Home » » شينهوا لي مين وو واريك يشاركون أسرار العناية بالبشرة

شينهوا لي مين وو واريك يشاركون أسرار العناية بالبشرة

حرر في الأربعاء، 20 مايو 2015 | مايو 20, 2015




أعضاء مجموعة الايدول المخضرمين  شينهوا لي مين وو واريك يتشاركون ببشرة خالية من العيوب . 

في 16 مايو (KST)، لي مين وو قام يمشاركة صورة كوميدية التي التقطتها مع زميله عضو الفريق اريك. وترى كل منهم يرتدي أقنعة الوجه في حين أنه  يمكنك ببساطة قراءة "قناع ⚡️".

على وجه الخصوص،
 لقد تفاجأ العديد من المشجعين من الصورة ,لانهم هم الاثنين هم المسؤولين  عن سحر الكاريزميا للفريق.

وشملت بعض التعليقات، "حياة شينهوا اليومية مثل المسرحية الهزلية"، "هذا هو السر ل 17 عاما من الأنشطة"

"لي مين وو واريك الاثنين  يبدون  جيدين "، والعديد من التعليقات أكثر إيجابية

وفي الوقت نفسه، أطلق شينهوا مؤخرا حفل جولة آسيا في تايوان.


SHARE

2 التعليقات :

  1. ..


    ههههههههه اهم شي دا السر خخخ
    هما معروف بيهتمو ببشرتهم وليمي وواني تكلمو عن دا من قبل ♡♡
    شينهوا السنه دي اقدر اقول رجعو حقيقي للوسط من بعد الجيش كانو بشويش بشويش يدخلو بالوسط الفني دحين حقيقي رجعو لمكانهم القديم وقوتهم ^^


    شكرا ♡

    ردحذف
  2. ياقلبي ياايرك مينو خليه مايعرف يحط القناع بس يجننوا شكرا

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~