Home » » تحديثات shinhwa

تحديثات shinhwa

حرر في الأحد، 15 فبراير 2015 | فبراير 15, 2015


تحديث لي مين وو  على الانستغرام 
"لذيذ جدا ,سيستمتع بها ,يمي يمي " 




تحديث لي مين وو على الانستغرام 
"عيد حب سعيد " <3




لقد قام كيم دونغ وان بالرد على احدى معجباته 
تعليق المعجبة " انا احبك "
رد دونغ وان " انا ايضا " 
ثم اضاف " انا ايضا معجب بشينهوا منذ 17 سنة كيكيكيكي "

SHARE

3 التعليقات :

  1. ايقو وانا متى يجي دوري واحد يعطيني وجه ويعبرني لو با نقطه عشان احس انه انتبهلي

    غثيت مين وو في الانستقرام ولا حياة لمن تنادي ;-(

    ردحذف
  2. ..



    الكيكه مراا تشهي
    ليمي يسعدلي اياك ياخي ;(
    ههههههههه واني الدلخ



    شكرا (k)

    ردحذف
  3. ..



    الكيكه شكلها مرااا مشهي ;(
    يسعدلي لياك ربي ليمي الجميل (k)
    واني ههههههههههه خبل ياربي بس دا فين


    شكرا ♡

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~