Home » » minwoo يريد الزواج + فيديو الحلقة ل Dancing9

minwoo يريد الزواج + فيديو الحلقة ل Dancing9

حرر في الأربعاء، 25 يونيو 2014 | يونيو 25, 2014


minwoo يريد الزواج + فيديو الحلقة ل Dancing9 

 minwoo  في حلقة 'Dancing9 السابقة كان متحمس جدا ... وقال فجاة اريد الزواج 

قالها minwoo بعد مشاهدته لعرض لطيف من طفلة صغيرة 

وقال حقا انا اريد الزواج بعد مشاهدته للطفلة وهي ترقص والتي اسرت قلوب المشاهدين برقصها وسحرها اللطيف 

minwoo قال::  انا الان في سن الزواج ... بعد مشاهدة هذا الاداء انا اريد انا اتزوج 

فيديو الحلقة 

*تنبيه* لن تترجم حلقات البرنامج لعدم توفر الترجمة 





مشاهدة ممتعة ^^ 

SHARE

1 التعليقات :

  1. ..|~


    ايقوو يدنن
    وجهو وتعابيرو بالصوره ااه جماال
    ليمي مراا الفتره دي خلاص نفسو يتزوج مراا
    اتمنى انو يلقى المناسبه لي واللي تسعدو ='(
    اااه مشاعر جمييله ='(
    واااه اللحظه اللي شينهوا يغنو وزوجاتهم واولادهم قدامهم شي جمييل ودا حلمهم

    شكرا

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~