Home » » "مقابلة" جون جين لدي هدف أسعى إليه

"مقابلة" جون جين لدي هدف أسعى إليه

حرر في السبت، 7 نوفمبر 2015 | نوفمبر 07, 2015


     مقابلة جون جين أثناء جلسة تصوير
 بينت لنا شخصية جيني المتفائلة والجانب الناضج من تفكيره  استمتعوا فيها

كيف يمكنك  الأداء والتفاعل مع الجماهير بهذه الطاقة العالية تماماَ كأغنيتك أنت حقاَ  WowWowWow  من أين تأتي بهذه الطاقة ؟

قدرتي على التحمل لاتزال عاليه بالرغم من اني اكبر بالعمر استطيع الحركه والرقص كما كنت أيام صغري لكن اعتقد بأن عقلي وتفكيري يلعب الدور الأهم في ذلك فأنا قد عدت بألبوم بعد سبع سنوات من الأنقطاع كسولو حتى أن الفانز قد اظهروا دعما قوياَ لي اكبر من دعمهم لأداء شينهوا معاَ لذلك استمديت الكثر من الطاقه منهم  أيضاَ حظر الكثير منهم الى عروضي في البرامج  شخصياَ أنها المره الأولى لي الذي اشعر فيها بتلك الطريقة لذلك أنا أشعر بالسعاده الغامره اثناء عروضي على المسرح .


ما السبب لمفهوم التصوير لهذا اليوم " البراءه والصبيانيه "هل اردت أن تظهرأمتداداً للجانب القديم من جونجين في الأيام الأولى لشينهوا
.

لا ليس كذلك عندما  كنت صغيراً  كنت اتجهم على المسرح أثناء الرقص , ولكن أنا افعل ذلك الأن بسبب الأغنية ذاتها وتصميم الرقص فمفهومها قوياً وكاريزمياً أما مفهوم جلسة التصوير اليوم فهو يتطلب هذا النوع من التعابير البريئه والصبيانية





سمعت أنك تدفع الكثير من الأهتمام لرأي موظفتين من الوكالة عند تصوير غلاف البومك ؟

إنه ليس إهتماما أنا حتى لم أرى الصور وقد قلت هذا سابقا على التلفاز بما أن معظم معجبيني من النساء فأنه لايفهم النساء إلا النساء

لكن بعد أن كنت في الأعمال التجارية لوقت طويل من الممكن أنك أصبحت عنيد بالنسبة للصور ومفاهيمها

هذا صحيح كيف يرى الشخص نفسه بالتأكيد ليس كما يراه الأخرون ولكن أنا ادع كل شي يمر بسلاسه فأنا أرى أنه يجب أن ابذل جهدي في الأشياء التي اجيدها ومن الصحيح أن نثق بالأخرين وإيجاد أرضية مشتركة بيننا




قلت مسبقاً أنك حصلت على الدعم من الفانز أكثر من عندما كنت تروج كشينهوا ؟

هذا صحيح وبسبب هذا اصبح لدي هدف جديد وهو أن أعود بألبوم أخر بسرعه من أجل الفانز كنت سعيدا جداً أثناء ترويجي لألبومي لذلك أريد أن اظهر جانب اخر مني من أجل الفانز

من هذه النقطة أود حقاً أنا أسأل " الفنان البلجيكي الياس قال : هناك العديد من الأشياء التي تجعلني أعمل مثلاً المشي، والطبخ، اللعب، الوقوع في الخطأ، والثقة، والاستماع، الخوف وما إلى ذلك،ذكر العديد من المشاعر والأشياء التي تجعله قادر على العمل في هذه الحالة مالذي يجعل جون جين قادر على العمل والعطاء ؟

ماأفعله هو حقاً من أجل شينهوا تشانغجو فأنا اتحرك وأعمل بسببهم فأنا لااريد  ان أخيب ظنهم لأجعلها أكثر بساطة مهما حصلت الأغنية على جوائز عديده واحتلت مراكز متقدمه في البرامج لكن لو لم يعترف فيها شينهوا تشانغجو فهذا ليس له فائده ابداً فكأني جيد في الخارج أمام الناس وعندما اعود للبيت أكون مروعاً مع والدي أو اخواني , إذا كنت جيداً من الداخل سيصفق لي الناس في الخارج تلقائياً

