Home » » مجموعة صور و مقتطفات لـ ERIC في Discovery of Romance

مجموعة صور و مقتطفات لـ ERIC في Discovery of Romance

حرر في السبت، 18 أكتوبر 2014 | أكتوبر 18, 2014




Discovery of Romance المرتبة رقم 1 في استقصاء العروض المشاركة لجميع برامج KBS في سبتمبر.


يشارك مون جونغ هيوك مشاعره بشأن إنتهائه من تصوير "اكتشاف الرومنسية':
" كنت سعيدا "

مون جونغ هيوك (اريك) شارك مشاعره بشأن انتهاء دراما الاثنين و الثلاثاء على KBS2 "اكتشاف الرومنسيه.

وكان قد قام بدور كانغ تي هي في الدراما، التي انتهت في الـ7.

وقال مون جونغ هيوك للأسف ، "مر الزمن بسرعة كبيرة مقارنة مع الأعمال الدرامية الأخرى.
أنا حزين انها انتهت بوقت قصير ، ولكن كنت سعيدا للعمل في الدراما ".

******

وقال مسؤول من وكالة مون جونغ هيوك في E & J للترفيه "، كان اريك مستمع بتصوير الدراما بفضل العمل الجماعي له مع الممثلين والمزاج المشرق للمجموعة بالرغم من جدول أعمالهم المزدحم.

كما انه كان قادرا على التناسب بشكل مريح في دوره الشكر له على ذلك.

نريد ان نشكر الجميع لإظهار دعمهم لمون جونغ هيوك و "اكتشاف الرومنسيه، ونأمل أن تواصلوا القيام بذلك في المستقبل".

يخطط مون جونغ هيوك إلى العودة كاريك Shinhwa في يناير من العام المقبل.



ذكر إريك في مقابلة لـ Wang Ji won

Wang Ji won: "لقد وجدت اريك في 'اكتشاف الرومنسيه" جذابا لأنه كان مختلفا جدا عن ظهوره في "Firebird" 

أرسلت الممثلة Wang Ji won عبارات الإعجاب بإريك في "اكتشاف الرومنسيه. 

وقالت Wang Ji won في مقابلة مع OBS Plus التي عقدت في مقهى في جانجنام "، فوجئت بهذا الجانب الجديد لاريك سنباي نيم الذي أظهره في" اكتشاف الرومنسية ". في مقابلة عقدة عقب انتهائها من دراما قدري ان احبك لقناة MBC" . 

وأضافت Wang Ji won، "أنا أعلم أن Jung Yumi أوني ستكون جيدة في شخصيتها لأنها كانت في 'أحتاج الرومانسية الموسم 2'، وبالطبع كنت أعرف أن Sung joon سيقوم بعمل رائع.

كنت مندهشه بعد مشاهدة اريك سنباي نيم، على الرغم من أنني تساءلت كيف سيعبر عن شخصية كانغ تاي هاي لأنني اعتقدت انه لن يتغلب على دوره في "فايربيرد" - و جملة "هل تشمين رائحة شيء يحترق؟
شخصيا كنت مندهشه و مصدومة من مهاراته في "اكتشاف الرومنسيه."



SHARE

2 التعليقات :

  1. كلمات المديح والثناء لـ اريك على دوره كانغ تا هي كثييره يعني انه مثل الدور 100% ان شاء الله المره الجايه ياخذله دور قوي وعلى قناة sbs مع ممثلة مشهورة جدا
    شكرا لكم

    ردحذف
  2. ..


    وااه جمييل كلام جي وون جدا يسعدها♡♡
    نتمنى لايريكي مزييد من الابداع والتقدم وفعلا مرت بسرعه الايام


    شكرا

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~