Home » » ماستر ريد وينغز لي مينوو يكشف عن الاجابات من حدث liveworks

ماستر ريد وينغز لي مينوو يكشف عن الاجابات من حدث liveworks

حرر في السبت، 6 يونيو 2015 | يونيو 06, 2015

اداء مدمر ومذهل ، اكثر من اي وقت مضى .. والكثير على MNET D9 session 3 النهائي،

 ماستر ريد وينغز لي مينوو يكشف عن الاجابات

من حدث liveworks اسئله تم اجابتها من قبل الماستر لريد وينغز لي مينوو ..
*من شينهوا من تريد انضمامه؟
اود جلب جونجين بمجرد التفكير مهارات رقصه الممتازه تعطيه قيادة ممتازه لمجموعة ديناميكيه، يجعلني هذا اشعر بالحماس ..

*لو كنت احد المشاركين ،!
من الشريك الذي تود القيام معه في العرض ،؟
اود الاداء مع كل الاعضاء ، الريد وينغز يملك مختلف الانواع الجيده ..

* من الموسم الاول والثاني من اعتقدت انه من المؤسف عدم جعله في البث الاخير،؟
هناك الكثير ولكن لآكون صريح ، انه
Seo Ilyoung انه جداً موهوب

*هل هناك امراً متعباً جداً من خلال الاجزاء الثلاثه؟
سوف اتحدث بصراحه حول ماكان متعب ،!
قيادة الفريق للفوز ، وفي كل مرة خسرنا ،! بالطبع كانت هناك اوقات فزنا ، ولكنه مؤلم امر الخساره

*هل هناك مفهوم للمجموعه ، تمنيت لإعضاء
ريد وينغز القيام به مرة واحده على الاقل ،؟
اعتقد ان ريد تيم يمثل الاداء القوي ،
يمكن ان يكون المفهوم اداء يذكر الناس في شينهوا على سبيل المثال ،!
تزامن مجموعه كامله مع اداء الرقص ويعتبر كل شخص منهم كدعامه للاخر .

*من المجموعات المتنوعه على D9
النوع الذي تريد تجربته ،؟
الرقص الحديث ، اريد تعلمه من Lee Suntae

*انا الافضل من الماسترز، من يمكنه قول ذلك،؟
الرقص يصنع ليفهم امام الجميع ، واعتقد انني الافضل في صنع الرقص السهل الذي يفهمه الجميع ..

*من المواسم الثلاثه اداء جعلك تشعر
انه من العار هذا! من؟ ولماذا؟
Lee Suntae & Yeo Eunj
كان لديهم اداء عميق ترك انطباع قوي
في الموسم الاول ،
وعلى الرغم من انني تتطلعت إلى عرض مثير افضل خلال الموسم الثالث ، 
بالنظر بموضوعيه كان الرقص بدون توقعات ، لم اتوقع الكثير ..

*خلال المواسم الثلاث ماهي الاداءات التي تركت انطباع عميق لديك ،؟
اروع اداء كان في المواسم الثلاثه ، ومتأكد من ذلك
Lee suntae & choi soojin's في الموسم الثالث ، اود منحهم اعلى درجه لجميع المواسم ..

*اعتقد ان هناك شخص تود جلبه
من بلو تيم لـ ريد تيم ،! ههههه انني متحمس ^^
Han Suncheon
والسبب انه مكتمل ..

* المقالة من ترجمة الادمن رنا في صفحة المدونة في التويتر :  




SHARE

1 التعليقات :

  1. ..



    وخسرو مره تانيه شي يقهر =(
    انا ماتابعت البرنامج فماحقدؤ اعلق من وجه نظر متابعه للاداء وكدا بس اكييد انو الكل قدم اللي يقدر عليه ^^

    ليمي ردودو جمييله وواضحه وصريحه ♡♡
    شكرا ^^

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~