Home » » هيسونغ " لا افكر بالزواج بعد " +العضو الذي سيتزوج أولاً "

هيسونغ " لا افكر بالزواج بعد " +العضو الذي سيتزوج أولاً "

حرر في الجمعة، 22 يناير 2016 | يناير 22, 2016




كشف عضو شينهوا هيسونغ عن اي عضو من فرقة شينهوا يعتقد انه سيتزوج اولاً , 
في بث 19 من يناير على SBS Power FM's 'Kim Chang Ryul's Old School'.

يبدو أن المغني الرومانسي، الذي قدم مؤخرا عودة مع "روكو دراما ". لا يزال غير متأكد من متى سيوف يتزوج 

عندما سئله DJ كيم تشانغ ريول متى يفكر انه سوف يتزوج ، رد هيسونغ ببساطة: "أنا لا أعرف حتى الآن".

اما بالنسبة للعضو الذي سيتزوج اولا من فرقة شينهوا
قال"انا اعتقد انه سيكون دونغ وان , لدي شعور , 
على الرغم من انه قال مؤخرا في عرض الجوائز ان اعضاء شينهوا سيعيشون وحدين , انه قال ايضاً انه يرغب في الزواج في وقت قريب , وقال انه سوف يكون اما الاول او الاخير , لست متاكدا بعد , فهو لديه اعمال " 



بقلم Sajeda Almanasra
تشانغجو اردنية . فلسطينة .. ساهمت شينهوا بشكل كبير في تحسين حياتي من عدة نواحي ❤ . ولرسم الابتسامة على وجوه الاميرات البرتقاليات ايضا ..اقوم بترجمة وتدوين اخبار شينهوا وكل ما يخصهم من تغطيات ومقالات..
SHARE

4 التعليقات :

  1. انا بدي شينهوا يتزوجوا لانهم كبروا وما بدي بنفس الوقت اهئ اهئ اهئ هيك هم احلى وهم سناجل

    ردحذف
  2. ماعرفنا كل واحد يحطها في الثاني
    شكرا على الترجمة

    ردحذف
  3. اشوف شي عادي اذا تاخروا ..براد بيت ماتزوج الا عمره 51 ..فالاجانب مايضرهم شي ابد اذا ماتزوجوا خصوصا شينهوا الحب

    ردحذف
  4. ..




    لازم سالفة الزواج تنذكر طول الوقت خخ
    ههههههه انا والله مااحسهم للان جاديين من دي الناحيه كل واحد في اشياء تعيقو عن الزواج XD




    شكرا♡

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~