Home » » راي مستخدمين النت في دراما Discovery of Love

راي مستخدمين النت في دراما Discovery of Love

حرر في الأربعاء، 15 أكتوبر 2014 | أكتوبر 15, 2014


الخبر : نهاية  ‘Discovery of Love’ الالتقاء بعد عام ‘ هل هذه نهاية سعيدة ؟’ آراء منقسمة


1. [+343-2] سواءً كانت سعيدة أم لا أنا واثق أن كاتب السيناريو لديه شخص لم يستطع نسيانه
2. [+247-7] هذه ليست دراما تشاهدها من أجل أن ترى النهاية ! أريدها أن تستمر ㅠㅠㅠㅠㅠ
3. [+169-19] إنها نهاية سعيدة
4. [+33, -5] أتذكر نص هان يو ريم في النهاية … “أنا أكون على طبيعتي عندما أكون معك”
5. [+30-3] النهاية لاتدور حول الأحباب في السابق والوقت الحالي أنا أعتبر النهاية هي عثور الشخصيات يوريم و تاي هي وها جين و اه ريم على الأشخاص الذين يجعلونهم على طبيعتهم أكثر عندما يكونون معاً , أدرك ها جين أنه لم يكنن سعيداً عندما كان بجانب يوريم وهُجر ليجد سعادته الخاصة قبل أن يدرك أنه يكون على طبيعته بجانب آه ريم , أكبر درس نأخذه من هذه الدراما تعليمنا أن الحب الحقيقي هو محبة شخص وفي نفس الوقت تستمر بحب نفسك وتحميها
6. [+21-1] ترقبت الحلقة الأخيرة والتي من المرجح هي التي جعلتني أصاب بخيبة أمل , أنا حقاً لم يعجبني المشهد الذي ذهب به هي جين ليقوم بأعمال خيرية والتقائه باهن اه ربم …
7. [+20, -5] هان يو ريم تسقط لأي شخص … كانت متأكدة أنها ستكون مع كانغ تاي ها ولكنها شعرت بالضجر , وأصبحت بجانب نام ها جين وقد سقطت له أيضاً ~ أعتقد أن أفضل نهاية لها أن لا تختار أي أحد وتمضي في طريقها الكئيب …
8. [+16-4] كنت آمل أن تحصل على نام ها جين ..
-
1. [+1,878, -50] الدراما ممتعة ㅜㅜ أنا حزين أننا لن نتمكن من مشاهدتها بعد الآن , ايرك وسيم جداً حتى بالرغم من أنني رجل …
2. [+1,484-29] ممتعة جداً , من المحزن أنها قد انتهت  ㅜㅜ النهاية جميلة وقد أحببت الكاست !!
3. [+1,410, -24] الدراما كانت واقعية جداً لقد تعلقت بها بسبب العديد من الأمور .. حزين لرؤيتها تذهب ㅠㅠ
4. [+1,351-29] أرجو أن تقدموا دراما أخرى مثل ㅠ The Rediscovery of Love
5. [+1,025, -25] شكراً لكم على هذه الدراما الرائعة
6. [+159, -6] أحببت كون الدراما مختلفة عن بقية الدرامات الأخرى , وأظهرت بشكل كامل  الشخصيات التي لا تتنازل أبداً وحتى أنها قد أظهرت جوانبهم الأكثر أنانية والمادية إلى درجة نزولهم للقاع , وقد كانت قصة الحب حقيقية يمكنني أن أحصل عليها أيضاً  ㅠ
7. [+143-4] كنت أشاهد الدراما في الاعادة … لقد ارتبطت بها كثيراً عندما قال أن الحب يصبح أفضل بعد الوصول لذروته… وكيف أنها قد غادرت لتبحث عن شخص يسمح لها بأن تكون نفسها , لم تكن مثل الدرامات الأخرى التي تدور حول الحبكة , كانت الحبكة كأنها شيء من الممكن أن يحدث في الحياة الحقيقية سواءً لي أو لأي شخص من حولي
8. [+129-12] كانت جونغ يومي رائعة جداً في مشهد المطار, كنت مذهولاً وأنا أشاهدها

اشكر مدونةKDrama Stars 1 لسماحها لنا بنقل الخبر 
رابط الموضوع هنا 

SHARE

4 التعليقات :

  1. افضضضل شي انها دراما ايريك بما انهم يمدحوها
    فيعني،ايريك نجججح بالدراما😍😍،ميرووووك مون جونغ،هيوك😙😙
    مبددع صررراحه

    ردحذف
  2. ...



    واااه في كلام يمثلني بقوه اغلب الردود ايجابه تبين قديش هما ناس واعيه
    مراا حبيت فعلا كلامهم بجنن
    الانسان يكون مرتاح على طبيعتو ودا الحب ♡


    شكرا

    ردحذف

  3. ؛~

    نهاية الدراما مخيبه للآمال تمنيت ان كل شخصيه تشق طريق جديد لها في الحياه
    مشكله ان اغلب الدرامات الرومانسيه الكوريه غالبا ماتنتهي بنهايات سعيده
    ماتتماشى مع واقع الحياه عندهم ..

    شكرا

    ردحذف
  4. جد الدراما روعة وممتعة ومؤثرة صراحة تعلقت كثير بيها من اطال وقصة وكل شي وايريك ابدع فيها اخب ادواره كلها يعرف كيف يختار الدور المناسب ويبدع فيه .، مشكورين على الخبر :)

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~