هل الاعتراف من الفانز يأتي أولاً بالنسبة لك ؟
بالتأكيد أكون راضياً جداً وأنا أشعر بذلك حينما امشي مغادرا المسرح





 مالذي تظنه قد تغير فيك بعيداً عن العمر ؟

لقد نضجت وتعلمت أن العمل الجاد على نحو اعمى والعمل الجاد على معرفة مختلفان تماماً القيام بما طلبته مني الوكاله والقيام بما اريد القيام به مختلفان كثيرا  , أيضا ازدياد الكفاءة المهنيه لدي والعمل بجد دون الكذب على نفسي بأني ابذل جهدي وأنا عكس ذلك الان استطيع أن أرى وأميز الفرق بين تلك الحالات ويمكنني  السيطرة على ذهني، وعندما أعمل،  التركيز على ذلك بصراحة. عندما كنت صغيرا، لم أكن أقل أنني مريض عندما أمرض ، أجبرت نفسي على الإستمرار وكثيرا ما جعلت الأمور  صعبه على نفسي  الآن أصبحت أعمل بمعرفه تامه بما يجب علي فعله ومالايجب . الآن فقط

هل فكرت يوماً بأنك وصلت الحد الأقصى من تحملك للأمور ؟

في الماضي حينما كنت اصور التحدي اللانهائي وكنت قد أصدرت اول البوم لي كمنفرد وصورت مسرحيات هزلية لمدة شهرين وجدول اعمالي كان مضغوطاً جدا وقد بقيت مستيقضاً لليلة كاملة في تلك الحاله مهما كانت قدرة التحمل عندي قوية فهي ستهتز بسبب جدول الأعمال الذي لم يكن ينبغي ان يقام به على هذا النحو , ذلك كان الوقت الأكثر صعوبة بالنسبة لي

في أي سنة حدث هذا ؟

أنا حقا لااريد تذكرها كانت قبل تجنيدي وقد كنت مرهقا عقليا جدا آنذاك

يمكننا أن نقول أن ذلك الوقت يعتبر الأكثر إرهاقا بالنسبة لعقلك ؟

 قبل ذلك عندما كنت اصغر سنا حينما حصلت لي مشاكل مع اسرتي واصدقائي أيضا شعرت بأني وصلت حدي من الإرهاق العقلي

يمكنننا أن نرى الان أن لديك شي قوي يجعلك قادر على التغلب على مثل هذه الأمور ماهو ؟

الان أصبحت اكثر تفاؤل وايجابيا اكثر مع نفسي فلو كنت كما السابق لما استطعت تخطي العديد من الأمور

والان هل تعيش بطمئنينه خالصه ؟
أنا أحاول جاهدا الحفاظ على سعادتي الحالية لأن لدي أشياء يجب القيام بها


إذا هل أنت سعيد جداً ؟
بالتأيد أنا كذلك لأن لدي هدف اسعى اليه ولم أنسى شخصي الحقيقي أيضا لذلك أنا سعيد

بكل صراحة إمتلاك شي تريد القيام به ... (يقاطعه جيني  بلهجه جاده قبل أن يكتمل السؤال )
سيدتي المراسله ماهو حلمك ؟  

(أجابت على سؤاله )
ولكن يمكنك الحلم بأشياء فوق هذا أيضا كونك قادره على الحفاظ على شي تحبينه  حيث تتجدد اهدافك بشكل مستمر فيه الايبدو هذا رائعاً


هل تصل دائماً الى نقطة النهاية التي قمت بتعينها ؟

أعتقد أن كل شي سينتهي إذا فكرت بهذه الطريقة عادتاً لدي الكثير من الأفكارالعشوائية  وكان هذا صعباً علي ولكن الان أنا لدي شي واحد اود القيام به ,الأسلوب الأساسي للتخلص من الأفكار العشوائيه هو وضع هدف واحد فقط لأنه بدون هدف لايمكنك معرفة الصحيح من الخطأ
إذاً ذلك الهدف الذي تسعى إليه بشكل واضح هو ؟
البقاء كمغني وأن أكون قادراً على الرقص والغناء إالى الأبد

