Home » » اللقاء الصحفي مع ERIC

اللقاء الصحفي مع ERIC

حرر في الأحد، 26 أكتوبر 2014 | أكتوبر 26, 2014





لقاء إيرك في الحياة الواقعية يختلف عن الرجل الذي تراه في وسائل الإعلام.

كان حريصا جدا، وبالتالي بدا جادا، وأحيانا، يبدو خجول.

قد صورت المسلسلات التلفزيونية اريك بأنه رجل قد يقول الأسطر المثيرة مثل "هل تشمين رائحة شيء يحترق؟ قلبي يحترق "
بسهولة كبيرة ولكن في العالم الحقيقي، يبدو إيرك وكأنه رجل  سيود اليموت بدلا من أن يقول شيئا من هذا القبيل.

من أجل أن يعطينا إجابة محايدة، أخذ وقتا طويلا ليكون أفكاره، حتى على الأسئلة التي يمكن التنبؤ بأجوبتها، وهذا أيضا دليل يثبت أنه كان صادقا تماما عندما أجاب انه "لا تعليق" أو "انها سرا، على أسئلة معينة.

  وقال بالمقارنة مع الأجوبة التي يتم تعبئتها بشكل جيد ويبدو جيدا، لرجل مثل اريك، قول الحقيقة غني عن القول، وفي نهاية المقابلة قال: "أود أن تتذكرني كرجل جيد" و جعلني أعتقد أن كل الذين التقوه، حتما وبالتأكيد تذكرو بأنه رجل جيد.


Q. دراما KBS2 "اكتشاف الرومانسية" انتهت أخيرا. كيف قضيت الوقت بعد انتهاء الدراما؟
اريك: ذهبت إلى الساونا مع والدي وكان هناك أيضا تدريبات احتياط (يضحك).
آه، بعد انتهاء الدراما، ذهبنا جميعا لMT وعانيت كثيرا بعد الشرب الذي كنت قد توقفت عنه لبعض الوقت. لهذا السبب ذهبت إلى فترة نقاهة لبيت والدي.

Q. يبدو انك ابن حنون تماما . لقيامك بالذهابك إلى الساونا مع والديك.
اريك: لا على الإطلاق. إذا كنت في المنزل معهم، انا لا اتحدث حقا وذهبنا إلى الساونا لأنه شعرت أنه ينبغي علينا القيام بشيء ما معا.

Q. بالرغم من وجود تعليقات عن تصنيفات الدراما المؤسفة لكن عموما، الدراما تم عرضها بشكل جيد. هل أنت راض؟
اريك: انها جيدة. لقد كانت مثالية حتى لو كانت تصنيفاتها غير جيدة ولكن إذا كان علي الاختيار بين هذين في الوضع الحالي، أحب الوضع الحالي أكثر. أنا مرتاح جدا. وفعلا، أعطيتها كل ما عندي. لم يكن هناك أبدا عمل كنت متحمس له كهذا لذلك انتهت سريعا، وحتى ولو كان هناك سبب لكل عمل قد انضممت له، لم يكن هناك سبب هذه المرة غير واحد و هو ان الشخصية كانت بالنسبة لي نفسي. لقد فكرت "فقط بأن أعطيها كل ما لدي بلا ندم. حاول تحرير نفسك "ولكن في الواقع، فإنه لا يعمل حقا.

Q. في أي الجوانب هل تعتقد لم تتحول بشكل جيد؟
اريك: ما يضرب المنزل الأكثر ما كان المخرج هان هيي (مخرج 'Super Rookie') قال ذات مرة: "إقرأ الأسطر مرات عديدة وبعد أن تتقن ذلك، اذا نسيت ذلك فكر بالطاقم " ولكن هذا هو أصعب للقيام.
نحن لا نصور مجرد لقطة كامل أو لقطتين، بل نقوم بالتصوير من زوايا مختلفة ثم نتوقف ونفعل ذلك مرة أخرى، فإن عملية الانتقال بين الواقع والدراما يجعل من الصعب بالنسبة لي أن أترك نفسي.
قلت سوف أحاول قصارى جهدي لكنني شعرت بالأسف في كل مشهد. وحتى مع ذلك، عندما أشاهدها في البث، اعتقد ان ما خرج كان أفضل من ما كنت قد فعلت.

