Home » » تحديثات shinhwa Dongwan & minwoo

تحديثات shinhwa Dongwan & minwoo

حرر في الجمعة، 23 مايو 2014 | مايو 23, 2014

 Kim Dongwan 

يلتقي بمعجبة في  ستاربكس في ويسلر

وطلب منها ان تتصور معه ( حن يا قلبي ) 

المعجبة ايضا حدثت بالصورة في حسابها 

وقالت : 

قبل ايام كنت مع صديقتي في ستار بكس نتناول القهوة وفجاة رايت كوري يرتدي الاسود 

قلت واو انه نجاح باهر هنالك المزيد من الكوريين في ويسلر 

عندما ادركت : لقد صرخت انه في Kim Dongwan

واااااااااااه 

لقد ذهبت اليه وصافحته وهو كئلك استقبلني بمودة 

اخذت صورة معه واعطاني مصافحة انه عقد يدي بين كلتا يديه 

لم يكن لدي ورقة فاحضرت له مناديل ستار بكس ووقع لي عليها  وكتب اسمي  الكورين وايضا اسمي الاخر كاثرين 

سالني ان كنت ادرس هنا لكن قلت له بتفاخر لا انا اعمل هنا واعيش هنا 

الناس في المقهى كانو ينظرون الي وانا اصرخ ربما اعتقدو انه مايكل جاكسون ولكن بالنسبة الي انه افضل منه 

عندما رايته فكرت بعد ذلك وااه انه المصير الذي جمعنا في ويسلر 

وعندما عدت الى البيت قمت اتباهى بالصورة والمنديل الموقع عند امي وصديقتي 

لم ارى اي احد من المشاهير قط من قبل ولكن رايت الذي اتمنى ان اراه لقد اعطاني كثير من القوة ....

لكم جميعا انا اتخلى عن حقوق صورتي من اجل Kim Dongwan 

-------------------------------------------------

تحديث minwoo على Fb 

انا في منتصف التدريب قبل كونسرت M_STEP 

انا ما زلت على قيد الحياة ومليئ بالروح ^^ لا لا لست كذلك الحفل غدا وبعد غد س اصاب بالجنون 

(التحديث كان امس ) 
SHARE

10 التعليقات :

  1. ((الناس في المقهى كانو ينظرون الي وانا اصرخ ربما اعتقدو انه مايكل جاكسون ولكن بالنسبة الي انه افضل منه ))

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ و الله انها صادقه XD
    يا حظهاااااااااا
    \
    شكرااا

    ردحذف
  2. يااحظهااااااااااااااااااا ليته يسير علينا ترانا جيران واني اووباااا

    والله من جد افضل من ابو المشاهير كلهم انا بعد ودي اقابله و يعطيني طاقة ><

    شكله جميل كالعادة اشتقنا لك يعم ليت عنده حساب الحين اهو يموت بالتصوير ليه ما ينزل لنا صور شرير واحد


    اااه مينووو اوبااا رحمته شكله يحزن بالصور بيموت الحفل اليوم صح

    فايتنغ اوباااا

    ردحذف
    الردود
    1. لا الحفل بكرة وبعده ~~

      يوم ٢٤\٢٥

      حذف
  3. صدقت يوم قالت ان واني افضل من مايكل جاكسون 😍
    مينوو ياقلبي رحمته ♥
    يعطيكم العافية

    ردحذف
  4. هههههههههههههههههههه

    ردحذف
  5. ياحظها هههههههههههه قاط
    اهم شي واني يستفيد من السفرة مع اني ما ادري ليش بيدرس انجليزي يعني بيمثل في هوليود
    ولا بيغني انجليزي
    ومينوووو تحلى بالقوة فايتنج

    ردحذف
  6. ..|~


    تجنن المعجبه دي انا شفت تحديثها تجنن دونغومونغ دونغومونغ طرييقه كتابتها حمااسيه مراا
    مبين قديش هيا متحمسه وفرحاانه
    واني يدنن سلم عليها بقوه وقال نصور سوا هههههه
    فعلا هوا بالنسبه لنا التشانقجو افضل من مايكل جاكسون
    فرحت مراا بالصوره لانو كنت مفتقده وجه واني الشهر كامل


    ليمي عنونو مرهقه بس اكييد من التدريب قوي
    وكانو حاط مكياج برونزي على وجهو !!
    الكاب يجنن والبلوزه كمان اللي باين منها جمييل
    للابد الانسان دا انييق
    فااايتنق اوري مينبونغ


    شكرا

    ردحذف
  7. ياحظظههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    مشكورين

    ردحذف


  8. ؛~

    البنت جميله واسلوبها في الكتابه يعكس حبها لشينهوا

    شكرا لكم

    ردحذف
  9. ( ربما اعتقدو انه مايكل جاكسون ولكن بالنسبة الي انه افضل منه )
    ^ وهي صادقة ... وش جاب لجاب أصلا "__"
    المهم متى يعود لنا أشتقنا والله أشتقنا @@

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~