Home » » [★Time warp] 20 سنة منذ بداية انطلاقتهم شينهوا ( الاسطورة ) سوف تستمر

[★Time warp] 20 سنة منذ بداية انطلاقتهم شينهوا ( الاسطورة ) سوف تستمر

حرر في الأربعاء، 11 يوليو 2018 | يوليو 11, 2018


انها رحلة في الزمن لنرى كل ما انجزوه شينهوا معا خلال السنوات الماضية :)


هناك جزء اول لهذه المقاله  بالكوري تتحدث عن شينهوا منذ الترسيم لسنتهم الاخيرة قبل الجيش  لكني لم اجده مترجم للانجليزية للاسف .
اما هذا الجزء فيتحدث عن نشاطهم منذ عودتهم بعد الجيش حتى الان وهو الفقط متوفر ترجمته الانجليزية  :(

[★Time warp]  لم اضع المعنى الحرفي لانه لا يعبر عنها , فبحثت عن المعنى المجازي لها 
فكانت تعني "
فكرة التغيير في قياس الزمن ، حيث يتم تصور الأشخاص والأحداث من جزء من التاريخ على أنها موجودة في جزء آخر" 

وهي تتحدث عن معنى استمرار شينهوا كفرقة ل20 وهو يعتبر زمن طويل جدا وتواجدهم في زمن  1998 حتى الان في زمن  2018 

وبهذه المقالة سننقلكم لازمنة مختلفة مع شينهوا منذ بدايتهم الى هذه اللحظة 😚

لنبدأ رحلتنا في عالم شينهوا 




* من واحد إلى ستة. مزيج من الأفضل.
 

 [★Time warp]   فترة ظهور شينهوا حتى الوقت التي اضطروا فيه الى التوقف من  الخدمه العسكر ية بعد الذكرى ال10 لهم , وكانوا بالفعل يكتبون التاريخ بكونهم " اطول فرقة ايدول نشطه "
سنقوم بالعودة بالوقت ال ذلك الحين .
في حفلهم  للذكرى ال10 في 2008 , لحفل الاخير قبل ان يبدأ الاعضاء الخدمة العسكرية , قاموا شينهوا بوعد المعجبين بالوعدة مرة اخرى , وطلبوا من المعجبين انتظارهم لوقت عودتهم مرة اخرى لان لديهم العديد من القصص التي لم يروها بعد , انه بالفعل ليس من السهل لفرق الايدول الاستمرار معا للذكرى ال10 , لكنهم وعدوا بانهم سيعودون معا مرة اخرى بعد خدمتهم العسكرية , مع هذا اضطروا شينهوا الى التوقف لمدة 4 سنوات بعد ذلك الحفل  . 
واصل الاعضاء انشطتهم المنفردة واظهار سحرهم اثناء انتظار البقية بانهاء خدمتهم العسكرية , لي مينوو , كيم دونغ وان , شين هيسونغ قامو باصدار البومات منفرده . اريك , جونجين وكيم دونغ وان اظهروا شغفهم بالتمثيل والظهور بالبرامج المتنوعة . واندي شارك بانتاج فرق ايدول  . 



في اغسطس 2011 , اكملوا شينهوا خدمتهم العسكرية , وانشأوا " شر كة شينهوا " ادارتها كاملة لشينهوا فقط , للمرة الاولى في تاريخ الايدول , الاعضاء اصبحوا مساهميين وانشأوا شركتهم الخاصة باسمهم . " معا لكن ايضا بشكل فردي " , الاعضاء اظهروا ارادتهم القوية في البقاء معاً كشينهوا . وقاموا بالتواصل مع معجبيهم الذين كانوا ينتظرونهم لفترة طويلة  
في 2012 حققت شينهوا عودة رائعة مع حفل " العودة " الذي اقيم في شهر مارس الذي يحتفلون فيه بذكراهم ال14 منذ الترسيم . 



" نحن نحافظ على وعدنا " هذه الرسالة التي كانت على لافتات شينهوا التي وضعوها قبل عودتهم بعد 4 سنوات . كان موضوعا ساخناً . فقام معجبين شينهوا الشينهوا تشانغجو بوضع لافته اخرى بجانب لافتت شينهوا كتب عليها " الشينهوا تشانغجوا , نحن ايضاً نحافظ على وعدنا "   ( انا هون اجتاحتني المشاااعر بجننواا 😭 ) 
في 24 و 25 مارس 2012 قام 24 الف مشجع بملء الملعب في كلا اليومين , المعجبين عادوا مرة اخرى لشينهوا , الذين اوفوا بعودتهم لمعجبيهم بعد عودتهم مرة اخرى , من خلال تغطية مقاعد الملعب باللون البرتقالي .  

