Home » » مجموعة اخبار على السريع لشينهوا 2

مجموعة اخبار على السريع لشينهوا 2

حرر في الخميس، 14 مايو 2015 | مايو 14, 2015


 مجموعة من الاخبار عن فرقة شينهوا .. 


دونغ وان  شينهوا يكشف انه تم التخلي عنه من قبل  صديقته في العام الماضي على 'راديو ستار " 


ظهر دونغ وان من  شينهوا  كضيف في  13th مايو حلقة  "راديو ستار" MBC حيث كشف أنه تم الالقاء به عندما قرر السفر إلى الخارج للدراسة.

وقال: "في العام الماضي عندما قررت أن أذهب إلى كندا لمدة ثلاثة أشهر، القيت بعيداً . قالت  صديقتي لي أن اختار كندا أو أن اختارها ، لذلك اخترت كندا.
" وأضاف دونغ وان "،  هناك الكثير من الفتيات قد تخلوا عني لأنهم يقولون أني غريب ، وعندما كنت اتدرب على الموسيقى الخاصة بي ، لم أكن أرى صديقتي لمدة شهرين . اصبح غيور بسهولة، لذلك أنا اتذمر كثيراً ."

.....................................................................




صني في SNSD كشفت عن أنها تشرب  في كثير من الأحيان مع شينهوا لي مين وو


تم ذكر شينهوا على البرنامج الإذاعي، قالت صني من SNSD انها رفيقة شرب مع لي مين وو.

على البث 13 مايو من MBC FM4U   صني في  تسجيل FM Sunny ذكرت ان  شينهوا اطول فرق الايدول استمراراً  من فرق الجيل الأول  .
"لكن الآن بعد أن أفكر في ذلك، شينهوا لا تزال نشطة اليوم.
  Oppas، هل ركبكم بخير؟ انها ربما مرهقه  قليلاً , يجعلني قلقة قليلاً " 

   وقالت صني." أنا بالفعل ابقى أحيانا في اتصال مع لي مين وو، اريك، وشين هاي سونغ  .وخاصة  لي مين وو وأنا  نشرب في كثير من الأحيان معاً  "..
واضافت "انه الراقص  الرئيسي للفرقة ، - وهو أيضا مغني  رئيسي، لكنه يرقص مع الكثير من القوة أنه يجعلني قلقا.
امل ان ركبهم لا تعيقهم , 

"أردت فقط أن نتحدث عن oppas الذين لا يزالون نشطين  وفي حالة جيدة."


,,.................................................


شينهوا كيم دونغ وان يعود لأكاديمية اللغة في "أعيش وحدي"

قبل جولة آسيا شينهوا،  ذهب شينهوا كيم دونغ وان لتعلم المزيد  من اللغات.
في الحلقة القادمة من MBC أعيش وحدي، قرر  كيم دونغ وان الذهاب إلى أكاديمية اللغة لتطوير نفسه على الرغم من اكتظاظ  جدول اعماله  قبل جولة آسيا.

قام  باخراج علبه  الغداء الخاصة به في وقت لاحق ،
كيم دونغ وان عاد  إلى أكاديمية اللغة القديمة،
الذي التحق بها  لأول مرة في عام 2009. وعلى الرغم من كونها فترة طويلة منذ تواجده داخل الصفوف،
أظهر كيم دونغ وان نتائج جيدة في اختبارات المستوى للغة الصينية والانجليزية.

كما انه  استمتع في يومه في سينتشون وJongro ايضاً .

سوف تبث  الحلقة  يوم 15 مايو.

..................................................



لي مينوو افتتح حساب في الويبو "MSTYLE79"  

...........................................................



شينهوا كيم دونغ وان وضح  لماذا يقوم باعلان تبرعاته للعامة

اعلن المذيعين في البرنامج ان كيم دونغ وان قام بتبرع اكثر من مرة للاسر المحتاجة , وضحايا الزلزال وغيرها كثيراً 
وقالوا انه يطلب ان يتم الاعلان عن تبرعاته للعامة 

أجاب كيم دونغ وان،
  "لم أكن أريد أن أذكر هذا  على البث لأن الجو سيصبح صادق جدا،
  ولكن السبب في اني أريد ان تكون تبرعاتي  معروفة ,هو لأنه كثير من الناس تخشى  أن هذه الأموال لن تستخدم بشكل صحيح إذا تبرع. 
أنا نفس الشيء. أنا اجعله معروفاً من أجل أن يتم استخدام اموال التبرع  بشكل صحيح ".

واوضح دونغ وان "هناك أيضا بعض الحالات التي يكون فيها الناس، الذين لم يسبق لهم إعطاء المساعدة للآخرين، لا يستخدمون التبرعات للقدرة الكاملة.
هذا هو السبب في أنني أحب منظمات الإغاثة وأنا أحب التبرع الخاص بي ان يكون معروفاً، لأن المال يمكن أن يستخدم في المكان الخطأ ".

"لقد بدأت التبرع بعد التأثر من قبل شخص آخر متبرع.  أعتقد أنه من الجيد للتبرع ان يصبح معديا. أنا شعرت بالحرج أنها حصلت على الكثير  من الحب ، ولكن كنت سعيدا ".

ثم أضاف المعلقون بان مبلغ التبرعات المذكورة على العروض، يصل مجموعه اكثر من  225،000،000 ₩.



SHARE

2 التعليقات :

  1. ووواه انصدمت من سننني اما رفيقة مينو ي ويل ححالي بس لا يكون شي ثاني ...المهم ممره تتسلمون

    ردحذف
  2. واااااااااااااااااو اخبار راااااااائعة كتييييييييييييييير , كماووووووووووووو كتيييييييييير اونى

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~