Home » » مشاركة لي مينوو و شين هيسونغ كقادة في برنامج بقاء

مشاركة لي مينوو و شين هيسونغ كقادة في برنامج بقاء

حرر في الخميس، 12 مايو 2016 | مايو 12, 2016




أعضاء شينهوا شين هيسونغ و لي مينوو سيقوم  بالمشاركة كقادة في برنامج  "Boys24"

برنامج البقاء القادم لمجموعة اولاد , ال49 متدربين المحظوظين , الذين تخطوا الجميع من خلال معدل منافسة من كل 220 الى واحد , والتعلم من خبرات ومعرفة من اثنين من الايدول القدامى ..

البرنامج هو اداء قائم يظهر بقاء واقعيا . كل حلقة، مجموعات من المتدربين تتنافس ضد بعضها البعض، وسوف يتم منح المتدربين ال24 المتبقيين  مسرح للاداء الخاص بهم حيث سيكون لديهم فرصة الغناء في الحفلات الحية لمدة عام كامل.

هذا البرنامج يختلف عن برامج البقاء الاخرى ,Boys24  يركز على المنافسة كمجموعة , وعلى العمل الجماعي الذي سيرفعهم فب النهاية الى القمة , والهدف هو تدريب و ترسيم اخر مجموعة تبقى 

"رئيس " كل من غناء، وموسيقى الراب، والرقص لتدريب المتسابقين، ولكن شين هيسونغ  و لي مينوو سيقومون في المساعدة في قيادة المتسابقين كوسطاء في جميع أنحاء البرنامج.

وقالت وكالة كل من  شين هيسونغ و لي مينوو، شركة Liveworks، "السبب في ان شينهوا لا يزالون  معا بعد 18 عاما هو العمل الجماعي بهم. لذلك، سيتواجد شين هيسونغ ولي مينوو في البرنامج حيث العمل الجماعي هو العنصر الاساسي  وهو ميزة كبيرة وذات مغزى للمتدربين. وسوف يكون من المفيد إبقاء العين عليهم  ".

Boys24” سييتم عرضه في يونيو  18 على الساعة  11:30 مساءا . KST.






بقلم Sajeda Almanasra
تشانغجو اردنية . فلسطينة .. ساهمت شينهوا بشكل كبير في تحسين حياتي من عدة نواحي ❤ . ولرسم الابتسامة على وجوه الاميرات البرتقاليات ايضا ..اقوم بترجمة وتدوين اخبار شينهوا وكل ما يخصهم من تغطيات ومقالات..
SHARE

3 التعليقات :

  1. ذكرني ببرنامجهم القديم Battle Shinhwa

    ردحذف
  2. ..



    احس البرنامج جمييل مدري لييه تحمست لو🙈😻
    مع انو مااحب برامج الاقصاء 😢😢
    طبعا شيينهوا هما الانسب للقياده بشا النوع من البرامج💪👑

    شكرا

    ردحذف
  3. شكر يعطيكم العافيه ^_^

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~