ؟
الامير الصغير : لأنني أشعر بالقلق أن هناك أدنى فرصة ان تكون قد تضررت اللغة الكورية التي تم إنشاؤها من قبل الملك سيجونغ، نيم، لذلك أولا وقبل كل شيء، أود أن أعتذر. ولكن لا يزال، في حال ان الكثير من الناس يستخدمون ذلك للمتعة، أنا راض.
لما هذا اصبح جدي جدا؟ كيككيكيكيكيكيكييكي
بيكي: كانت جيدة. كيكيكيكيكيكيكيكيكي
الامير الصغير : لا بد لي من القيام بذلك منذ ان طلبتم مني ذلك . كيكيكيكيكيككيكيكيكي
بيكي: كيكيكيكيكيكيكي 



بيكي: ال 3 مع أسوأ كتابة اليدوية في صناعة الترفيه هم U-know Yunho، كانغ تا و شين هيسونغ .
الامير الصغير : يون Eunhye؟
بيكي: U.-Know.Yun.Ho
الامير الصغير : آه حسنا كيكيككيكيكيكييك
بيكي: منذ متى وخطك سيئا للغاية في الكتابة؟ الم تذهب إلى الحضانة؟
الامير الصغير : مثير للدهشة، ان 3 اشخاص كلهم من الSM.
كتابتي اليدوية سيئة منذ كنت صغيرا. لماذا ذلك؟ الم أكن ادرس بجد ؟ ولكن هناك هذا القول. الشخص مع الكتابة اليدوية السيئة هو عبقري. على الرغم من أنني لست عبقريا لهذا الحد ... على أي حال، انها ليست وكان هناك تأثير على العيش حتى لو كان لدي فن خط السيئ. انا راض بخطي . وعلى الرغم من أن هذا ما تسمونه، ولكن كلمة "악필 (AK-PIL)" صوتها صارخ .
بيكي: صحيح.
الامير الصغير : انه لطيف، الكتابة اليدوية. كلمات ملتوية هي نوع من فن الخط لطيف. كيكيكيكيكيكيكيكي
بيكي: كيكيكيكيككيكيكيكيكيكيكيكيكيكيكي
الامير الصغير : لذلك سأكون ممتنا إذا امكنك أن تظهر الكثير من الحب لألبومي. "delight " فايتنغ !



 بيكي: لقد سمعت أن ركبتيك سيئة بحيث تحتاج لعملية جراحية، كم عمرك ...؟
الامير الصغير :  لا , كيكيكي لقد قمت بعملية جراحية في ركبتي اليسرى  في الماضي عندما اصبت بجروح خطيرة عليها. بعد ذلك،  حتى ركبتي اليمنى سيئة للغاية ... آه، هل طرحت هذا لأنك كنت قلقا علي ؟
بيكي: نعم، بالطبع.
الامير الصغير : آه، نعم. شكرا جزيلا. أنا ممتن جدا لأنك قلق علي بعد أن طلبت مني أن أفعل رسالة الفيديو إلى الملك سيجونغ.
بيكي: كيكيكيكيكيكيكيككيكيكيكيكي
الامير الصغير : على أي حال، سوف ابذل قصارى جهدي لاكون حريصا على عدم جرح نفسي مع العمل الجاد في الترويجات .



بيكي: نحن لا يمكن أن لا نتحدث عن شينهوا. الاول كايدول وحوش ، الرقص المتزامنة لأول مرة، والأول في رقص الكراسي  وما إلى ذلك، لديك الكثير من المهمات، هل قدوتكم هو  دانغون Wanggeom؟
الامير الصغير : كنت أعرف أنك ستقول ذلك. أسطورة دانغون
بيكي: كيكيكيكيكيكيكيكيكيكيكي
الامير الصغير : لا , كيكيكي أنا ممتن لمن أسس بلدنا، لأنني عملت بجد على التحضير لهذا الألبوم. ما أتحدث عنه كيكيكيكيكيكيكيكي
بيكي: كيكيكيكيكيككيكيكيكيكيكي
الامير الصغير : وبما أننا نتحدث عن رقص الكرسي، في أغنيتي الجديدة "روكو دراما"، هناك أداء  استخدم فيه الكرسي ، وأنا قمت باعداده مع طموحات كبيرة.
 



 بيكي: الجميع في شينهوا هم جيدون  في الغناء الحي . حي. اين يعيش الجميع الان ؟
الامير الصغير : هاه؟ كيكيكيكيكيكيكيك نحن جميعا نعيش بشكل جيد.
بيكي: في أي منطقة؟ كيكيكيكيكيكيكيك
الامير الصغير : أنا أعيش بالقرب Sungsoo دونغ. أنا أعيش بشكل جيد مع اريك جاري ، ونحن نذهب هنا وهناك ولكن الجميع  يعيشون بشكل جيد.
بيكي: هل اريك يعيش في الشقة المقابلة ؟



الامير الصغير : لا،هو الآن يعيش في الطابق العلوي. الطابق العلوي ، العلوي . كان يعيش  أصلا في السكن المقبل لكنه انتقل إلى الطابق العلوي . قال لي انه  سينتقل ، لذلك سألت، "أوه؟  حقا؟ إلى أين؟ "، قال:" الى الطابق فوقك . "صدمت لذلك. كيكيكيكيكييكيكي

بيكي: هل هناك أي شيء مثل الشعور بعدم الراحة،  أو أشياء مفقودة؟
الامير الصغير: لا على الإطلاق. في الواقع، بدلا من اريك، فإنه على الأرجح أن شيئا ما قد يحدث عندما جون جين ياتي لزيارة  مرة. كيكيكيكيكي. أنا فقط أمزح. لا يوجد أي مشاعر غير مريحة أو أي شيء من هذا القبيل.