Q. لماذا أنت تقول ان نفسك كانت السبب في التمثيل في "اكتشاف الرومانسية؟
اريك: أردت أن أكون مصمما حول فعل ما أريد أن أفعله.

Q. هل كان التصميم على النوع، أو على الشخصية؟
اريك: بالمقارنة مع رغباتي بأكثر من عمل، وهناك العديد من الأشياء التي يمكنني عملها و بين الأشياء التي أريد القيام بها كممثل ، وكان هناك تقريبا أي الحالات التي يمكن أن أكون راضيا عنها على حد سواء في نفس الوقت.
لكن هذه المرة لشيء واحد فقط، الدراما نفسها ممتعة جدا، وشعرت أنني يمكن أن أفعل ذلك إذا عملت بجد.
وفي الحقيقة، كنت قد رفضت في باديء الامر بسبب وضع Shinhwa ولكن انضمت متأخرا لهم أخبرتهم أني آسف، إستخدموني مجددا رجاء.

Q. هل شاهدت أعمال الكاتب جونغ هيونجونج السابقة؟
اريك: أنوي الآن. في الواقع، قبل أن أفعل الدراما، أنا أميل لمشاهدة أعمال المخرج و أعمال الكاتبة السابقة، لمعرفة تفضيلاتهم.
ولكن هذه المرة، أنا شخصيا التقيت المخرج Kim Sun gyoon أكثر من 10 مرات، وبينما نتحدث، قال لي لا أن ننظر للأعمال (writer JungHyujung ) السابقة. قال المخرج ايضا انه لم يشاهد لها. كما فعلت أعمالها بشكل جيد في البداية، كان قلقا وأنا قد نسخها تدري. لكن الآن بعد أن انهت الدراما ، أنا فضولي لدرجة أنوي النظر إليهن. أولا، السيناريو هو مثيرة جدا للاهتمام، وحتى في النهاية، عندما كان الوقت غير كاف، كان مرضيا وجاء السيناريو بشكل جيد لذلك أنا فضولي بطبيعة الحال حول أعمالها السابقة.

 Q. كانت للممثلة JungYoomi بالفعل خبرة في العمل مع الكاتب يونغ. هل قامت بإعطائك أي نصيحة؟
اريك: جونغ Yoomi ليست من هذا النوع الذي يعطي المشورة.
جونغ Yoomi، ماذا ينبغي أن أقول، بدلا من الممثلة التي تلعب بالكتاب، وقال انها لديها مشاعر تشبه جوهرة بريئة جدا. بدلا من التصرف بطريقة منهجية، على عكس غيرها من الممثلات الأخريات الذين عملت معهم، أشعر أنها كالمرآة. حتى عندما لا يتم تصويرها بواسطة الكاميرا، وقالت انها سوف تعكس نفسها تبعا إلى ما أقوم به. كانت تلك ردود فعل جيدة من ترتيبها.

 Q. ولكن، مثل Taeha ابتسام بتكلف في مشهد النهاية، التي لا تبدو كتمثيل. هل كان هو شيء اضفته عل الطاقم بعد أن تأثرت بجونغ Yoomi؟
اريك: لا، كان هناك العديد من الأشياء التي تم حسابها. لقد اتبعت بشكل وثيق السيناريو ويهدف للتعبير أكثر من 90٪ منه كما هو مكتوب، والكلمات، والعبارات، ويهدف الى التعبير عنها بإخلاص. إن الشعور حين قرأت لهم كان جيدا في البداية، وأنا لم أكن أريد أن أغطي ذلك مع نسختي الخاصة، لذلك أردت أن أعبر عنه كما كان. هناك أناس يعتقدون بأن ابتسامة متكلفة في النهاية كانت مرتجلة ولكن كانت مكتوبة في السيناريو.



Q. كيف السيناريو الكاتب يونغ مختلفة عن الكتاب الآخرين؟
اريك: قبل أن أبدأ العمل على ذلك، اعتقدت أن هناك العديد من الأجزاء التي شعرت قصتي. إذا تم نقل مشاعر أحسست من السيناريو للآخرين، اعتقدت أنه حتى لو لم يكن نجاحا كبيرا من حيث التصنيف، أنه سيكون من دراما من شأنها أن تترك انطباعا طويل. وأعتقد أنه اتضح أفضل مما كنت اعتقد.

