Home » » MEMORY in Arabic SUB

MEMORY in Arabic SUB

حرر في الثلاثاء، 3 فبراير 2015 | فبراير 03, 2015


مرحبا شانغجو


تم صدور اغنيه MEMORY المهداه لنا من شينهوا 

وكانت رائعه بكل المقاييس وترجعنا لذكريات حلوه 





الذكريات التي توقف صوتها 
اصبحت بهدوء مذكرات سريه في قلبي 
القطع التي اصبحت باهته 
الاثار وسط الناس العابره 
جميعها ذكريات من الماضي ايضا

في مساحه فارغه 
قلبي تعب من شعوره بالفراغ 
اسمع صوتك
يوقظني بداخل ذكريات قاتمه 

خذيني الى مكان ما (دعيني ارحل) 
بقيت لفتره داخل ذكريات باهته ثم رحلت (ارحل بعيدا) 

دعيني ارحل بعيدا
الذكريات في قلبي 

الذكريات واحده تلو الاخرى تتساقط كالاوراق 
ولكنها ذكريات صافيه كالأمس 
مثل اللحن الحزين تبدو مألوفه 
اذا ناديني مجددا ارى الذكريات القاتمه 
اذا اشرقتي لي مجددا 


الايام التي تصبح صعبه بدون سبب
وعودنا التي اصبحت باهته بعد وقت طويل
حتى القطع التي نحتت في قلبي (اصبحت فقط اضافه)
ذكرى ماضينا 

في مساحه فارغه 
قلبي تعب من شعوره بالفراغ 
اسمع صوتك
يوقظني بداخل ذكريات قاتمه 

خذيني الى مكان ما (دعيني ارحل) 
بقيت لفتره داخل ذكريات قاتمه ثم رحلت (ارحل بعيدا) 
دعيني ارحل بعيدا
الذكريات في قلبي 

تتذكرينني ، تحنين لي ، تتجاهلينني ، تهددينني 
هل انت مرتاحه لي ام آسفه نحوي 

انظر بعيدا مره اخرى 
هذا كثير بالنسبه لي حتى لاتنفس ،ماذا اكثر ؟ 

انا هو انا ..١،٢ فقط ارقام متزايده
العمر هو فقط عمر 
لا استطيع ان ارى ما المهم 
تنهيدات مدمجه بتذمر

الآن انا فقط اريد ان استسلم

اسمع صوتك 
ارى ابتسامتك ،ايقظيني (ايقظيني) 
احضريني لذلك المكان (دعيني ارحل بعيدا)

اسمع صوتك 
لنمسك ايدي بعض ولنذهب لمكان ما الى حين(ارحل بعيدا)
دعيني ارحل بعيدا
الذكرى في قلبي 

انا استطيع ان اسمعك . اسمعك تنادينني
انا اشعر بك، اشعر بك بجانبي مثل الامس 
مثل الكره الارضيه تدورين حولي 
دعينا نعيش في قريه الذكريات

الذكريات لاترحل ابدا
للابد شابه في داخل قلبي .


الترجمه حصريه لمدونة عرب شينهوا 
يمنع استخدامها او نقلها 
SHARE

27 التعليقات :

  1. ;(( مريم شكرا لك بحجم السماااااا (o) نشوفها الصباح و نلاقيها مترجم الليل :o

    مشكوووور ه مشكووووره مشكووووره x-)

    ردحذف
  2. يسلمووووووووو x-) x-) x-)

    ردحذف
  3. جمييييله جدا
    كلمات واغنيه وأصوات 😩❤❤

    ** انا هو انا ..١،٢ فقط ارقام متزايده
    العمر هو فقط عمر **
    ^ حبيييييييت 👌😻

    ردحذف
  4. الاغنية كتييير حلوة والاحساس فيها بيجنن
    شكرا كتيير عالترجمة
    فعلا انكن مدونة بتجنن ومافي متلكن

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي بتول شكرا على كلامج الطيب ^ـــ^
      وانتو متابعين مافي مثلكم ^ـ^

      حذف
  5. شكرا بحجم السماء على الترجمة الجميلة والاغنية جميلة جدا واصواتهم رهيبة x-)

    ردحذف
    الردود
    1. حياج الله خيتو وشكرا على متابعتج^ـ^

      حذف
  6. الاغنيه تجننننننننننننن
    شكرا لكم ع ترجمتها

    ردحذف
  7. واااه الله يسعدكم زي ما تسعدونااا ❤❤❤

    الاغنية رهيبة بشكل ما يوصف
    لحن و كلماات و أصوات كلهاا جميلةT^T
    سمعتها يمكن حوالي 84775766994 مره

    شكراا ^^
    ..~

    ردحذف
    الردود
    1. ويسعدج حبيبتي ماتقصرين ^ــــ^

      بالضبط نفس الحال هني صارلي من نزلت مااسمع غيرها !ـ!

      حذف
  8. الحين وانا اقراء الكمات ضاع كل شي
    الاغنيه اروع من الروعه نفسه الحن واصواتهم هيسونغ صوته لحاله عالم ثاني
    انغمست في الاغنيه واصواتهم لدرجة دمعة لا شعوريا
    اصواتهم بجد شي خرافي
    عشان احب دايم اغانيهم من ها النوع لانها تبرز جمال اصواتهم اكثر (h)


    شكرا لكم على الترجمه الي دخلتني عالم خاص مع الاغنيه وانا اعرف كلماتها وافهمها (k)

    <<<<ليت تشانجو الاجنبي يتحركون وينزلوها اكابيلا اصواتهم بتطلع شي خرافي من غير الوسيقى

    ردحذف
    الردود
    1. انتي نفس حالتي احب الاغاني اللي مثل هاللحن ذكرتني ب اون ذا رود وهيرت وهالاغاني !ـــ!
      اصواتهم فخمه كل شي روعه


      شكرا لج مريومه عالمتابعه ^ـ^

      حذف
  9. الذكريات لاترحل ابدا :"(

    ردحذف
  10. شكرا لكم الكلمات جميله.. دايما احرص اقرأ ترجمة أغاني شينهوا لانها غالبا تكون مؤثره وقويه ;-(

    ردحذف
    الردود
    1. صح دايما يختارون كلمات قويه ومعبره <3

      حذف
  11. ..



    حبيت الترجمه جمييله جدا وموصله المعنى صح
    شكرا لك على الترجمه الجميله
    حبيت كمان انو منزله الترجمه كتابه :)
    الاغنيه على فد ماكلماتها قويه ومؤثره على قد مافيها تفاؤل احسو


    شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. الكلمات توصف مشاعر الشانغجو
      شي قوي قوي وزادها قووه احسااسهم

      اي لما تقرينها كامله مع بعض تحسينها خاطره

      شكرا ماريا على متابعتج دايما ^ـ^

      حذف
  12. ميوووم شكرراااا شكككررااااً على تعبج وجهودج االواضح 😭😭😍😍 والفيديو موصله المعنى صح ~>_<~وحبيت ستايل الكلام روووعه رووعه رووعه يعجز لساني عن الكلام اكثر ♡~مدونه دوم متميزه شكراً ★

    ردحذف
    الردود
    1. يازينج انتي اكثر دايما مشجعتني ومساعدتي معنويااا
      لاخلا ولاعدم يانتوفتي واسعدني ردج هني

      تسلمين لي :)

      حذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~