Home » » اخر الأخبار لفرقة شينهوا

اخر الأخبار لفرقة شينهوا

حرر في السبت، 9 أبريل 2016 | أبريل 09, 2016



تدوينة تم تجميع فيها اخر اخبار فرقة شينهوا 
العناوين الرئيسية :) 

1) لي مينوو في برنامج ملك الغناء المقنع 
2) اندي في عرض VIP لفلم " Insane " 
3) كيم دونغ وان البطل الرئيسي لفلم Delusionist 
4) ذكر الممثل يون هيون مين  اريك 
5) هدية الفانز لدعم اريك 
6) تفاصيل مسرحية دونغ وان 
7) طاقم دراما Oh Hae Young Again يقومون بمدح اريك 





لي مينوو من شينهوا شارك في برنامج ملك الغناء المقنع على MBC تحت اسم " كاربونارا" ضد الممثل تشوي فيليب المقنع باسم " صبي هندي صغير " 
وانتهت المنافسة بينهم بفوز لي مينوو ومروره للمرحلة الثانية , بينما تم الكشف عن وجه الممثل فيليب 

لم يتم عرض سوى المرحلة الاولى من منافسته في الحلقة الماضية للبرنامج , وستتم تكملة عرض منافسته في الحلقة المقبلة .. 


.............................................


اندي في عرض VIP لفلم " Insane " 
المزيد من الصور 














...........................................


  فلم "لو كنت انا " الذي يتكون من عدة قصص قصيرة حيث سيلعب دونغ وان الدور الرئيسي لفلم Delusionist


"لو كنت أنا 'العرض العالمي الأول له في  مهرجان جونجو السينمائي الدولي ال17


«لو كنت انا » هو فيلم الجامع، التي تنتجها لجنة حقوق الإنسان الكورية لتسليط الضوء على قضايا حقوق الإنسان، مع ثلاث قصص القصيرة أدركت هذا العام من قبل تشوي تشيوان، شين يون سيك ولي كوانج كوك. سيكون دونغ  وان في 'Delusionist "المعروفة سابقا باسم" مصاب بجنون العظمة "اخراج شين Yeonsik. وقال انه سيلعب دور الشخصية الرئيسية" مين " .

"« لو كنت انا »سيكون تشريح جميل  لحقوق الإنسان في هذا اليوم وهذا العصر من خلال الطالب الذي يحصل عقاب لأنه يريد أن يأكل tteokbokki، رجل مع أوهام العظمة، وكيل التأمين الذي يقضي يوما غريبا.
 ( المصدر : موقع المهرجان) "

المدة الإجمالية لل"لو كنت أنا 'هو 94 دقيقة، ومدة" لDelusionist "سيكون من 36 دقيقة.
في جيونجو ال17، سيعقد مهرجان  في 28 أبريل 2016 حتى 7TH مايو 2016. المهرجان سوف يظهر 211 فيلما من 45 دولة 
بعض اللقطات لدونغ وان من الفيلم 







...............................


 تم ذكر إيريك في مقابلة يون هيون مين، الذي لعب دو جونهو في <اكتشاف الحب>
"اريك هو الرجل العظيم الذي أريد أن احذو حذوه. انه من المؤسف أنني لم اقترب منه بما فيه الكفايه  أثناء التصوير."

.................................


قام الفانز بارسال شاحنة قهوة وطعام لموقع تصوير دراما اريك 
وعبرت شركة اريك عن شكرها للفان 
نيابة عن الموظفين "Oh Hae Young Again"، ننقل شكرنا للجماهير الذين قدموا دعمهم مع الأطعمة اللذيذة والقهوة ~
هل هم  الأميرات البرتقاليات ؟ ㅋㅋ حسنا، كنت SHCJ مرة واحدة على الرغم من ㅋㅋㅋ
شكرا لهديتكم  ~

(ملاحظة: الأمر كما هو مكتوب "شاحنة الغذاء 'ولكن في الصورة E & J تحميلها، انها بوفيه).





المزيد من الصور من RJ crazy_ الذي نظم دعم اليوم
على التوقيع: "شكرا! أكلت جيدا


.................................

