Home » » جديد: تحديثات شينهوا

جديد: تحديثات شينهوا

حرر في الخميس، 19 مارس 2015 | مارس 19, 2015




صوره لـ شينهوا في كواليس ShowChamp مع B.I.G .. 








تحديث شركة شينهوا 

لم يبق الكثير على الكونسيرت ،
 ممارسه مكثفه من اجل الحفل ،
 وجبة ممتعه لجميع الاعضاء


تحديث لي مينوو  على الانستغرام :
                                                                استمتع بالالم .. #TeamS 


تحديث مدير اعمال كيم دونغوان على الانستغرام ، 
اخذت سيلفي مع دونغوان هيونغ ، 
لقد كنت مدير اعماله ل 10 سنوات ..


تحديث LW~
المؤتمر الصحفي للموسم الثالث من dancing9 
سيعرض مباشره في navercast يوم ٢٦ مارس الساعه ٢ مساء بتوقيت سيؤول 
(البرنامج يشارك به لي مينوو من شينهوا


تحديث لي مينوو على الانستغرام :
 التقاطه اثناء التدريب لحفل الذكرى "WE"



تحديث شينهوا ~
الفوز الثاني عالتوالي لسنايبر في شو شامبيون .. نحبكم جميعا شكرا لكم 



تحديث لي مينوو على الانستغرام ~ 
آه الجو حيث احب ان اشرب شيئ كهذا  ايس امريكانو 



تحديث شركة شينهوا ~
 بمخطط لاماكن تواجد بيع السلع الرسميه لحفل الذكرى ال١٧ يومي ٢١-٢٢ مارس  


 

تحديث دونغوان على قناته في اليوتيوب بمقطع فيديو I'm okay .. 
( وذلك ليخبر الجميع انه بخير بعد ان اصيب بالتهاب بالامعاء )


فان قامت بسؤال دونغ وان :كيف اصبت بالتهاب الامعاء؟
 كيم دونغ وان : اما من الكيمباب او الدجاج المطبوخ قبل ٣ ايام 

فان : دونغ وان هيونغ لقد اصبحت فان بعد  قراءة المقالات المصورة الخاصة بك !..
ما رايك بالمشجعين الذكور 

دونغ وان : ما رايك بشأني .؟!




فان :هل التهاب اوبا بخير .؟ لكني حقا اكثر فضولاً ً اذا كانت الكميرا الطائرة الخاصة بك بخير .؟! 
دونغ وان : عليكي القلق علي اولا قبل الكميرا الطائرة .. 




فان كتيت : انا مريضة ايضا .. انا مصابة بالاسهال 
دونغ وان : انتي حقاً مقرفة .. 






تحديث بصور لكل من اندي و جون جين وهم ممسكين بلافتات مكتوب عليها الهاشتاق 
SHARE

2 التعليقات :


  1. الهيوبي الحلوين الي اتصورو مع شينهوا عملوا حركه حلوه وهم ماسكين ادوات التشجيع لشينهوا تشانجو

    دنقوان صراحه احسو انسان ذكي لما ادرك انه اقل الاعضاء شعبيه حرص على التواصل المباشر
    مع التشانجووو << عن نفسي اقضل ان الفنان يخلي مسافه بينه وبين جمهوره علشان لا يغلط عليهم ولا يغلطو عليه


    شكراااا

    ردحذف
    الردود
    1. عفوا عزيزتي ..على اي اساس حكمتي ان دونغ وان اقل الاعضاء شعبيه ؟؟؟؟ وان يرد على الفان عشان يزيد شعبيته ! يعني كل واحد فتح له اكاونت رسمي عشان يزيد شعبيته مثلا؟
      بصراحه يبدو لي ان انتي مو عارفه تاريخ شينهوا ..خاصه لما قلتي ان يترك بينه وبين الشانغجو مسافه ..
      علاقه الشانغجو مع شينهوا علاقه مختلفه عن بقيه الفرق الثانيه ومشجعينهم
      قبل تتكلمين عن هالاشياء اطلعي اكثر على تاريخ شينهوا وعلاقاتهم بينهم وبين بعض اولا وبعدها علاقتهم هم مع الشانغجو وكيف يتعاملون ..

      وحياج الله ^ـ^

      حذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~