Home » » “تحققت امنية ايريك” اندي و لي مين وو، ضيوف في 'ثلاث وجبات في اليوم'

“تحققت امنية ايريك” اندي و لي مين وو، ضيوف في 'ثلاث وجبات في اليوم'

حرر في الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 | سبتمبر 20, 2017



فرقة شينهوا اندي لي مينوو  سيظهرون على برنامج " ثلاث وجبات في اليوم "
اندي ولي مينوو سيكونون الضيوف على برنامج TVN الواقعي " ثلاث وجبات في  اليوم .. انهو التصوير لليلة ويومين في 18 سبتمبر 


"ثلاث وجبات يوم" هو برنامج تلفزيوني مع لي سيوجين، اريك، ويون كيونسانغ  , وهو قضاء الصيف في جزيرة ديكريانغ ، 
وتمت دعوة اندي ولي مينوو من قبل اريك , ومن المعروف ان لديهم علاقة قوية كاعضاء شينهوا 

سابقا , ذكر اريك انه يريد ان ياتي اندي ضيفاً  الى " ثلاث وجبات في اليوم " لان اندي لديه شخصية منضمة ويحب طهي الطعام ,
رغبة اريك التي كشف عنها في العام الماضضي في المؤتمر الصحفي للموسم الماضي " ثلاث وجبات في اليوم قرية الصيد 3 "

وفي الوقت نفسه "ثلاث وجبات يوم" استضافوا الممثلة هان جيمين، الممثل لي جيهون وسولهيون من AOA كضيوف. الآن علينا أن نركز على كيفية ظهور أندي و مينوو في البرنامج وكيفية التواصل مع اريك.


"ثلاث وجبات يوميا" يعرض في الساعة 9:50 مساء كل ليلة جمعة.

بقلم Sajeda Almanasra
تشانغجو اردنية . فلسطينة .. ساهمت شينهوا بشكل كبير في تحسين حياتي من عدة نواحي ❤ . ولرسم الابتسامة على وجوه الاميرات البرتقاليات ايضا ..اقوم بترجمة وتدوين اخبار شينهوا وكل ما يخصهم من تغطيات ومقالات..
SHARE

4 التعليقات :

  1. في مدونه تترجم الجزء الرابع..

    ردحذف
  2. الله نبي احد يترجم لنا

    ردحذف
  3. تشانغجو إلى الأبدالأحد, ديسمبر 10, 2017

    راح تترجمونه المدونه الثانيه وقفت ترجمته الله يخليكم قولو إنكم هتترجموه

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~