Home » » مقابلة Andy خلال FANMEETING الصين

مقابلة Andy خلال FANMEETING الصين

حرر في الجمعة، 23 مايو 2014 | مايو 23, 2014



اندي أجاب على مجموعة من الأسئلة خلال لقء المعجبين يوم 17 مايو في نيكبو – الصين
السؤال : كيف كانت أحوالك مؤخرا؟
أندي : بداية ، انا آسف حقا لانني تسببت بقلقكم (صوته كان يرتجف) ، كنت منشغلا بالعمل بجد للتحضير لبضع النشاطات و والتحضير للعودة في سيؤول ، شكرا لكم جميعا لدعوتي الى هنا .


السؤال: هل ظهرك بخير ؟

أندي : أه .... (يسعل) اولا .... كان مرهقا قليلا بسبب النشاطات و العروض ، >هبت للعلاج في فترة راحتي ، الىن تحسن كثيرا ، كنت اتدرب بشكل متظم هذه الأيام


سؤال: ماهو شعورك وانت قادم الى هنا الى نيكبو ؟
أندي: عندما وصلت الى نيكبو اليوم مكثت في غرفتي ، لان الفندق كبير ، سوف التقي بالناس اذا تجولت في الأرجاء ، لا يناسبني ان اظهر نفسي كثيرا في هذه الظروف ، لذلك رغم انني اريد القاء نظرة ، لا أستطيع الخروج ، اذا سمحتي لي الفرصة ، سوف يسعدني ان اعود والقي نظرة ، ايضا اشعر ان نيكبو لديها حس جميل بالموضة .
السؤال : هل تستطيع غناء مقطع صغيرمن اجل المستمعين ؟
أندي : (يمرر أصابعه بين شعره بهدوء) لم أغني منذ حوالي نصف سنة ، (المذيعة قدمت له الميكروفون وقالت انه افضل ) لا ، انا بخير ،( تمسك بالمكروفون الخاص به بشدة) ماذا ينبغي ان أغني؟ اقترحوا شيئا؟ ( غنى سطرا واحدا وتوقف) نسيت الكلمات (ضحك ثم غنى سطر آخر) وماذا ياتي بعد هذا ؟ (يدندن) فجاة لم اعد اتذكر ( مجددا يدندن بنعومة، ثم غنى قليلا بثقة ، المشجعون صفقوا و هتفوا له) لقد مر وقت طويل منذ ان غنيت ، ارجوكم سامحوني اذا بدا لكم هذا غريبا (يضحك)
سؤال: هل مازلت تمارس البولينغ ؟
أندي: في الحقيقة ، لم العب منذ شاركت في (كوول كيز) ، ليس لانني فقدت القدرة ، لكن لانه لم يتبقى لي الكثير من الناس لالعب معهم بعد هذا البرنامج ، سابقا ، كنت مع فريق للبولينغ، مجموعة بولينغ من المشاهير ، كان شيئا إخترعته انا وشاركت فيه، بعد ذلك ، انضم الينا هيسونغ ، فقاموا برميي خارجا بعد ان انظم الى المجموعة 
سؤال : متى تتدرب؟ في الحقيقة ، ما نريد معرفته هو متى ستعودون ؟ لأننه يجب ان نبدأ بإدخار الامول ( الجمهور يصيحون نريد عودة منفردة)
اندي : منفرد .... لا اظن انني استطيع فعل ذلك ، ليس لدي الثقة في للعودة منفردا ، أن تطلبو مني عرض عضلاتي هو كانكم تطلبون مني ان اموت ، سوف أكتفي بالرقص


