Home » » KBS ستقوم باعداد برنامج رقص متنوع بمشاركة لي مينوو واخرين .

KBS ستقوم باعداد برنامج رقص متنوع بمشاركة لي مينوو واخرين .

حرر في الخميس، 21 يوليو 2016 | يوليو 21, 2016



لي مينوو و جانغ وو هيوك و لي جيجين وغيرهم سيشاركون في برنامج رقص جديد . 

KBS تستعد لعرض برنامج  رقص متنوع جديد ، يتوقع بثه في  شهر سبتمبر القادم. لم يحسم اسم البرنامج بعد .

البرنامج يختلف عن البرامج المنافسة مثل MNET " دانسينغ 9 '، بل هو مفهوم حيث سيتم تجميع الناس مع شعور جيد من الرقص كفريق لإنتاج الاجزاء معا.
سيتم عرض كل شيء بدءا من صياغة القوانين عن طريق الكاميرا. وقد اجتمع فريق الإنتاج مع H.O.T جانغ وو هيوك، Sechskies لي جيجين، شينهوا لي مينوو وغيرهم لمناقشتهم  فيما يتعلق بظهورهم.

المخرج   سونغ يون الذي عمل مع "1N2D '،' immortal song "، وغيرها سيقوم باستلام  البرنامج.

«نستعد حاليا لبرنامج رقص متنوع جديد. لأنه في مرحلة التخطيط، ونحن ما زلنا في نقاش حول الطاقم . ولا شيء مؤكد بعد. »




بقلم Sajeda Almanasra
تشانغجو اردنية . فلسطينة .. ساهمت شينهوا بشكل كبير في تحسين حياتي من عدة نواحي ❤ . ولرسم الابتسامة على وجوه الاميرات البرتقاليات ايضا ..اقوم بترجمة وتدوين اخبار شينهوا وكل ما يخصهم من تغطيات ومقالات..
SHARE

6 التعليقات :

  1. مع اني موب مهتمه بالرقص والاغاني بس فكرة البرنامج والطاقم المختار جميل :)
    مينوو هالايام نشط بشكل جميل ان شاء الله يستمر نشاطه ويزيد ويحرك الباقين معه
    ونشوفهم كلهم ببرنامج قريب :( ، شكرا ❤

    ردحذف
    الردود
    1. وحوج هثلاثي الجميل يخليكي اتابعيه خصب :P >>>
      ان شاءالله عودتهم ك6 قريبة <3

      حذف
  2. يا سلااااام مينوو و ووهيوك وااااااااااااااااه
    H.O.T ♥ SHINHWA

    ردحذف
  3. ..



    وااه دييبااك احسو برنامج اسطوري
    يمكن تكون فكرتو مشابهه لhit the stage ؟؟!!
    المهم اي شي في ليمي يحمس =)

    شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. حسب الي فهمته انو مختلف عنه مو زيه اشي جديد ...
      يب يب <3
      العفوو

      حذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~