Home » » شينهوا الاسطورة , قيمة الفوز بالمركز الاول مع مرور 20 سنة

شينهوا الاسطورة , قيمة الفوز بالمركز الاول مع مرور 20 سنة

حرر في الأربعاء، 1 فبراير 2017 | فبراير 01, 2017






أطول فرقة ايدول اسمرارا  في كوريا شينهوا  "الأسطورة" بدؤوا مرة أخرى.
 في 15 يناير ,  في ترتيب الافضل على البرنامج الموسيقي SBS INKIGAYO , اعلن عن فوز شينهوا  مع البومهم ال13 " UNchanging - touch " الذي تم اصداره في 2 يناير , وقبل ذلك احتل شينهوا مرتبة عالية على المخطط البياني اليومي HANTEO وهو المخطط الذي يعكس مبيعات الالبوم في كوريا , 

فوز شينهوا في 'Inkigayo'  هو مفيد لأنه كان  نتيجة جهدهم ، كاطول فرقة استمرارا في كوريا ، ومنافستهم الودية مع فرق  الصغار الذين يروجون بنفس الوقت .

ظهور شينهوا لاول مرة رسميا في صناعة الموسيقى في نهاية مارس في عام 1998. ومنذ ذلك الحين وحتى الآن، وهذا هو العام ال20، أو في الأرقام الفعلية، 18 عاما و 10 أشهر وهم نشطين في عالم الموسيقى .


شينهوا لا يزالون الوحديين في صناعة الموسيقى في كوريا الذين لم يحصل لهم ابدا تغيير في  الأعضاء ويروجون باستمرار  منذ أول ظهور لهم على مدى السنوات ال 20 الماضية. وهذا هو السبب في أنه من الواضح أنه يتم  وصف شينهوا باسم 'أطول الفرق استمرارا ".

وبغض النظر عن الوقت الذي ذهب فيه الأعضاء للقيام بواجباتهم العسكرية، أصدرت شينهوا باستمرار ألبومات جديدة، وهو أيضا السبب في اختيارهم لكونهم الايدول "النشطين حاليا"، الذين لا يحتاجون إلى عبارات مثل "جمع لم شمل" أو "إعادة شكل ". 
فوزهم على 'Inkigayo' يتلقى المزيد من الاهتمام لأن هذا هو الكأس الذي فاز بعد منافسة , الفريق  الذي  لديهم  خبرة 19 سنة في  في مجال صناعة الموسيقى  .

ولجعله أكثر وضوحا ان شينهوا عادوا مرة أخرى مع شيء جديد  ونوع موسيقى جديد مع اغنية  "touch "  ولقد  فازوا على البرنامج الموسيقى لمرتين . 

 شينهوا كانت أول مجموعة ايدول كورية تقوب بأداء الرقص voguing مع الألبوم ال11 في اغنية "هذا الحب" اعتبارا من عام 2013، وقد أجروا  تغييرا جديدا  هذه المرة أيضا، من خلال "touch ". 

شينهوا touch هي الاغنية الرئيسية الأولى من نوعها في صناعة الموسيقى السائدة في كوريا مع موسيقى الباس  ولقد وضعت "touch " في وسط دائرة الضوء. شينهوا أثبتت مرة أخرى أنها أطول الفرق استمرارا في كوريا الذين ليسوا هنا ليستذكروا الماضي ولا لان يكون راضيين عن الحاضر.  
فوق هذا كله ،  فوز شينهوا على العروض الموسيقية  مع "touch "، لقد كان شيئا مرضيا. 


لأن ترويجات 'touch ' استمرت فقط لمدة اسبوعين ،  وفاز شينهوا  ايضا بالمركز الأول على 'Inkigayo' SBS بمسرح العودة الوداعي لهم. وعند استلام الجائزة، قال أعضاء بالإجماع، "كان غير متوقع".

في مقابلة أجريت قبل الترويجات ،  اريك قال ذات مرة: "عندما خططنا أنشطتنا لهذا العام، أردنا الترويج بطريقة حيث أننا لم نركز على النتائج وبدلا من ذلك، ركزنا على أن نعبر عن امتناننا للمشجعين. أشياء مثل fansigns ولقاءات ، جولات  المحلية. 

لكن المشجعين عملوا بجد لان يهدوا فريقهم الفوز بالمركز الاول , لهذا السبب كانت قوة شينهوا كبيرة بالتصويتات المباشرة في INKIGAYO 


 ، وقد ظهروا شينهوا أيضا في برامج مختلفة مختلفة، مثل KBS2 "سعداء معا"، وMBC Every1 «ويكلي أيدول" وSketchbook ، وبكل ظهور أخبارهم تسيطر على قسم الترفيه على المواقع الرسمية وكذلك أسمائهم تتجه  لقمة قوائم البحث.



عقد شينهوا فانميتنغ في مواقع مختلفة، وكان كل فانميتنغ شينهوا تشانغجو يحتشدون فيه بقوة ، هذا يثبت قوة النيران واستمرار الفاندوم  معهم . وقام شينهوا أيضا بث حي لهم ، وهم ينتظرون في غرفة خلع الملابس،   خلال برنامج  V  NAVER و أظهروا جوانبهم الصادقة . ووانتهى البث مع  ما يقرب من 10 ملايين القلوب وترك ما يقرب من 10،000 من  التعليقات.


وكان الشيء نفسه بالنسبة للإذاعات المفتوحة. وعلى الرغم من الطقس البارد،  المشجعين ذهبوا  إلى محطات البث وبفضل ذلك، تم الانتهاء من عروض شينهوا مع الهتافات الصاخبة.
 هذا لا يبدو غريبا من المغنين و المشجعين الذين استمروا معا ل19 عاما  . وقد حاولوا  شينهوا باستمرار بالقيام بأنواع جديدة وخلق  عروض فريدة التي لا أحد يستطيع تكرارها ، في حين قاموا الشينهوا تشانغجو بالاعتراف والثناء لشينهوا كفنانين. 
 
وقد حصلوا شينهوا على 8 جوائز مع " this love " و 10 جوائز مع "sniper " خلال البوماتهم الماضية ,
كنا نتمنى ان يحصلوا على جوائز اكثر مع touch لكن فترة ترويجهم لم تكن طويلة وانتهوا منها مع فوزهم بجائزتين , ولكن نعلم بانهم كانوا رائعين بروعة الماضي وان عدد الجوائز لا يعد تقيما لروعة الالبوم :) 
شينهوا سيقومون باحياء حفل في تايبي بتاريخ 4-2 :) 
وفي الشهر القادم ،  شينهوا سيفرجون عن برنامجهم الواقعي   من خلال التطبيق  V NAVER  , لقد ظهروا على العديد من البرامج ولكن هذه هي المرة الأولى التي يقومون بإنتاج برنامج مستقل وإظهار شخصياتهم الطبيعية.




 
 
بقلم Sajeda Almanasra
تشانغجو اردنية . فلسطينة .. ساهمت شينهوا بشكل كبير في تحسين حياتي من عدة نواحي ❤ . ولرسم الابتسامة على وجوه الاميرات البرتقاليات ايضا ..اقوم بترجمة وتدوين اخبار شينهوا وكل ما يخصهم من تغطيات ومقالات..
SHARE

3 التعليقات :

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~