Q. عيوب شخصية Taeha التي قمت بتمثيلها هذه المرة تعطينا شعور مختلف عن شخصيات التي قمت بتمثيلها كما في "Phoenix" أو "Super Rookie". كيف كان شعورك نحوها كممثل ؟
اريك: كان هناك شيء مريح. ومع ذلك، أنا من النوع الذي سيشعر بعدم الارتياح حتى النهاية، بغض النظر ما أقوم بتمثيله.
بسبب أني أفعل ذلك بشكل جيد اذا شعرت بالتوتر كاني في مباراة.
وهناك شيء ما بالنظر في جميع الشخصيات التي لعبتها، وحتى في Taeha و شخصياتي ل "Phoenix" و "Super Rookie". لأن هناك حدودا لما يمكنني القيام به.
ولكن، في جميع أعمالي الدرامية السابقة، و عرضت علي الكثير من الشخصيات التي كان لها أكثر من جانب واحد، وهذه المرة، أشعر ان الشخصية أكثر شبها بشخص حقيقي.
بطريقة ما لدينا الجانبين لنا أن هو مثل Taeha، مثل Hajin ومثل Yeoreum، ولكن في بعض الشخصيات، اذا كان رجل قوي، يظهر الجانب الصعب فقط، لو كان الرجل رومانسي، الجانب الرومانسي فقط .
وهذه المرة، كان أكثر بكثير الطبيعي. حتى مع ذلك، Taeha لديه أيضا خطوط مثل "هذا السماء سوف تسقط" (الجميع ضحك). عندما تلقينا هذا السيناريو، قلت للمخرج وYoomi كيف سأفعل ذلك. بعد أن فعلتها في "Phoenix" قد تدربت على مثل ذلك فيها ولذلك قلت: "سأفعل فقط."

Q. يبدو وكأنه ليس هناك صدمة أو اشكالية من خطوط "Phoenix"
اريك: لقد فعلت أكثر صعوبة وأكثر خطوط chessy قبل "Phoenix". لقد أصبح كله تدريب.
(يقصد بـ chessy الجمل التي تصيب بالقشعريره كجملته الشهيره هل تشمسن رائحة شيء يحترق)

Q. بالتفكير في ذلك، إلى الآن، قد صورت وسائل الإعلام يبدو أنك أقرب الى شخصية Hajin  من Taeha.
اريك: ومع ذلك، أنا دائما أحصل على الشخصيات التي هي رجل قاسي أو لعوب أو صبياني. وهذه المرة، بعد أن اجتمعت، سمعت من المدير، "بعد رؤيتكم جميعا لبضع مرات، Hajin يشبه Taeha وTaeha يشبه Hajin "، وفقط في حالة، حتى أنني واصلت قراءة خطوط Hajin .

Q. في الحياة الحقيقية، من تشبه أكثر منهما؟
اريك: ظاهريا ، Taeha لكن بمجرد أن تتعرف علي، Hajin .

 Q. إذا كان هناك شيء تغير في وجهة نظرك بشأن العلاقة بعد القيام هذه الدراما فما هو؟
اريك: بالمقارنة مع وجهة نظري عن الحب المتغيرة، أعتقد أنني حصلت على معرفة المزيد عن كيف يفكر الطرف الآخر.
في المقاطع التي مع symphatized، كما لو كانت الحالة خاصه بي انها لم تتوقف عند "نجاح باهر، انها مثالية" لكنني تعرفت على المزيد عن ذلك "لذلك يجب أن اعرف كيف الطرف الآخر يشعر في هذا الوضع."

Q. أي نوع من الأشخاص أنت لحبيبتك؟
اريك: سوف يكون هناك الكثير من التلامس ، وبدلا من شخص لطيف جدا، وتميل إلى أن تكون لعوب. في العلاقة، بالمقارنة مع صديقه، تشعر أنها تصبح أفضل الأصدقاء. شخص أكون أكثر ارتياحا معها . شخص ما بوسعنا اللعب سويه.

Q: ما هو الشيء الذي كنت تشعر أنك بالتأكيد لن تفعله في حين مثلتها بـTaeha؟
اريك: هناك بعض الامور ولكن لا اتذكرها. دعنا نأخذ فقط الكلمات مثل "هذا السماء سوف تسقط".