مالذي يجعل جون جين يبدو كجون جين ؟ " تقصد متى تطلع على حقيقتك "

عندما اتعرق لأني أقوم بالشي بحماس وشغف كبير حتى الان لم أقم ابدا بعمل شي بفتور حينما أقول بأني سأفعله فأني اتأكد من القيام به بشغف كبير جداً

انتهت "

 

 
بقلم s7eer shcj
تشانجو سعوديه غارقة بحب الاسطوره عشرينية العمر..
 تستهويني حقبة التسعينات بكل مافيها مترجمة ومُدوِنة لأخبار شينهوا وكل مايخصهم من تغطيات ومقالات شينهوا و التشانجو عالمي الخاص
SHARE

5 التعليقات :

  1. يعطيكي العاااااااااااافية ياررررررررب .. <3 x-) x-)

    المقاااااااااالة جميييييييلة . ;(( ;((

    يا حلاااااااااااوتع وجمااال اجوبته <3 (k) (k) (k)

    ردحذف
  2. شكرا على ترجمة المقال باين ان جون جين شد حيله في الالبوم هذا واعطاه كل شي
    انا اشوفه افضل البوم سولو بين اعضاء شينهوا

    ردحذف
  3. ..





    يجنن مرااا يجنن مرااا حبيت المقابله
    يسعدك ربي سحر على الترجمه الجميله

    جيني كالعاده كلامو يحرك المشاعر ^^

    حبيت هنا مرااا
    {ماأفعله هو حقاً من أجل شينهوا تشانغجو فأنا اتحرك وأعمل بسببهم فأنا لااريد ان أخيب ظنهم لأجعلها أكثر بساطة مهما حصلت الأغنية على جوائز عديده واحتلت مراكز متقدمه في البرامج لكن لو لم يعترف فيها شينهوا تشانغجو فهذا ليس له فائده ابداً فكأني جيد في الخارج أمام الناس وعندما اعود للبيت أكون مروعاً مع والدي أو اخواني , إذا كنت جيداً من الداخل سيصفق لي الناس في الخارج تلقائياً }

    ااه يجنن ياخي شينهوا يجننو يشتغلو ويسوو حاجات عشاننا كتير =(


    ياحياتي بطولتو عانى كتيير الاشياء دي حتبقى معاه طول العمر لكن يقدر يتخطاها بواسطة احلامو والناس اللي يحبهم
    وفعلا اتمنى مايرهق نفسو زي زمان كان زمان حقيقي يرهق نفسو الحين زاد وعيو من ناحية صحتو ودا الشي الجميل



    شكرا مره تانيه ربي يسعدك (k) (k)

    ردحذف
  4. ..





    يجنن مرااا يجنن مرااا حبيت المقابله
    يسعدك ربي سحر على الترجمه الجميله

    جيني كالعاده كلامو يحرك المشاعر ^^

    حبيت هنا مرااا
    {ماأفعله هو حقاً من أجل شينهوا تشانغجو فأنا اتحرك وأعمل بسببهم فأنا لااريد ان أخيب ظنهم لأجعلها أكثر بساطة مهما حصلت الأغنية على جوائز عديده واحتلت مراكز متقدمه في البرامج لكن لو لم يعترف فيها شينهوا تشانغجو فهذا ليس له فائده ابداً فكأني جيد في الخارج أمام الناس وعندما اعود للبيت أكون مروعاً مع والدي أو اخواني , إذا كنت جيداً من الداخل سيصفق لي الناس في الخارج تلقائياً }

    ااه يجنن ياخي شينهوا يجننو يشتغلو ويسوو حاجات عشاننا كتير =(


    ياحياتي بطولتو عانى كتيير الاشياء دي حتبقى معاه طول العمر لكن يقدر يتخطاها بواسطة احلامو والناس اللي يحبهم
    وفعلا اتمنى مايرهق نفسو زي زمان كان زمان حقيقي يرهق نفسو الحين زاد وعيو من ناحية صحتو ودا الشي الجميل



    شكرا مره تانيه ربي يسعدك (k) (k)

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~