Home » » تعليقات مستخدمي الانترنت "دونغ وان يصبح عضو ثابت في اعيش وحدي "

تعليقات مستخدمي الانترنت "دونغ وان يصبح عضو ثابت في اعيش وحدي "

حرر في الخميس، 23 أبريل 2015 | أبريل 23, 2015



 [15.04.23] كيم دونغ وان يصبح عضوا ثابت لل"أعيش وحدي" - تعليقات K-مستخدمي الانترنت "

  Xports  أخبار - نيت: كيم دونغ وان يصبح عضوا ثابت في برنامج "أعيش وحدي"


1. [+397، -17] هذا أمر عظيم. نتطلع إلى ذلك

2. [+380، -19] أوه ㅋㅋ لقد كان على العرض لمثل هذا الوقت القصير، ولكن أنا حقا اتمتع بالجزء الخاص به . من الجميل جدا أن نرى كيف يعيش كل يوم من حياته مع هذه الإثارة ㅋㅋ


3. [+270، -12] أنا أعيش مثل هذه الحياة المزدحمة لذلك أنا حقا احب وجوده بالعرض , ولكن أنا لا أحسده عليه أيضا.
4. [+34، -6] كيم دونغ وان يجسد حقا "أعيش وحدي" ㅋ ㅋㅋㅋ

5. [+32، -6] عندما كنت أصغر سنا، كنت أعتقد ان اريك وسيم جدا ولكن الآن أنا كبرت ، وأعتقد أن كيم دونغ وان مثير جدا
   ㅋㅋ

6. [+25، -4] على محمل الجد في انتظار مقال يؤكد أنه سوف يكون عضو ثابت , مبرووك . ولكن من فضلك، تناول الطعام ببطء ㅋ ㅋㅋㅋ

7. [+24، -3] كيم دونغ وان  وسيم جدا ولديه شخصية جيدة ولكن أكثر من ذلك، لديه عقلية كبيرة
SHARE

6 التعليقات :

  1. اخخخخخخ سعععععاده 😭💔
    واااني بنشوفه كثير اجل ..
    والتعليقات جمممميله ..متحمسسسه لباقي حلقاته
    ثانكيووو ساججده اوني ع الترجمه لوف يو<3

    ردحذف
  2. شكرا على الترجمة
    التعليقات جميلة وكلهم متقبلينه في البرنامج
    التعليق رقم 5 كل ببطء ههههههههههه من جد سريع مرة وياكل كثير

    ردحذف
  3. يعطيج العافيه مدونة مره روعه بس اتمنى تنزلون برامج حج الفرجه وايد متحمسه لبرامجهم

    ردحذف
  4. 4. [+34، -6] كيم دونغ وان يجسد حقا "أعيش وحدي" ㅋ ㅋㅋ

    ردحذف
  5. ..



    تعليقاتهم تجنن ومحفزه
    مت على تناول طعامك ببطء هههههههههههههه


    شكرا

    ردحذف
  6. تناول الطعام ببطئ 😂 هاذي صعبببببببه صدقوني ، انا اعاني منها هههههههههههههههههههه ،، المشكله هو يشتكي من مشاكل الهضم والمعده طيب كل شوي شوي😂 انا جججد فخوره فيه ، كيف دخل قلوب ناس بسرعه وببساطته ❤️

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~