  
تم اطلاق الاغنية الاساسية " venus " من البومهم ال10 في الحفل . كما قاموا شينهوا باداء " Brand New " , التي فازوا فيها شينهوا بالعديد من الجوائز الموسيقية . كان لديهم اداء مضحك مع الراقصات الاناث . والرقص مع الراقصين الذكور . كان ابرز ما حدث هو رقصة النهاية التي كانوا محاطين بها براقصين مبعثرين ثم التجمع مرة اخرى .  
كان اداء "Venuse" رائعا في المسرح الواسع داخل الملعب .  في الذكرى السنوية ال 14 , كان جميع اعضاء شينهوا في الثلاثينات من عمرهم لكن "venus " اثبتت ان شينهوا مازالوا بامكانهم فعلها .  



مع عودتهم ، ظهر شينهوا على برنامج شينهوا برودكاست ، وهو عرض متنوع تم تسميته باسمهم. من خلال الحفاظ على قوة  المعجبين معًا ، اكتسبوا أيضًا معجبين جددًا في سن المراهقة من خلال "قناة شينهوا الإذاعية" التابعة لشركة JTBC.  
كان لـ "شينهوا برودكاست" معنى خاص به في حد ذاته ، لأن شينهوا ، أطول مجموعة أيدول نشطة تقوم بعرضها الخاص. لديهم العديد من "الميمات الأسطورية". 
الشيء الأكثر تأثيراً هو قيام  إريك بارتداء الملابس مثل السيدة "Ericsunamun" والرقص ، و "Ethilda" ذات الوجه الوقح .






كان "شينهوا برودكاست" مزيجًا من الواقع والتنوع. أبقوا شينهوا على معجبيهم القدماء ثابتين  ، لكنهم ايضاً جلبوا  معجبين جدد ، وأعادوا  كتابة تاريخهم الخاص.


بعد وضع أساس قوي مع العروض المتنوعة ، تحدوا  شينهوا نفسهم مرة أخرى في عام 2013 مع أغنية بعنوان "هذا الحب" لألبومهم الحادي عشر.
 وهى المرة الأولى على الإطلاق بالنسبة لمجموعة من الايدول ، يقومون بإعداد رقصة voguing  في رقصهم ،
 وقدموا جانباً جديداً منهم حتى بعد 16 سنة.



كانت كل حركة بمثابة عرض لصورة ، مع تصميم رقص "هذا الحب" أثبتوا تمامًا انهم مازالوا قادرين . كانت إرادتهم القوية وجهدهم لإظهار الجانب الجديد منهم باستمرار.
شين هييسونغ وكيم دونغوان اللذان كانا معروفين بكونهما أقل الر اقصين موهبة داخل الفريق لكنهما أظهرا إمكاناتهما برقص voguing   . حتى أن شين هييسونغ أصبح مسؤولاً عن النهاية بدلاً من آلة الرقص لي مينوو
وبقت  شينهوا في المرتبة الأولى في العروض الموسيقية 8 أسابيع على التوالي ، 
وهكذا اظهروا قوتهم كمجموعة قوية.


لم ينته تحد شينهوا هناك. في ألبومهم الثاني عشر "WE" ، أظهروا صورتهم الناعمة والقوية مع "Sniper" و "Alright" كأغانيهم الرئيسية . مع "قناص" ، قاموا بعمل حركة قنص تهدف إلى قلب معجبيهم كنقطة محورية في تصميم الرقصة . بالنسبة لـ "Alright" ، أظهروا رقصة كراسي جديدة بعد 14 عامًا من اغنية Wide Eyes. تصميم الرقصة الحادة والضيقة ، لا تستطيع تجنب اي ثانية من الرقصة ، جعلت المشجعين يقعون في حبهم  مرة أخرى.
بعد 10 انتصارات على العروض الموسيقية لـ "قناص" ، حصلوا شينهوا مرة أخرى على أخبار جيدة أخرى. 
حيث فازوا بحقوق العلامات التجارية من Open World ، الذين احتفظوا بحقوق العلامات التجارية لاسم Shinhwa الذي تم تسجيله من قبل SM Entertainment ، شركة الإدارة السابقة. بعد معركة قانونية طويلة ، حصلت شينهوا أخيرا على حقوق علامة الاسم التجارية بالإضافة إلى حرية استخدام اسم "شينهوا" من دون تقييد.
خلال الدعوى القضائية مع جون ميديا (المعروفة سابقاً باسم العالم المفتوح) ، تم تغيير "شركة شينهوا" إلى "Shincom Ent.’ " من أجل منع الضرر المحتمل ل الدعوة القضائية  التي كانت مستمرة  عام 2014.
 لم يتمكنوا من وضع اسم شينهوا على ال 11th ألبوم. 
 ولكن في مايو 2015 ، حصلوا على اسمهم مرة أخرى. بعد الفوز في الدعوى ، قاموا بتغيير اسم الشركة إلى "شركة شينهوا" وتمكنوا من الحصول على اسم شينهوا على ألبوماتهم بعد ذلك. 
  احتفلوا مع الشينهوا تشانغجو من خلال الصراخ 3 مرات في حفلتهم في ذلك العام.