بيكي: دعنا نعود  إلى الحديث عن قدراتكم بالغناء الحي المباشر,  يا رفاق انتم جيدون حقاً ، وكيف استطعتم ان تكونوا جيدين هكذا ؟

الامير الصغير : في الواقع كان لدينا الكثير من عروض مزامنة  الشفاه في الأيام الأولى لظهورنا   . كان علينا أن نفعل الكثير من مزامنة الشفاة بسبب نظام بث محطة التلفزيون، ثم مع مرور الوقت الجمهور أراد عروض مباشرة ، وسارت الأمور في الاتجاه. أعتقد لأننا حصلنا على  الخبرة خلال هذه الفترة التي كانت مليئة بالتغيرات  ، لذلك اصبح لدينا بعض  المعرفة،والحفلات الموسيقية، وبعد القيام بها مع فرق موسيقية، نحن اكتسبنا  الخبرة من جميع تلك العروض. وأعتقد أن هذا هو سبب في أننا نعمل بجد.

بيكي: نحن قد وصلنا بالفعل إلى نهاية أسئلتنا.
الامير الصغير : آه، حقا؟ أنا بدأت للتو اعتاد على ذلك. كيكيكيكيكيكي، على أي حال، ارجوك تابع  .
بيكي: حيث انك ايدول مستمر لفترة طويلة ،  أعددت هدية مذهلة حقا.
الامير الصغير : آه حقا؟ حقا؟ هذا يبدو وكأنه مزحة جدا.
بيكي: نعم،  انت محق jangsu  Makgeolli، لتمثيل الآمال التي سوف تستمر في العيش حياة طويلة.
* استمرار طويل  / طول العمر" هو "جانجسو" باللغة الكورية.



الامير الصغير : ياه ~ إعطائي جانجسو Makgeolli. لكن هل هذا كل شيء؟ اليس لديك شيء للذهاب معها؟ مثل pa-jeon 
(الفطائر البصل الأخضر) انها جيدة بجانب  makgeolli؟ نعم، على أي حال، شكرا لك.
بيكي: من فضلك لا تأخذها معك عند الخروج.
الامير الصغير : نعم. انها ذات مغزى. انها سنتنا ال18 هذا العام، وقمنا فعلا   بالاستمرار لفترة طويلة لذا فإننا سوف نستمر في العيش لفترة أطول. أنوي القيام بذلك لفترة طويلة. كيكيكيكيكيكيي 



بيكي: شارك الجميع، ارجوك قل بعض الكلمات لليوم.
الامير الصغير : قمت بالمقابلة مع Pikicast اليوم وعلى عكس توقعي أنه سيكون لقاء مريح، كنت مرتبكا جدا ولكن كان وقتا ممتعا. أنا بدأت الآن بترويجاتي . ارجو إعطاء الكثير من الحب لهذا الألبوم الجديد. وقد اصبح الطقس أكثر برودة في الآونة الأخيرة من فضلكم قوموا بالاهتمام بصحتك حتى  لا  تصابوا ببرد. أنا حقا استمتعت بوقتي اليوم. شكرا لك.
بيكي: نعم، شكرا لك.



الامير الصغير : أنت تعرف  عن  makgeolli صحيح ؟ الناس الذين يشربونه بعد الهز وأولئك الذين لا يفعلون ذلك.
بيكي: أليس ذلك يجب التخلص منه؟
الامير الصغير : عندما لا تتخلص منه هذا الجزء الأبيض في الجزء السفلي، هناك أناس يحبون شرب الجزء الواضح على القمة.
بيكي: آه ~
الامير الصغير : آه، لماذا شخص مثلك لا يعرف  ذلك. الثيام بهذا  أنت , لا؟ أنا الوحيد من هذا القبيل؟ كيككيكيكيكي



انتهت المقابلة بتمنى تكونوا استمتعتوا ^_^



بقلم Sajeda Almanasra
تشانغجو اردنية . فلسطينة .. ساهمت شينهوا بشكل كبير في تحسين حياتي من عدة نواحي ❤ . ولرسم الابتسامة على وجوه الاميرات البرتقاليات ايضا ..اقوم بترجمة وتدوين اخبار شينهوا وكل ما يخصهم من تغطيات ومقالات..
SHARE

5 التعليقات :

  1. استمتعت بقراءة المقابلة :>)
    ساجدة الله يعطيك العافية (h) (k)

    ردحذف
  2. شكرا استمتعت بالقراءة
    المقدم احسه وحدة من الثنتين يا انه يمون على هيسونغ
    او انه جدي في الكلام اسئلته غريبة

    ردحذف
  3. المقابلة ممتعة و هيسونغي لطيف ^^

    شكراً ^^
    ..~

    ردحذف
  4. ....




    هههههههههه تجنن المقابله استمتعت جدا 😂
    حبييت انهم ذكرو سالفة خطو السيء كنت احسب بس انا اشوفو كدا ههههههههههه
    مراا ممتعه المقابله ♡
    ياارب يسوي عمليتو لركبتو قريب عشان ارتاح انا اهئ



    شكراا ♡♡

    ردحذف
  5. سجوده حبيبتي تسلم ايديكي يا قمر عالترجمه عن جد شكرا يا قلبي
    المقابله كتير ممتعه ♥♥♥

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~