Home » » كيم دونغ وان الفنان الوحيد الذي فاز بجائزة المؤسسة الخضراء الكورية +تعليقات مستخدمي الانترنت

كيم دونغ وان الفنان الوحيد الذي فاز بجائزة المؤسسة الخضراء الكورية +تعليقات مستخدمي الانترنت

حرر في الاثنين، 5 ديسمبر 2016 | ديسمبر 05, 2016




"تبرع  3000000000 خلال  13 عاما" كيم دونغ وان ، الفنان الوحيد الفائز  في المواهب مؤسسة كوريا الخضراء وفئة الثقافة (+ تعليقات مستخدمى الانترنت)
 قد تم اختيار عضو شينهوا كيم دونغ وان  باعتباره الفائز فيالاشخاص الذين جعلوا العالم اكثر اشراقاً "2016 " الذي استضافته مؤسسة كوريا الأخضر. والتي تواجد بها العديد من المرشحين، وفاز في فئة المواهب والثقافة وهو المشهور الكوري الوحيد [بين 19 فائزين].
في 29 نوفمبر، كشفت لجنة التحكيم، "لمدة 13 عاما،  قد تبرع كيم دونغ وان ب أكثر من 3 مليارات وون للنساء وضحايا الزلزال في الخارج، والأمهات العازبات، وما إلى ذلك إنه رجل مدهش الشاب الذي أظهر كيف ينبغي أن تستخدم المال. من أوكسي [فضيحة المطهر السامة] إلى مشاركته باحتجاجات على ضوء الشموع، تم اختياره بالإجماع كنجم لديه موقف واضح تجاه القضايا الاجتماعية 
 
"الاحتجاجات على ضوء الشموع هي محور اهتمام وطني، وكيم دونغ وان حصل على دعم واسع من المشجعين لأنه حضر ثلاثة  مظاهرات . و تبين انه كان مع المواطنين عن طريق تحميل الصور في الوقت الحقيقي وأشرطة الفيديو في المظاهرات على ضوء الشموع "

في حين انه لم يكتب أي تعليقات خاصة مع الصور ومقاطع الفيديو، وبين أن روح العمل المباشر كانت أكبر من الكلمات. في جو حيث الفرق  عادة ما تكون حذرة حول وضع تصريحات اجتماعية، وقيل ان الشخص الذي كسر هذا الخوف هو كيم دونغ وان .

في ظهوره الماضي على MBC في "راديو ستار" كيم دونغ وان  اعترف بخجل: "لقد بدأت التبرع لأنني رأيت شخص آخر يقوم بذلك وكان مصدر إلهام. وأعتقد أنه سوف يكون عظيم إذا كان التبرع ك(فيروس) ستنتشر على نطاق واسع ". 

في 28 نوفمبر، أعلنت مؤسسة كوريا الخضراء 19 اسم من اسماء الفائزين في "2016 الشخص الذي جعل العالم أكثر إشراقا ". من 3 نوفمبر إلى 18، وردت 600 توصيات من المرشحين سواء على الانترنت وغير ، وعلى 21، اجتمع 10 خبيرا من مختلف المجالات واختيار الفائزين في الفئات الخمس التالية: الموهبة والثقافة (4)، خدمة المجتمع (4)، وتحسين البيئة (2)، والتغلب على المحن (2)، والابتكار الاجتماعي (7). 

وأكد وفد مشترك من "2030 المنتدى البيئي"، الذي كان مسؤولا عن اختيار الفائزين، " نحن مصممون على إيجاد واظهار    الناس الذين يرفعون إمكانية استمرار مجتمعنا من خلال التغلب على الصعوبات، والعمل التطوعي، ومختلف المواهب. في عالم مطاردات السلطة والأشياء المادية، والناس الذين يضحون بأنفسهم وممارسة قدراتهم لتضيء العالم مثل الشموع هي الأمل في  هذا العصر ". 

 وسيعقد حفل توزيع الجوائز ال11 في 7 من ديسمبر في قاعة سيجونغ في المركز الثقافي سيجونغ 6-8 ليلا 


.....................................................

تعليقات مستخدمين الانترنت ..

Daum المصدر    

[+1258، -15] أصبحت فان بعد ان عرفت عن  هذا الجانب الرائع من دونغ وان . دائما يحركون مشاعري ويلمس قلبي. لا أستطيع أن أعود لطبيعتي. ^^

[+1235، -15] أنت الأعلى!
انت  مثير للإعجاب اكثر  من بارك جيون هاي أو كيم تشونغ.
في الإدارة المقبلة، يجب
أن تكون وزير الثقافة والسياحة.! 

[+380، -1]  انه جاء إلى احتجاجات على ضوء الشموع دون توقف ...
فنان رائع حقا !!
وأنا ادعمكم 
^^ 

[+353، -1] حتى لو كنت تجمع الكثير من المال، ان التبرع امر صعب ~~
جيد ما فعلت ~~ أتمنى أن اراك أكثر على التلفزيون ^^.
 