سؤال : هل باني ذكر ام انثى؟ كم عمره ؟ ما وزنه ؟ هل تنوي شراء جرو كلب آخر لتحصل على جراء؟
أندي : اعتقد ان باني ذكر، (يضحك) باني أنثى ، تقريبا 7 سنوات ، كبيرة جدا، اصبحت جدة ، تزن 2.8 كيلوغراما ، بالبداية كانت صغيرة جدا ، لكنها سمنت لأنني أطعمها جيدا ، لدي ايضا كلب آخر اسمه جوجو ، سوف ارفع لكم صورته عندما تسمح لي الفرصة ، ايضا صغير جدا ، أنثى (الجمهور يصرخ "ويبوو") على الويبو ؟ حسنا أعتقد ان الجميع سوف يحبها
سؤال : هل تحب الفتيات الصينيات ؟
أندي : أحـ .. أحب (محرج) اذا كانت تناسبني ، فسوف احبها
سؤال : متى سوف تتزوج ؟ هل لديك اية خطط لهذا العام ؟ هل تقدمت لحبيبتك ؟
أندي : اريد الزواج ، اريد التقدم والزواج ، إذا ظهرت ... لا اعرف انا ايضا ... كيف اقولها .... الا يتقدم الشخص عندما يقع في الحب؟ .... لا اعرف اذا كان سيحدث معي هذا
سؤال : مقارنة مع هيسونغ من هو الأفضل في الغولف ؟ (الجمهور يصرخون اندي)
أندي : انا الأفضل في الغولف ، سابقا عندما كنا نلعب اشياء كالغولف مع بعض ، كان يطلب مني ان اعطيه فرصة ، لكن حتى عندما اعطيه فرصة ، كان يخسر بإستمرار
سؤال : ما الذي تفعله غالبا في بيتك خلال فترة راحتك ؟
أندي : أثناء راحتي ... غالبا اعمال منزلية ، احلل كيف اقوم بالاعمال المنزلية بافضل طريقة ، في الليل اشاهد دراما ، ما الذي اشاهده؟ أخشى ان ينظر الي الناس كالمتاكسل بعد ان أقولها حاليا انا أتابع : (دوكتور ستراينجر) على الأس بي أس و (بيغ مان) على الكي بي اس و (تراينغل) على الام بي سي ، وإعادة العرض على التلفاز
سؤال: ما نوع التمارين التي تمارسها الآن ؟ هل انت قادر على اللعب مع الاعضاء ؟
أندي: تمارين الظهر ... ، ايريك هيونغ يفضل الجيدو و الملاكمة ، انا لا أفضل هذا النوع ، هيسونغ كان يشاهدني امارس البولينغ و الغولف ، رأى ان ذلك مثير للإهتمام ، وبدأ يلعبها أيضا ، الآن هو يلعب اكثر مني ، لذلك فقد يكون أمهر مني ، لم العب منذ زمن طويل ، الآن انا أفكر متى يجب ان أبدا
سؤال: هل تقرأ الرسائل والتعليقات على الويبو ؟ هل هناك رسالة تركت إنطباعا خاصا لديك ؟
أندي: هل هو كالتويتر؟ في الحقيقة ، أنشأت واحدا مرغما ، انا بالعادة لا أستعمل مواقع التواصل الإجتماعي ، مؤخرا أستعمل الأنترنت نادرا ، في الحقيقة لقد قطعت شبكة الانترنت خاصتي، لانني استطيع استعمال هاتفي الذكي ، اذا اردت ان استعمل الانترنت ، لكنني لا القي نظرة ، احب ان القي نظرة ، لكنني لا استطيع التحمل ايضا ، عندما أستقر أكثر ، سوف أعمل بطريقة ايجابية تدريجيا ، ثم سأتواصل مع الجميع عن طريق هذه المواقع .
سؤال: ماهو اكثر شيء يجعلك سعيدا ؟
اندي: (يبتسم) بالحديث عما يجعلني سعيدا ... كان هناك فترة نمت فيها لمدة 32 ساعة ، كنت سعيدا جدا ، انا لا اكذب، ذهبت الى الحمام مرتين فقط ، ثم عدت لانام ، عندما استيقظت ... بالعادة اذا نمتي في الـ15 من مايو ، سوف تستيقظين في الـ 18 من مايو، لكن 18 مايو إختفى ، وجدت نفسي في 19 من مايو، كنت مصدوما ، كنت اتسائل اذا كان تاريخ ساعتي خاطئا ، لماذا هناك يوم مفقود ؟ ثم اعدت النظر بتمعن ، انا نمت 32 ساعة ، كان هذا للمرة الاولى
سؤال: ارجوك شاركنا بعض القصص عن علاقتك الخاصة بالاعضاء:
أندي: كما تعرفون جميعا، الاعضاء مشغولين جدا، يجب عليكم معرفة ذلك جميعا، (الجمهور يصرخون "ايريك") الاعضاء قد يكونون قلقين جدا علي، يريدون التواصل معي اكثر ، لكنن أستمر في الاعتزال عنهم ، (يضحك ويتكلم في نفس الوقت) كيف اتحدث عليهم اذا كنت انام 32 ساعة ؟ لدينا (كاكاو تالك) و (لاين) عندما استيقض اجد بعض المئات من الرسائل ، اذا القيت نظرت على تاريخ الرسائل، ليس هناك مساحة للرد ، لانها مضت كلها، لانه اذا اجبت ، يجب علي ان ابدا من البداية ، اليس صحيح؟ يومين سابقين .... لذلك استسلم ، أه ... هكذا هو الامر .. اه ، ينتهي بي الامر هكذا ، عندا اسألهم اذا ارادو ان نفعل شيئا سويا ، الاعضاء الاخرون دائما لديهم جدول اعمالهم ، الاعضاء مشغولين جدا في مايو ، لذلك احتمال ان يحدث ذلك بعد مايو ... في بداية يونيو ؟ قد نبدأ في الاجتماع . اعتقد هذا ما سيحصل .
سؤال: متى سوف نرى الحزم الثمانية (عضلات البطن) ؟
أندي: بما اننا نكبر في السن ... هذا ليس سهلا ، مهما حاولنا اصلاح الامر .... (يتنهد بقوة) انه سهل ان أقلع عن الشرب ، انا ، اقلع عن الشرب؟ اذا اقلعت عن الشرب ، لن يكون لدي أي طريقة للتخلص من الضغط ، اقلع عن التدخين ؟ التدخين ليس له أي تأثير على العضلات ، سوف احاول وسوف ترون ، لكن اذا كان ذلك صعبا ، حقيقة ، الاعضاء الاخرين ليس لهم عضلات ، الاعضاء جميعا نفس الشيء، ربما من بين الجميع بطني هي الاكبر .


