Home » » T.O.P in Arabic SUB

T.O.P in Arabic SUB

حرر في الثلاثاء، 24 فبراير 2015 | فبراير 24, 2015



على نهج مسابقتنا وبعد ترجمتنا للأغنيه MEMORY

قررنا خوض هذا المجال و كلما امكننا سنقوم بترجمه اغنيه من أغاني شينهوا

وكانت البداية مع أغنية T.O.P من الالبوم الثاني  لنقدمها لكم مترجمه بحله جديده 



اسم الالبوم 
 T.O.P 

الاصدار

April \4\ 1999 

الشركه
 SM entreatment 

المنتج
 lee soo man 

عدد الاغاني
   13 tracks 

نبرئ انفسنا من آي ذنب تشآهدونه آو تسمعونه , آللهم بلغت آللهم فآشهد.

"وميض من الجنه "
ماذا ستفعل ، هو ما سأفعل فلم يعد لدي ما افعله بومضه في نهاية المطاف 
هل تريد ان ترى النور ام تقف وحيدا 
ماذا ستفعل الآن بشأن الماضي 
ماذا ستفعل هو ما سأفعل هذا ماسنفعل 
هل تريد ان تريد ان ترى النور ام تقف وحيدا 
ضعه في الأسفل سيآتي جامحا في حاضرك

حبي DRC
لابد وانه كان صعبا عليك
عندما تعود لي مجددا 
وعندما اقول بآنني اود ان استعيدك
لايزال في داخلي استياء في ذلك الوقت 
نحوك يامن تركتني ورحلت بعيدا 

وميض من الجنه مره اخرى في حياتك
عزيزتي انا اعلم كيف تشعرين
الطريق الى M.I.A 
أنا الآن أقف في محطه قطار النسيان
وضعت قلبي وروحي في حقيبتي 
وانا انتظر القطار الوحيد الـذي أستطيع اخذه
انتظر القطار لمناداتك لتعودي 
D.O.P
D.O.G
ادركت بعد سماحي لك بالرحيل 
ان لا احد يستطيع ان يحل مكانك
صليت في كل يوم
دعيت ان لاتكوني سعيده
الان عودي لي مجددا

وميض من الجنه مره اخرى في حياتك
عزيزتي انا اعلم كيف تشعرين 
تريدين دائما العيش بين احضاني 
السبيل الى M.I.L

سأكون واقفا هناك في طريق عودتك 
بقدر ما اعددت
ساريك اشتياقي وحبي 
وكدمات قلبي
لاتفكري ابدا بتركي مجددا
سأجعلك سعيده الآن 

اصرخ لاقتل الكلمات القاسيه التي نطقتها .. مختل عقليا هذه الحقيقه
المصدر الاول للوصول الى العذاب 
تراقبه بارتعاش، ضربات الجسم التي تاتي من الاثاره اسوء من المعالج
عندما يصل الامر الى الاجهاد.. آلام ضخمه هي من بقيت في عقلك 
اذيال منخفضه ،وصمة عار ،عقليه عاليه من الالم .

سأكون واقفا هناك في طريق عودتك 
بقدر استعدادي 
ساريك اشتياقي وحبي 
وكدمات قلبي 
لاتفكري ابدا بتركي مجددا 
سأجعلك سعيده الآن 
وميض من الجنه مره اخرى في حياتك
عزيزتي انا اعلم كيف تشعرين 
تريدين دائما ان تعيشين بين احضاني 
السبيل الى MIL

وميض من الجنه مره اخرى في حياتك
عزيزتي انا اعلم كيف تشعرين 
تريدين دائما ان تعيشين بين احضاني 
السبيل الى MIL










SHARE

5 التعليقات :

  1. جميييييييييييييييييلةة الاغنية بس عندي سؤال الرموز ذي او بالاصح الاختصارات ذي وش معناها
    M.I.A
    D.O.P
    D.O.G
    M.I.L

    ؟؟؟
    شكرا ترجمتكم جميلة (f)

    ردحذف
    الردود
    1. هالرموز تكلموا عنها في برناج وين وين اتوقع يعني كلمات انقليزيه مختصره وكيذا
      على حسب مافهمت كانوا يبون يخترعون كلمات عشان يميز الاغنيه وهيك شي
      -
      مشكورين على الترجمه ياجمالكم بس

      حذف
  2. ..



    جمييله الفكره وحبييت كدا انو ترجمتي الكليب واداء مباشر
    يسعدك ربي

    اللي تسأل عن الاختصارات
    D.R.C > Dangerous, Risky, Chaos
    D.O.P > Delight Of Passion
    D.O.G > Delight Of Gorgeousness
    M.I.L > Millennium, Innocent, Love



    جمييله الترجمه وحجم الخط كمان ♡
    اوني لو تصغري شعار المدونه افضل :))

    ردحذف
  3. omg
    صراحة مادري شنو اقول < كل تعليقاتي فيها هالجملة =)) =)) =))
    صراحة يعني الفكرة جدًا جدًا رائعة
    كنت مرة ابي اشوف الترجمة ع نفس الميوزك فيديو وفي الاداءات كمان منجد جبتوا الي خاطري فيه
    كلمة شكر ماتوفيكم حقكم صراحة الواحد مايدري كيف يوصلكم انو مرا شكرا ونحبكككككككككمممممممممم ;-( ;-( ;-( ;-( ;-(

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~