Q. تظهر لي غريبة (يضحك). في هذه الحالة، هل نفهم انه ستكون هناك عودة العلاقه  مرة أخرى مع صديقتك السابقة؟
اريك: هذا شيء يختلف عني ايضا. بصراحة، في نهاية المطاف انفصل Taeha عن Yeoreum عدة مرات ولكن أعتقد أن Taeha ليس لديه سبب ليرسل Yeoreum بعيدا. Taeha لا يعرف أن Hajin هو رجل جيد. من وجهة نظر Taeha ، الأولى انطباعه عن Hajin هو الرجل الذي يذهب الى مواعيد عمياء، رجل بتوقيتين (على علاقة باثنتين في وقت واحد ). إذا كان لن يتغير، ليس هناك سبب للسماح لها بالذهاب الى Hajin . كانت هناك أجزاء تختلف عن ملخص الحلقة الأولي نظرا لظروف معينة، وأعتقد من وجهة نظر Taeha ، كان الموقف يحتم عليه بالتأكيد أن لا يدع Yeoreum تذهب.




Q. كرجل، ما رأيك في امرأة مثل Yeoreum؟
اريك: بالتأكيد ليست جيدة. انها أنانية. في العلاقة، إذا كان كلا الطرفين أنانيين ، فانها لن تستمر. طرف واحد يجب أن يكون، إلى حد ما، ولكن قبول أي شخص يرغب ان تسير الامورعلى  طريقته. لأن لا أحد يود أن يعيش حياته كلها يتقبل ذلك.

Q. أي جزء من العلاقة تحب، البداية؟ أو، مثل رواية Taeha في نهاية المرحلة حيث الذروة انتهت ويمكنك المزاح مع بعضكم البعض؟
إريك: حتى الآن، أنا أحب مرحلة البداية . لو كان لدي لاختيار ما بين كليهما ، فسوف تكون المرحلة الأولى.

Q. اعتقد انه لم يحن الوقت بالنسبة لك أن تتزوج حتى الآن؟
اريك: أريد ولكن ليس لدرجة أن أريده حقا . أنا كبير جدا. أعتقد أنني سوف أتزوج قبل 40 عاما.

Q. في أيامنا هذه، الكثير من الآيدول الجيل الأول قد تزوجوا ولكن الآن بعد أن ننظر في الأمر، لم يتزوج ولا حتى عضو واحد من Shinhwa. حتى سوبر جونيور سوف يتزوجون.
اريك: بغض النظر عن عملي أعتقد ان الزواج في حد ذاته هو أمر من الصعب على أي شخص. كما يبدو أن الظروف لم تسمح لي بلقاء شخص جيد.

Q. من هو عضو Shinhwa الذي سيتزوج أولا؟
اريك: على الرغم من أن الجميع يقول أنهم يريدون ذلك، أنا! أريد أن أتزوج أولا.

Q. هل أنت في علاقة الآن؟
اريك: مغلق في الوقت الراهن. (يضحك) أعتقد أنني سوف ينتهي الزواج من شخص ما أن أعرضها على والداي .

Q. الكاتبه يونغ تطلق على الدراما كتاب للزواج، هل تعتقد بهذا : "أعتقد أنني سأكون قادرا على أصبح أفضل في العلاقة" بعد هذه الدراما؟
اريك: أنا لا أعرف عن ذلك. يبدو أن أسلوب الكاتب يونغ هو "دعونا نكون صادقين". لا ندعي، لا نخفي الشجار إذا كان يبدو وكأنه شجار قادمة لا محالة، لا ننفصل، أليس كذلك؟ ولكن، كرجل، سوف يكون أحد الطرفين الذين يشبهون Taeha ومثل Hajin . ما شعرت بالحزن حول خطوط Hajin في النهاية كان السبب Hajin  يعتذر أولا دائما، "إذا لم أفعل ذلك، أنا خائف وكنت أقول دعينا نفترق." أعتقد أن الجميع لديه هذا الجانب لهم.