ترجمة : SONDOS

اشكر الاخت سندس الله يعطيها العافية عرضت علي مساعدتها في ترجمة المقابلة 
بسبب انشغالي في المذاكرة .... لها جزيل الشكر ربي يسعدها ^^ 
SHARE

8 التعليقات :

  1. مشكوره وما قصرتي قريت أجوبته على الإسالة بالانقليزي بس طبعا الفهم بالعربي أحسن

    ردحذف
  2. ي قلبي ي ذا الاندي ㅠ_ㅠ
    مشكوريين ♥♥

    ردحذف
  3. شكرا من اول ابغى اعرف اخبار اندي واخبار فان ميتينق اندي
    الحمد لله انه بخير بصراحه اندي كبر الموضوع وهو بسيط اعتقد لانها اول صدمة له وكانت مثل كذا وماعرف كيف يتصرف
    ان شاء الله نشوف في التلفزيون قريب ولا في حفل مينوو بكرة
    شكرا لسندس وللمدونة

    ردحذف
  4. شوووووووووكرا لكم جميعا ....
    و ما زال حال إيرك مجهول و تهرب اندي من الاجابه على وش يسوي ايرك
    فايتينق اوري ميمبر

    ردحذف
  5. وأخيرا طلع لنا الولد
    عجبتني أجوبته كانت واضحه
    شكررررررررررررررررررا

    ردحذف
  6. ..|~


    *انا آسف حقا لانني تسببت بقلقكم (صوته كان يرتجف)*
    -ست الاف مره قلت لك مايحتاج تعتذر وربي مايحتاج ياخي مازعلنا منك احنا زعلنا عليك بس

