Home » » Brand New in Arabic SUB

Brand New in Arabic SUB

حرر في الأربعاء، 3 يونيو 2015 | يونيو 03, 2015


اسم الالبوم - titel
 Brand New 
الاصدار-released
august \27\ 2004 

الشركه-label
Good entertainment 
اللغه-language
 korean 

عدد الاغاني- tracklist 
   14 tracks 

نبرئ انفسنا من آي ذنب تشآهدونه آو تسمعونه , آللهم بلغت آللهم فآشهد.



‫1..2..3..4 عوده لـ 1و2
‫1و2و3 عوده لنعم
‫1..2..3..4 عوده لـ 1و2
‫1و2و3 عوده لنعم
أنا انظر إليك
في المرآة
ولكنني ادعي انني اصفف شعري
اود ان اذهب اليك بثقه
وابدأ بالحديث
ولكنني فقط
سأنظر اليك في الوقت الراهن
سوف تقعين في عيني
لا احد سيستطيع
ان يدفعني جانبا
مثل العطر على صدرك
دعيني اغمرك به
حتى تستطيعين تنفسي دائما
‫1..2..3..4 عوده لـ 1و2
‫1و2و3 عوده لنعم
‫1..2..3..4 عوده لـ 1و2
‫1و2و3 عوده لنعم
لو اخذتك خارجا للسوق ,انت تذهبين
اذا اخذتك لمكان انتي تريدين الذهاب اليه
اضربيني من الخلف ,لاتتوقفي
الآن لنذهب , اضربي بقوه مره اخرى
كأس من الواين وستيك
موعدنا الأول
رجل نبيل,لن اقوم بشيء خاطئ
الخطأ فرصه لن اخوضها
سرقة قلبك
انه قطعه من الكعك
انتي تنظرين لي
في المرآة
ولكنك تدعين بأنك تصلحين زينتك
الرجل بجانبك
لايمكن ان يلبي احتياجاتك
انا هو الرجل المستعد من اجلك
سوف تقعين في عيني
لا احد سيستطيع
ان يدفعني جانبا
مثل العطر على صدرك
دعيني اغمرك به
حتى تستطيعين تنفسي دائما
تستطيعين اخذ وقتك ,سأنتظر طوال اليوم
أنتظرك هنا طوال اليوم
أستطيع ان انتظر ,انت فقط يجب ان تأتي
لدي الكثير من الوقت ,ولكن هناك الكثير من الصبر
فقط بعدم سماحي لك بالرحيل
الشمس سوف تشرق
ستخطين نحوي
سأعد حتى الثلاثه
 ‫1..2..3 مره اخرى
عندما تتغير الموسيقى مجددا
ستأتين الي
انت فتاتي
هذا صحيح
ستأتين عندما اشير باصابعي
انظري الي
حتى لا أصبح ملك شخص آخر
مثل ساعتك في معصمك
دعيني اكن هناك
حتى تنظرين الي في كل ساعه
ستكون فقط لحظه
وقلبك سيكون لي
سأعد حتى الثلاثه
‫1..2..3 مره اخرى
فقط عندما تكونين على وشك الخروج من الباب
ستعودين لي
عودي يا فتاة
هذا صحيح
عودي مره اخرى

SHARE

4 التعليقات :

  1. مشكورين على المجهود الرائعه

    الله يعطيكم العافيه

    مع تحيات ليونورا

    ردحذف
  2. ..



    حبيبة شينهوا وحبيبتنا ♡♡♡
    مراا حابه طريقه ترجمتك للكليب وللاداء مراا احس بشعور جمييل
    الخط جمييل بس كبري شويه لانو صغيير ^^
    بس مراا بجد مشكورين على هالفكره الرائعه وكل مره تبسطوني بترجمه جديده ♡♡
    الاختيار للاداء المباشر يجنن ♡♡


    شكرا

    ردحذف
  3. صررراحه انتم مدونة متكامله من اخبار و ترجمه برامج و اغاني الى الامام

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~