Home » » Shinhwa ERIC يرغب ان تكون شخصيته في العمل القادم "مريض نفسي"

Shinhwa ERIC يرغب ان تكون شخصيته في العمل القادم "مريض نفسي"

حرر في الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014 | أكتوبر 14, 2014




في حدث الترويج ل Volvo S60 R-Design لاريك و 40 فائز محظوظ من المسابقة رفعت معجبه هذه المذكرة لأعلى .
وسألت عن نوع الأدوار سيرغب بها اريك في المستقبل.

الخيارات هي:

1. طبيب
2. مريض نفسي
3. النقي، النبيل، الساحر كيندا الرجل
4. الملك التاريخي
5. طالب في المدرسة العليا أو طالب جامعي
6. (إلى آخره ...)

اريك اختار رقم 2، مريض نفسي!
SHARE

1 التعليقات :

  1. ...


    واااه
    لو اخد دا الدور بيتقنو جدا
    عموما هوا فيلو تحدي لكن اتمنى مايكون قريب العمل لو حقيقي انعرض عليه
    لانو تقريبا في قصص مرض نفسي السنه دي!!
    بس اختيارو الافضل بجد♡
    احسو يبى يتحدى نفسو لما اختار خخخخ


    شكرا

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~