Home » » مقابلة : المخرج نا يونغ سوك " لي سيو جين يطبخ ؟ الصيد والطبخ كل شيء سيتم من قبل اريك "

مقابلة : المخرج نا يونغ سوك " لي سيو جين يطبخ ؟ الصيد والطبخ كل شيء سيتم من قبل اريك "

حرر في الاثنين، 26 سبتمبر 2016 | سبتمبر 26, 2016




لي سيو جين .تواجده بجزيرة امر معتاد عليه من " ثلاث وجبات في اليوم " اعتدنا على مشاهدته ,
كم قبل انه لامر خيالي ان يحدث تغيير في الادوار بين موسمين "
Jeongseon" و "قرية الصيد "
والمخرج يونغ سوك جعل هذا الخيال واقع من خلال " ثلاث وجبات في اليوم 3 قرية الصيد " 


في مقابلة مع اوسين، قال المخرج نا، "إيريك لم يقم مطلقا ببرنامج متنوع وحده . وهو خجول  حول الغرباء وليس من النوع الذي يظهر  على البرامج المتنوعة. وقال انه لم يحاول مطلقا شيئا كهذا من قبل . اريك يشتهر بتمتعه بالصيد، حتى ظننت أنه سيكون من الرائع ظهوره في "قرية الصيد 3". وعندما قلت له سوف يكون شريكك لي سيو جين ،  قال: "أنا أحب سيوجين هيونج ونحن على مقربة لذلك أعتقد أنني يمكن أن افعل ذلك."

الجميع تفاجأ من انضمام اريك ل " قرية الصيد " وتخيلوا على الفور اريك الجيد بالصيد والطبخ ويكون مسؤول عنه . وكان من المتوقع ايضا ان لي سوجين الذي اكتسب خبرة الطبخ من الموسم الماضي وانه سيتولى الامور , ولكن تفكبر المخرج نا مختلف تماما , كما هو متوقع , قال انه لم يكن لديه ذرة من التوقع او الثقة في لي سيوجين ... (هههههههههههه ولا انا بتوقع هشي )  


وقال المخرج نا عندما سئل " هل سيكون سيوجين مسؤول عن الطبخ واريك عن الصيد "؟ " لا على الاطلاق . اعتقد ان اريك سيفعل كل شيء . ولي سيوجين يفعل اي شي اطلبه انا , اريك قد عاش وحده لفترة طويلة لذلك اعتقد انه سيكون تماما طباخ جيد , يبدو وكانه عادة يطبخ في المنزل ايضا , اعتقد في نهاية المطاف اريك سوف يفعل كل شيء الطبخ والصيد . ولي سيوجين سوف يقود القارب " (ههههههههه كثير عليه اصلا اذا قاد القارب وما خلى حد ثاني )

في نهاية الامر , ذلك يعني انه ليس فقط تغير بالشخصيات والموقع ولكن هناك تغير في القواعد ايضا , نحن نتطلع لجو المتعة الذي سيعمله المخرج نا مع الموقع الجديد " قرية الصيد 3" وسيتم بثها الاول في ال14 اكتوبر 







بقلم Sajeda Almanasra
تشانغجو اردنية . فلسطينة .. ساهمت شينهوا بشكل كبير في تحسين حياتي من عدة نواحي ❤ . ولرسم الابتسامة على وجوه الاميرات البرتقاليات ايضا ..اقوم بترجمة وتدوين اخبار شينهوا وكل ما يخصهم من تغطيات ومقالات..
SHARE

8 التعليقات :

  1. بانتظار البرنامج وايريك واكيد الترجمة بتكون هنا ؟؟
    وشكرا على ترجمة المقال

    ردحذف
  2. ( لم يكن لديه ذرة من التوقع او الثقة في لي سيوجين )
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مممن جد مالومه حتى انا اتوقع مابيسوي شي وبيكتف يدينه ويطالع بس بيساعد شوي شوي من بعيد خخ
    زي تقشير الثوم وهرسه وتقشير البطاطس اختصاصه خخخ

    ( اعتقد ان اريك سيفعل كل شيء . ولي سيوجين يفعل اي شي اطلبه انا )
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ي حححرام اريك التوقعات عاليه عليه ، الله يعينه
    اكيد العبئ ثقيل خصوصا انها اول مره له ، مسكين بيكرف لحاله خخخخ

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههههههههههههه شخصية سيوجين معرووفة لهيك ماحد متوقع :P >>
      الي شاف اموسم الماضي بفهم قصدهم :P :P ...

      عالية جداا , بس هو قدها , ورح يبهر الجميع كعادته :) ...

      حذف
  3. برنامج جميل ومع وجود الطاقم الجديد واضح ان حيكون ممتع للغاية .....يعطيكم العافية على ترجمة المقال

    ردحذف
    الردود
    1. اكيد الطاقم جميل , وبتخيل يكون ممتع :)
      الله يعافيكي :)

      حذف
  4. أنا أحب سيوجين هيونج ونحن على مقربة لذلك أعتقد أنني يمكن أن افعل ذلك."
    بديت ارتاح ممكن يطلع طاقته ولا يصير مزهريه زي دايم :(
    رفعت امالي بقوه للبرنامج يارب يكون ممتع 😭😭❤
    شكرا ساجده :" حبيت تعليقاتك على المقال مره فتحت نفسي وانا اقرأ كوماوا💕

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههه اي همة الاثنين مقربين ومبسوطين انهم مع بعض , بتخيل نشوف جانب جديد لاريك بالبرنامج :)

      العفوو :) ههههههههههههههههههههه من حمااااسي الزاايد :P :P .. العفوو :)

      حذف
  5. ..


    هههههههههههههههه تعليقاتك موتتني ضحك
    لي سوجين انا اضحك عليه وانا ماشفت شي من البرنامج ههههه
    وايريكي متحمسه لابداعو كككك

    شكرا ❤️

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~