Q. إذا كان Hajin  شخصية خياليه ثم كان Taeha تماما رجل واقعي. ومع ذلك، أعتقد أن السبب الأكثر أهمية الذي بسببه أصبحت Yeoreum مع Taeha أنهم كانوا صادقين مع بعضهما البعض؟
اريك: عند مجرد إلقاء نظرة على الشخصيات نفسها، Taeha سيخسر بالتأكيد لـ Hajin . في المراحل الأولى من الدراما، كان هناك الكثير من الحديث عن ذلك أيضا.
في الواقع، من أجل الميلودراما، يتم وضع الممثلين الذكور والإناث معا بشكل مناسب، ليدعم بعضها البعض بشكل مناسب ولكن اذا سارت على هذا النحو، فإن Taeha سيخسر لـ Hajin .
Hajin كان لطيفا لYeoreum، وحسن المظهر، و لديه مؤهلات جيدة، وحتى صوته لطيف، لم يكن هناك مساحة لـ Taeha ليتراجع.
ولعل هذا هو السبب. كما وضع الكاتب الكثير من الخيال لTaeha في مشاهد الذاكرة.
أيضا، اذا وصلت الى سن معينة، فانك تميل إلى العثور على شريك يمكنك أن تتزوج منه، وفي حين تذكر علاقاتك السابقة، كنت أعتقد أن "هذا ليس جيدا" أو "هذا ما ينبغي القيام به من أجل أن تستمر لفترة أطول. "ولكن هذه المرة بينما كنت امثل شخصية Taeha، أدركت أن ما هو صحيح هو عندما نشعر بالارتياح عندما نكون معا وتصبح أكثر كأنفسنا دون تصنع هذا هو الأفضل.

Q. تلك المشاهد بالمقابله اثبتت حضورها ، هل سمعت أي شيء عن مشاهد مقابلة من الكاتب أو المخرج؟
اريك: سأخبرك لم يكن لدي سبب لذلك. عند التصوير، أعتقد أنها كانت لدي لهجة مختلفة للدراما وتصرفت بتلك الطريقة، ولكن بما أنها ستكون دراما، سنعاني من ضغط الوقت وبعد ذلك، استمريت بفعل هذا. مبدئيا، وتباطأ وتيرة أدائي لها وفكرت في ذلك قبل التصرف.
توجيه المخرج لي أيضا قال : لا تفعل كما هو مكتوب في السيناريو لكن أقرأ السطور، و كن على دراية بها، ثم تصرف كما لو كنت تجري مقابلة حقيقية.





Q.س: اوه حقا، ماذا كانت ردود فعل أعضاء شينهوا بشأن هذه الدراما؟
اريك: إنهم لم يتركوا أي من ردود فعل. ولكن حتى مع ذلك، لقد شاهدوا جميع ذلك. لقد قالوا انها مثيرة للاهتمام. انهم يتمتعون بمشاهدتها. Minwoo يعمل جهدا لمشاهدة كل ما أمثل فيه، وهذه المرة، يبدو كأن Jinnie فعل نفس الشيء أيضا.

 Q. هل هناك خطط للقيام "بث شينهوا" مرة أخرى؟
اريك: أريد أن أفعل ذلك، ولكن ما لم نفعل ذلك كل الـ 6 منا يريد حقا ذلك وإلا ليس هناك سبب للقيام بذلك.

 Q. في هذه الأيام، أعضاء الآيدول لديهم الكثير من الصراعات مع وكالاتها، يبدو أنكم مررتم بمشاعر مختلطة بسبب طول العمر.
اريك: أنا ممتن لأعضاء وأيضا الناس من حولنا. بطريقة ما، يبدو أننا كنا محظوظين. مررنا أيضا من خلال نفس الشيء، وكان لنا نصيبنا من المشاحنات. كانت هناك أيضا أوقات نحن كرهنا بعضنا البعض. ولكن، في الوقت الحالي ، وهناك خيط رفيع من الاختلاف. السؤال يكمن في المكان الذي وضعت قلبك. لم نكن من الناس اللذين يعملون جيدا وخصوصا في تلك اللحظة، اتخذنا قرارا جيدا وهذه هي الطريقة التي كانت تسير عليها الأمور.

 Q. الآن بعد أن أكملت الدراما، رغباتك كممثل هي؟
ايريك: ليس لدي رغبات كبيرة كممثل. ولكن آمل أن كل عمل عملته أن يكون مفيدا لاريك كشخص. وهذه المرة، خصوصا،أعتقد أن العمل كان تحديا بالنسبة لي أيضا.
يضا، ما أفكر به طوال الوقت هو أنني أريد أن أفعل ما أجده مثيرأ، ما يجذبني عند القراءة. إذا كان هناك أي أهداف عظيمة أود أن أؤديها كممثل، هو للناس ما يثير اهتمامهم عندها سيكون مثيرا للاهتمام بالنسبة لي. هناك شعور بالانتصار في ذلك.
التمثيل هو مهنة تمتلكني جدا وأنا لا يمكن أن أفعل ما لا أحب القيام به.
بصراحة، في بعض النواحي، على الرغم من أنني أقول هذا بحرص كبير، الآن، أنا في مرحلة حيث يمكنني القيام بما أريد القيام به. في الماضي، لأن شينهوا كان في موقف معين، لذلك لم أستطع ان اقوم بالتمثل كثيرا وكان هناك أيضا شيء اضطررت للقيام به بالنسبة للشركة وكسب المال. ولكن الآن أعتقد أن كل شيء على ما يرام حتى لو فعلت ما أريد.