[+354، -9] الآن كل ما تحتاجه هو ان تجد الزوجة الصالحة  (ياريييت يلاقي وحده منيحة ونشوف اطفاله ) 

[+308، -2] انه كثيرا ما يساء فهمه لأنه يقول فقط الأمور الصحيحة المباشرة ، لكنه شخص حقيقي حقا. 

[+153، -1] يا إلهي ... ما هو هذا الشخص ... وجهه  حسن المظهر،  جسده جيد ،  انه غني، وحتى ان لديه شخصية عظيمة ... لماذا هو هكذا بهذا الكمال ؟؟ (لخصته بجمله وحدة ههههههه ) 

.............................................

المصدر /:



 
 [+1369، -6]  شخص مشرق مع قلب طيب . ادعمك دائما أنت الذي ينشر دائما  فيروس السعادة ^^

[+1136، -11] المبلغ نفسه يثير الدهشة، ولكن 13 عاما نجاح باهر ~~ !!!! (جدااا جداااا 👏👏) 

[+906، -14]  سوف ادعمك دائما  . أنا فخور بأن أكون فانز لاوبا .. 

[+790، -8] مبروك !!!! فايتنغ كيم دونغ وان 

[+741، -17]  كما هو متوقع من كيم دونغ وان ~~~ 

[+167، -3] عندما  تكون تعيش وحدك فإنه من السهل أن تصبح كسول ولكن كيم دونغ وان  باستمرار يحسن نفسه ويعيش كل يوم على أكمل وجه ~ انه  دؤوب وباستمرار يعمل اعمال جيدة ،  انه العقل الذي أريد أن اصبح مثله ~ 
(وانااااااااا 😭 نفسي اصير زيه 😍💛)

[+161، -4] كيم دونغ وان  مدهش .. انه  في نهاية المطاف ليس من السهل عليك  التبرع باستمرار لمدة 13 عاما .. هو يختلف عن المشاهيرالذين يظهرون ذلك لتلاعب بوسائل الاعلام 

[+152، -1] مختار  بالإجماع ㅠㅠ مبروك !!  

[+149، 0] كيم دونغ وان  هو شخص رائع حقا !!! أمس قام بتوزيع قوالب الفحم. تطوع آخر مرة [على أعيش وحدي]، لكنه لم ينس وذهب مرة أخرى هذه المرة. أنا في الحقيقة أحترم هذا الرجل طيب القلب !!! تهنئة صادقة على الجائزة الخاصة بك. 



[+153، -2] شكرا لك لانك لست  فقط تراكم المزيد من الثروات الخاصة بك، ولكن الانضمام بنشاط للاعمال الخيرية و مشاكل المجتمع  . سوف أظل ادعمك في المستقبل !! ^^ 

*انسااااان كلمة راااااااائع قليلة عليييه جديا 💚💚 مثالي من جميع الجهات 💝💝


 
بقلم Sajeda Almanasra
تشانغجو اردنية . فلسطينة .. ساهمت شينهوا بشكل كبير في تحسين حياتي من عدة نواحي ❤ . ولرسم الابتسامة على وجوه الاميرات البرتقاليات ايضا ..اقوم بترجمة وتدوين اخبار شينهوا وكل ما يخصهم من تغطيات ومقالات..
SHARE

7 التعليقات :

  1. شكرا لكم الله يعطيكم العافية ...

    ردحذف
  2. كيم دونغ وان , مثير للأعجاب , ساهم في نشر ثقافة التطوع بكوريا بشكل كبير وخاصة في المال , المعروف عن الشعب الكوري بخيل جدا , لكن كيم دونغ وان يكسر هذه القاعدة , انا ايضاً احترمه كثيراً, واجده صديق مناسب جدا للمجتمع ينشر فيروس السعادة والبهجة بشكل جميل .

    ردحذف
  3. [+167، -3] عندما تكون تعيش وحدك فإنه من السهل أن تصبح كسول ولكن كيم دونغ وان باستمرار يحسن نفسه ويعيش كل يوم على أكمل وجه ~ انه دؤوب وباستمرار يعمل اعمال جيدة ، انه العقل الذي أريد أن اصبح مثله ~
    (وانااااااااا 😭 نفسي اصير زيه 😍💛)
    للاسف هو دونعوان واحد في هذا العالم ويمتلك هذا التفكير ماتقدروا تصيروا هو ههههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههههههههه يعني قولتك مافي امل اصير زيه :P ههههه

      حذف
  4. الله يعطيكم العافيه على الترجمه حبايبي
    جد ذونغوان انسان رائع ومثالي تكفي ابتسامته الي تنسيك كل همومك وحكيم جدا

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~