Home » » لقد تم الكشف بان لي مينوو يواعد رسمياً

لقد تم الكشف بان لي مينوو يواعد رسمياً

حرر في السبت، 18 يوليو 2015 | يوليو 18, 2015


لقد ظهرت تقارير تفيد بان  عضو شينهوا لي مينوو في علاقة مع العارضة  Sohyun،

ولقد اعترف ممثل لي مينوو رسميا "أنها حقيقة كونهما على علاقة ."

نزلت هذه في مكالمة هاتفية مع اوسين على 18.
وقال ممثل "لقد كانت فترة قصيرة  وهما على علاقة وثيقة وأصبحوا زوجان في وقت مبكر من هذا العام.
 انهم حذرين , كما أنه لم تمر فترة طويلة  منذ أن  في علاقة طيبة لذا يرجى إعطاء دعمكم ".
مضيفا على ان "ان عطلة أمريكا هذه ليست رحلة هما الاثنين فقط  ولكن أيضا مع الأصدقاء".


سابقا، لقد أشارت الصحافة بان  عضو شينهوا لي Minwoo و العارضة  Sohyun كانوا على علاقة لأكثر من عام وانطلقوا معا للوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية اليوم.

شينهوا، والتي لي مينوو هو عضو فيها ،  قد دعيت إلى 'KCON 2015 الولايات المتحدة الأمريكية، أكبر اتفاقية  هاليو في أمريكا الشمالية، وسوف يادوا على خشبة المسرح في 2 أغسطس،  "MCountdown' من 'KCON 2015 الولايات المتحدة الأمريكية".


هذه صورة تجمعهم بالمطار اليوم 


بقلم Sajeda Almanasra
تشانغجو اردنية . فلسطينة .. ساهمت شينهوا بشكل كبير في تحسين حياتي من عدة نواحي ❤ . ولرسم الابتسامة على وجوه الاميرات البرتقاليات ايضا ..اقوم بترجمة وتدوين اخبار شينهوا وكل ما يخصهم من تغطيات ومقالات..
SHARE

6 التعليقات :

  1. أخيييييييييرآ ;((
    مبروك مينووووو أتمنى له حياه سعيده متممه بالزواج يااارب :d
    عقبال أخوانك نسمع خبر مواعدتهم وتتزوجون وتفرحون قلوب التشانغجو ♡♡
    بس بما إنها عارضه مو كنها طويله ع وليدنا مع إن بالصوره مبينين طول بعض :-?
    شكراً ساجده ع الخبر الجميل
    Beta

    ردحذف
  2. اخيرا ;-(
    بس ما لقى الا هذي (p)
    ما احبها قبيحه وصوتها ما احبه ;((
    بس يلا هماه جايزه له بكيفه اهم شيء يواعد x-)

    ردحذف
  3. ..




    ااهاا القرار حلو حتى كلام موكل مينوو حلو
    سواء عجبتنا ماعجبتنا بالنهايه المهم مينوو اهم شي يكون مرتاح وسعيد ♡
    كويس يعني مو بس هما رايحين يهيصو هناك هههههههه


    شكرا ^^

    ردحذف
  4. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~