 


واصلت شينهوا ، التي حصلت على الحقوق الكاملة لاسمها ، كمجموعة أيدول نشطة. تم تقسيم ألبومهم الثالث عشر إلى جزأين. كان الجزء الأول يحتوي على أغنية بعنوان "Orange" ، وهو لون معجبين شينهوا. كان تفانيًا للمعجبين الذين قضوا ال 20 عامًا معهم. شكروا  شينهوا معجبيهم بهذه الأغنية.




كانت "Touch" أغنية العنوان للجزء الثاني من الألبوم الثالث عشر. صدر في يناير من العام الماضي. كانت رائدة النوع باس المستقبل في صناعة الموسيقى السائدة في كوريا.  
في مهرجان الموسيقى MBC الكورية لعام 2016 ، قاموا باداء "Touch" وحصلوا على جولات تصفيق مع أدائهم الذي لم تحققه  أي مجموعة أخرى.



عام 2018 ، الذكرى العشرين التي طال انتظارها ، اصبحوا شينهوا هذا العام 20. 
اقاموا حفلة مع المعجبين بموضوع التخرج. 
 كانوا نموذجًا للعلامة التجارية الموحدة بالمدارس آنذاك. 
بعد عشرين عاما ، ارتدوا الزي المدرسي مرة أخرى تفاخراً  بسحر المدرسة.
جنبا إلى جنب مع الشينهوا تشانغجو عقدوا حفلاً في 24 و 25 مارس ، كشفوا  شينهوا أنهم يخططون العديد من الظهورات التلفزيونية الأخرى ، فضلا عن ألبوم جديد. "الذكرى السنوية العشرين" ،
و سيحتفلون به طوال العام. يمكنك أن تقول أنها مثل حفل عيد الميلاد.
 (سمعنا وسمعنا وما شفنا اشي رسمي لسا 😭😭)



شينهوا الاسطورة . لا يوجد في كوريا مجموعة دامت 20 سنة دون حل أو فقدان أحد الأعضاء ، فقط شينهوا فعلت ذلك. يتم تسجيل خطاهم انهم اطول فرق الايدول استمرارا في تاريخ الصناعة الكورية . 



ترفع سنة شينهوا العشرون شراعها فقط. هناك الكثير لتظهر. الطريق واسع وطويل. 
 مثل كلامتهم في إحدى أغانيهم ، "Shooting Star" ، "سنغطي ونحمل كل شيء ، ونخرج لنكون دائمًا شينهوا حتى نهاية الوقت" ، سيقومون بكتابة الأسطورة التي سوف تمضي قدمًا كما هو الحال دائمًا. في الوقت الذي وسعوا فيه العالم الجديد لمدة 20 عامًا ، تحظى الذكرى العشرين لـ "شينهوا" الفريدة من نوعها باهتمام كبير.


وأخيرا ، سوف نظهر لك 20 سنة من الأولاد الذين أصبحوا أسطورة.












 








انتهت رحلتنا في 20 سنه لاسطورة شينهوا :) 


بقلم Sajeda Almanasra
تشانغجو اردنية . فلسطينة .. ساهمت شينهوا بشكل كبير في تحسين حياتي من عدة نواحي ❤ . ولرسم الابتسامة على وجوه الاميرات البرتقاليات ايضا ..اقوم بترجمة وتدوين اخبار شينهوا وكل ما يخصهم من تغطيات ومقالات..
SHARE

2 التعليقات :

  1. shinhwa 4ever
    3> 3> 3>

    aya

    ردحذف
  2. فخورة فيهم للأبد ♥♥♥♥♥♥

    شكراً ^^
    ..~

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~