Home » » تحديثات شينهوا :)

تحديثات شينهوا :)

حرر في الخميس، 26 مارس 2015 | مارس 26, 2015

تحديث لي مينوو على الانستغرام ،
 مع لي سورو هيونغ~


تحديث لي مينوو على الانستغرام
 ، تحديد الهدف ..






 تحديث عضو red wings
 لبرنامج dancing 9 مع لي مينوو






تحديث اخت لي مينوو على الانستغرام 
بـ ثلاث صور مع جونجين ، دونغوان ، هيسونغ .



صورتين على الانستغرام ظهر بهما دونغ وان 






تحديث سوويونغ على الانستغرام 
بصور له  مع شينهوا 


تحديث اخت لي مينوو على الانستغرام 
                                                           بصوره مع لي مينوو وامها وابيها










مجموعة من الصور قام لي مينوو من شينهوا بتحديثها على الانستغرام .~ 



                             تحديث تويتر لjoe من تين توب وهو متواجد لحفل الذكرى الخاص ب  شينهوا ~~




تحديث اخ هيسونغ في الانستغرام
 لصوره له مع والد جون جين تشارلي و صورة مع دونغ وان 


ايريك و مينوو مع الفانز من فريق العمل ، في كواليس الكونسيرت

 


تحديث مصففين الشعر مع هيسونغ و جون جين 





 جونجين و دونغوان في صور مع الدانسرز~




SHARE

2 التعليقات :

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~