Home » » شينهوا جون جين يكشف انه عانى من اضطرابات الهلع

شينهوا جون جين يكشف انه عانى من اضطرابات الهلع

حرر في الخميس، 1 أغسطس 2019 | أغسطس 01, 2019


شينهوا جون جين   يكشف على راديو ستار انه عانى من اضطرابات الهلع

كشف جون جين من شينهوا حول اصابته باضطراب الهلع وشارك طريقته للتغلب على ذلك في "راديو ستار"MBC.

في يوم 31 يوليو من بث البرنامج ، فاجأ جون جين المضيفين والضيوف بقوله إنه مصاب باضطراب الهلع الذي بدأ في أواخر العشرينات من عمره.

لقد تحدث بصراحة عن مدى صعوبه تناول الدواء ، لكن بسبب الآثار الجانبية ، غالبًا ما لجأ إلى الكحول لمساعدته على التغلب عليها.

تحدث كذلك عن خوفه من أن يكون وحيدا ، قائلا إن أصدقائه يعيشون معه عمليا. وأضاف أنه غير قادر على الوصول إلى سيارة يقودها شخص آخر حتى يومنا هذا وأنه غير مرتاح للغاية بشأن الطيران في الطائرات.

ومع ذلك ، صرح جون جين أنه قد مرت 10 سنوات منذ أن اضطر إلى تناول الدواء ، ووجد طرقًا أخرى للتغلب على اضطرابه. قال إن التفكير بتفائل يساعده على  تخفيف عقله. وقال "إذا تخيلت أناساً انشأوا أسرة سعيدة ، فهذا يجعلني افكر أنني سأتزوج قريبًا وأنجب طفلاً ، وهذا يساعد على تحسين حالتي العقلية".


المقدم كيم غورا ، المعروف أيضًا أنه يعاني من اضطرابات الهلع ،ذهب إلى مصافحة جون جين ، قائلاً: "إذن كان الأمر صعبًا عليك ، هاه؟"  




بقلم Sajeda Almanasra
تشانغجو اردنية . فلسطينة .. ساهمت شينهوا بشكل كبير في تحسين حياتي من عدة نواحي ❤ . ولرسم الابتسامة على وجوه الاميرات البرتقاليات ايضا ..اقوم بترجمة وتدوين اخبار شينهوا وكل ما يخصهم من تغطيات ومقالات..
SHARE

1 التعليقات :

  1. من كان يتخيل انه جون جين عانى من هالشيء؟!!! اتمنى من كل قلبي انه يكون اسره جميله قريبا جدا جدا. فايتنق جون جين ��

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~