    *سوف التقي بالناس اذا تجولت في الأرجاء ، لا يناسبني ان اظهر نفسي كثيرا في هذه الظروف-*
    -حسبي الله ونعم الوكييل يعني هوا مفروض للان موقف فتره للتكفير عن فعلته
    ياخي نفسي اروح للي سوا ذي الشوشره واقتلو وقبلها اعذبو ااه >مفرووسه منو !!
    حرام عليهم والله اندي مايستاهل =(

    * لقد مر وقت طويل منذ ان غنيت ، ارجوكم سامحوني اذا بدا لكم هذا غريبا (يضحك)*
    -يسعدلي الضحكه ممكن اسمعك وانتا تغني اهئ ابى اسمع صوتو وضحكتو =(

    *انضم الينا هيسونغ ، فقاموا برميي خارجا بعد ان انظم الى المجموعة *
    -انا فاهمه الموضوع غلط والا هما(معفنيين>مااقدر اسب اكتر من كدا)
    ايش اللي رموه خارجا وهوا اللي مأسس المجموعه اااش مقهووره من جمييل المشاهير اللي هناك
    مع اني مااعرفهم وسونغي ياماما لييه خليتهم يطلعو اخوك كدا>انا متحمسه والسالفه مو كبيره
    ممكن بالنسبه لهم بس والله قهر

    *سوف أكتفي بالرقص*
    -مافهمت برضو هوا قصدو انو يغني منفرد مستحييل والا كمان مع الفرقه بس حيرقص=(

    *أندي : أحـ .. أحب (محرج) اذا كانت تناسبني ، فسوف احبها*
    -ياقلبي اووو يدنن منحرج ومتخيله وجهو كيف بيكون❤❤

    *في الليل اشاهد دراما*
    -ماادري لييه حسيت اني ابى اروح واتابع الدرامات الثلاث اللي قال عنهم>احساس فقط
    اهئ اهئ ابى اشوفو تعبت

    *ثم سأتواصل مع الجميع عن طريق هذه المواقع .*
    -يلا ان شاءالله الامور تتعدل قريب ونشوفك بالمواقع دي لانو اتمناكم فيها مااحد مبرد قلبي الا ليمي من الناحيه دي

    *كنت سعيدا جدا ، انا لا اكذب،*
    -دمووعي تجمعت غصب ماادري لييه بس بجد متخيله كيف شعورو اهئ اهئ

    *عندما استيقض اجد بعض المئات من الرسائل ،*
    -يسعدلي هالاشخاص بجد احبهم يلا اتمنى يجتمعو سوا قريب ويتكلمو ويخففو عن بعض

    *اقلع عن التدخين ؟*
    -اتمنى بجد تقلع عنو هوا والشرب وكمان الباقي احس ايريكي وجيني وسونغي مراا حارقين نفسهم
    واني بطل تقريبا !! ليمي نادرا اشوفو يدخن او شي

    مايهمنا والله لو انك مكرش اهم شي نشوفك تضحك ومبسووط ماانبى الحزم السته والا الثمانيه


    عموما انا خلصت دموعي خلاص تعبت بجد
    نفسي اروح للرجال دا واضربو واضربو اليين اتعب عشان يفهم انو احنا مازعلنا منو وماكرهناه
    وانو في ناس تبى تشوفو بس ماتقدر وتتمناه سعييد دايما
    ^كل الاعضاء نفسي اسوي فيهم كدا


    شكرا لكم بجد احب اقرأ المقابلات والشغلات دي ❤❤

    ردحذف
  7. استمتعت جدا بالمقابلة. يا ليت جد اندي تكون له عودة منفردة. له فقدة والله ""(. و شككراا ع التررجممةة

    ردحذف

  8. ؛~


    الجمهور بقدر ماهم مشتاقين لاندي كشخص مشتاقين لشينهوا كمجموعه عشان كذا
    يسألوه كيف الاعضاء وكيف وضعكم حاليا وباين من كلامه ان الاعضاء ما يشوفوا
    بعض كثير وكل واحد مشغول بحياته في الفتره الحاليه بس هانت كلها كم شهر
    ونشوفهم كمجموعه نشيطين ومتألقين

    شكرا لكم

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~