مشاركة كيم دونغ وان بمسرحية موسيقية بعنوان " Edgar Allan Poe" 

.......






المدة : 160 دقيقة 
التاريخ : 2016.05.25 → 2016.07.24
الموقع : Gwangrim Art Center BBCH Hall
اوقات عرض دونغ وان :
2016. 06. 01 (الاربعاء ) 20:00
2016. 06. 04 (السبت ) 19:00
2016. 06. 06 (الاثنين ) 14:00
2016. 06. 09 (الخميس ) 20:00
2016. 06. 12 (الاحد ) 14:00
2016. 06. 14 (الثلاثاء ) 20:00
2016. 06. 18 (السبت ) 15:00

......................................


اصدر طاقم دراما Oh Hae Young Again بيان بخصوص اريك بدوره في الدراما Park Dokyung
حيث قالوا " التزامن والتشابه بين شخصية اريك الحقيقة وشخصية Park Dokyung عالي جداً 
هي الاكثر شبها لشخصية اريك الحقيقية من بين كل الادوار التي قام بها في حياته , ونحن على يقين من  شخصية  ‘Park Dokyung’  تسصبح بصمة قوية في حياة اريك 

حيث ان  ‘Park Dokyung’ هو الشخص الذي لديه قدر مدهش بين اثنين من  Hayoung، وهي سمة مهمة من شأنها أن توجه الدراما.
يشارك في مثلث الحب الغريب , اريك لديه كيمياء قوي ورائع مع اثنين من الممثلات  Seo Hyunjon و Jun Hyebin, 
سيكون البطل الرئيسي مع سحر قاتل الذي لم يظهر بعد.
بالاضافة الى ان‘Park Dokyung’  لديه القدرة على رؤية في المستقبل . 

ونحن سنظهر كيف ستكشف القصة من خلال ‘Park Dokyung’

اريك يقوم بتصوير شخصيته ‘Park Dokyung’ مع الكثير من التقدير والاعجاب و الثناء من طاقم الدراما 

Oh Hae Young Again ان هذه الدراما ستبقى كعمل رائع يمثل اريك مجرد ما يتم بثها على الهواء 

بعض الصور لاريك اثناء قراءة السيناريو , واثناء تصوير الدراما 

























انتهت الاخبار :) بتمنى انكم استمتعتوا  :) 


بقلم Sajeda Almanasra
تشانغجو اردنية . فلسطينة .. ساهمت شينهوا بشكل كبير في تحسين حياتي من عدة نواحي ❤ . ولرسم الابتسامة على وجوه الاميرات البرتقاليات ايضا ..اقوم بترجمة وتدوين اخبار شينهوا وكل ما يخصهم من تغطيات ومقالات..
SHARE

6 التعليقات :

  1. ياااحيااتي أندي طالع يجنن وكيووت ♥♡♥

    x-) وايريك ياجمااله شخصيه ♥وكيم دونغ بالتوفيق في الفلم والمسرحيه♡

    ردحذف
  2. وشكراً يااحلا مدونه على المجهود الاكثر من رائع (h)

    ردحذف
  3. (k) بالتوفيق والله يعطيكم العاافيه والسعااده كثر مافرحتوني بكل الي تقدمونه

    ردحذف
  4. ..




    شكرااااا


    *ظهور ليمي بملك القناع كان هديه راائعه ليا شخصيه اتمنى كلهم يظهرو في برضو
    *واني متحمسه لمسرحيتو احسها فخمه جدا والحقبه الزمنيه تحمس
    *دراما ايريكي مسببة ليا الم بسبب وقت عرضها لكن مو قادره امنع نفسي مااتحمس مراا تحمس غير انو فيها شي خيالي وجديد على ايريك مراا مراا متحمسه لها
    *فلم واني برضو تحمست لو بشكل متشوقه لتمثيل واني دور شخص مصاب بجنون العظمه
    *الفانز ودعمهم الجمييل داائما 3>
    *هيون مين خساره ماتقدربت لايريكي وان شاءالله تكون لك معاه اعمال اخرى وفرص اخرى انك تتقرب منو




    شكراا

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~