Home » » تغطية : لي مينوو في المؤتمر الصحفي ل D9

تغطية : لي مينوو في المؤتمر الصحفي ل D9

حرر في الخميس، 26 مارس 2015 | مارس 26, 2015


 لقد عادت فرقة شينهوا هذه السنة بالالبوم 12 sniper وشاركوا في العديد من البرامج الموسيقية وغيرها لترويج للالبوم 
وحيث احيوا حفل الذكرى ال17 لهم في قاعة الجمباز الاولومبية مع الشينهوا تشانغجوو :) 
ومع نشاطات الفرقة الجماعية فان الاعضاء يشاركون ايضا بنشاطاتهم الفردية ..

حيث ان عضو شينهوا لي مينوو ~ بدا نشاطاته الفردية بجانب نشاطات الفرقة الجماعية 
وهو عضو من الحكام  مشارك في برنامج الرقص دانسينغ 9 الموسم الثالث .. 
واليوم تم المؤتمر الصحفي الخاص بالبرنامج  في الساعة 2:00 PM بمشاركة لي مينوو :) 
مع بقية الحكام وهم (Ha Hwidong, Lee Ruda, Kim Hongin, So Munjung, Lee Suntae, Nam Jinhyun, Choi Soojin, Son Byunghyun, Lee Yoomin, Shin Kyusang



وهنا تغطية كاملة من الصور  للحكم لي مينوو من شينهوا في المؤتمر الصحفي ~...~ 












































SHARE

2 التعليقات :

  1. ..




    يجنن ليمي الحب
    حبيت لبسو مو رسمي كالعاده بس جميل ومرتب ♡♡


    شكرا

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~