Home » » تحديثات شينهوا .,

تحديثات شينهوا .,

حرر في الجمعة، 8 مايو 2015 | مايو 08, 2015


تحديث مينوو على الانستغرام 
#godiva #chocolate #sweet 



تحديث مينوو على الانستغرام ~
جون جين في محاولة للتحلقيق ~


تحديث مينو الاخر على الانستغرام الطيران الاسيويه استايل


تحديثات مينوو على الانستغرام

تحديث جونجين على الانستغرام ~ اعطوني كثيراً من الماء في الغرفه ، استطيع بها ان استحم ايضاً ..

تحديث لي مينو على الانستغرام :
الجو اصبح غائم فجأه بعد ان كان سيئ..
انظروا الى تلك الخدود الممتلئه


تحديث لي مينو على الانستغرام : كيكي لنأكل سويةً
تحديث لي مينو على الانستغرام : افتتح حديثا koon sinsa




تحديث لي مينو على الانستغرام :
مع عزيزي اخي الصغير جي وو قبل تصوير دانسينق ٩


تحديث لي مينو على الانستغرام : قلوب قلوب^^

تحديث جاي بارك على الانستغرام :
قراءه النص لدانسينق ٩~~~
مين وو هيونغ يأكل العشااء

تحديث لي مينو على الانستغرام :
اخي سانغجاي ~رئيس كوون

تحديث لي مينو على الانستغرام : الامساك بكرة السله بيد واحده

تحديث لي مينو على الانستغرام : اعتنوا بأنفسكم ولا تستنشقوا الغبار كثيرًا!!...

 تحديث جون جين انستغرام : مستعد للذهاب .. هيهي كيكي
الهاشتاقات ..
...........



تحديث جون جين على الانستقرام :
عندما كنت صغيرا



رصد كيم دونغ وان في العديد من الحسابات على الانستغرام 







** ترجمة التحديثات 
من ترجمة العاملين على صفحة المدونة في التويتر : @Arab_Shinhwa 
SHARE

3 التعليقات :

  1. خشار ايريك مو معهم جميلين دائما شكرا

    ردحذف
  2. ووش ذااا والله جونججين تحفه ..وبعدين مع اندي وايريك وهيسونغ ذولا الثلاثي الاجانب مختفيين ..تسملوا مرره عالترجمه

    ردحذف
  3. ..



    يجننو تحديثاتهم تسعدني وهاشتاقاا جيني شي تاني ههههههه
    نفسي يفتحو حسابات مراا حمااس لما يحدثو كدا اهئ اهئ


    شكرا♡

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~