 Q. هل لديك أي آمال أو خطط على ما ترغب به في عملك المقبل؟
اريك: أم، ليس هناك شيء أنا حقا أريد أن أحاول، في الماضي، بعد "كيو سيرا سيرا"، شعرت بعدم الاستقرار نوعا ما، وهذه المرة، قبل البدء، ظننت أن الشعور unsettlement سوف يعفى من حلاوة ولكن في الواقع، أشعر بعدم الاستقرار مرة أخرى. حتى اذا سارت الامور بشكل جيد في النهاية لأننا قد تشاجرنا بشكل مستمر وبكنا. مثل Taeha، هناك أشياء أود أن أقولها لـYeoreum، وYeoreum أيضا، لديها الكلمات التي كانت ترغب في القول، ولكن ما يمكننا قوله هو فقط ما هو مكتوب في السيناريو، وانا اعتقد ان هذا هو السبب .

Q. ما الذي تريد أن تقول لYeoreum؟
اريك: انها سر (يضحك).

 Q. ما هو نوع الممثل الذي ترغب في أن نتذكر به؟
اريك: شخص جيد. لمزيد من التفاصيل، رجل سيكون قدوة جيدة. (ممثل وكالة: و أيضا الرئيس التنفيذي الجيد)
(Q. هل يبدو وكأنه يظن الناس بأنك رجل سيئ؟) لأنني هادئ بعض الشيء فهناك هذا النوع من الصور. لكن رجل طيب لا يعني رجل طيب القلب. أود أن أكون رجلا صالحا في اتجاهات مختلفة.

 Q. أخيرا، ماذا أنت قلق حول الآونة الأخيرة؟
اريك: الصدام بين القروبات. منذ كنا في راحة لبعض من الوقت، سوف يتحول قريبا (اهتمامي) مرة أخرى إلى شينهوا.
SHARE

2 التعليقات :

  1. ..

    *جميييل راح مع اهلو وغير جو شويه اوري ليديرنيم حاول تتكلم معاهم لما تكونو سوا خخخ
    *انا عاجبني انو هوا مرتااح وهوا يصور الدراما
    *فعلا انا نفس الحاله متحمسه لاعمال الكاتبه السابقه
    *يومي باينتو تعاملها جمييل جدا خلف الكواليس ♡♡
    *ايريكي يجنن من كثر ماكان مندمج واتقن الدور في مشاهد يحسبوها كانت مرتجله مش نص
    *هههه ايريكي حاز بخاطرو كل الكلمات اللي يقولها هههههههه بس جديا السماء ستسقط دي الجمله مع نظرتو كانت مؤثره جدا جدا
    *فعلا اللي وضحتو الكاتبه من الدراما شي جميل انو اهم شي الراحه المتبادله لاستمرار العلاقه
    *كويس شافوها ليمي يجنن يهتم جدا وجيني يحب برضو يكون ملهم بالاشياء دي وامي منشغل الفتره اللي فيها الدراما فشكاو ماتابعها كويس خخ سونغي واندي مفروض تابعوها
    *ايريكي داايما يبى يتزوج اول شي وللان ماشفنا حاجه
    *فعلا انا معتك يابرنامج في ال6 كلهم او لا
    *جمييل كلامو عن صراعاتهم ومعاناتهم فعلا جت فتره كرهو بعض وتهاوشو وابتعدو لكن بالاخير اهم شي فين حطيت قلبك♡^^



    المقابله جمييله جدا ايريكي كان شفاف وواضح ولبق بالردود♡
    شكرا ^^

    ردحذف

  2. شكرا ..
    على ترجمة المقابله .. اتمنى فعلا يرجع بث شينهوا ونشوفهم السته مع بعض ..

    ..

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~