Home » » حوار eric و minwoo في M STEP

حوار eric و minwoo في M STEP

حرر في الأحد، 25 مايو 2014 | مايو 25, 2014

في اليوم الأول 140524 من حفل M_STEP 

إيريك : مرحباً جميعاً، أنا شينهوا إيريك
رددوا معي هوو ~ 
قولوا هووو هووو ~~ 
قولوا هااا هااا ~~ 
قولوا ههههههههههه -يضحك بصوت عالي- xD

لم  أراكم جميعاً منذ مدة. كنت في غرفة الإنتظار أشاهد أداء مين وو المثير. يبدو أنه متعب جداً... أريده أن يرتاح قليلاً..

إيريك : بعد حفل شينهوا، لم أرى الجميع منذ زمن.

مين وو : لنعطي إيريك الكثير من الصراخ ~!

مين وو : الاخبار بالفعل كتبت أن إيريك سيكون متواجد اليوم ~

مين وو : في العادة في يومين الحفل، يكون هناك ضيف مميز يظهر فقط في اليوم الثاني صحيح؟ ولكن إيريك سيكون متواجد في الليلتين..

مين وو : إذاً.. كيف حالك..؟

إيريك : مين وو لديه حفل، كنت قلق قليلاً ~ إذا كان سيبلي جيداً.

إيريك : وهكذا أتيت قبله بساعة.

مين وو : ألم تأتي قبلها بثلاث ساعات؟

إيريك : نمت طويلاً قبل أن آتي.

إيريك : في العاده أنا لا ألبس نظارات شمسيه خلال الآداء، ولكن الآن كدت أن اسقط..

إيريك : فقط الآن خلال أداء TAXI الحركة التي ارفع بها قدماي للاعلى، بالكاد سقطت.

مين وو : الآن عندما جعلته يقوم بحركة اليدين في أداء TAXI، لقد رأيت شفتيك ترتعش ~ 

إيريك : لا، هذا بسبب أنك لم تخبرني بأني سأفعلها.. لقد تدربنا فقط على حركة القدم عندما ارفعها !

إيريك : وفجأة طلبت مني أنا أقوم بها خلال الآداء... لقد كنت متوتراً.

إيريك : آمل أن لا تفعل هذه الاشياء غداً ~

مين وو : إيريك، غداً سيكون هناك وقت إضافي، سأجعلك ترقص الاغنيه كامله.

إيريك : بما أن الجميع هنا قد قرأ في الاخبار أني سآتي هنا ~ 

إيريك : لكن كنت أخطط أن اجعل ظهوري على المسرح مفاجأة ~ 

مين وو : أنت لم تخرج جيداً ~ لا عجب أنه لم يكن هناك أي صوت ~ النقطة عند ظهور إيريك على المسرح جعلتني أفكر ليلتين على التوالي من غير أي نوم.

مين وو : في الواقع هو لابد له الخروج خلال تلك النقطة، ولكن كان متوتراً.

إيريك : عندما دخلت مبكراً ~ دخلت ولكن كان هنالك فوضى كبيرة. بهذه الحالة، لم استطع التراجع. 

مين وو : في الواقع إيريك اعطاني الكثير من القوة. 

مين وو : جون جين هو دائماً من يأتي، ولكن اخبرته هذه المرة بأن يرتاح ~

مين وو : وبالتالي آتى تشارلي بارك ~ والد جيني هنا عوضاً عنه.

مين وو : إذاً كيف حالك؟ 

إيريك : أنا بخير ~ لا يزال هناك حفلاً غداً ~

مين وو : ماذا تريد أن تفعل؟ لا للسامبا.... لقد فعلت كثيراً من السامبا من قبل؟ هل يوجد شيئاً جديد؟ إذا لا ~~~

إيريك : أي شي سأفعله.

مين وو : ماذا عن تلك التي فعلتها المرة السابقه ~ 

( بدؤا بتشغيل راب من MEGAPASS في المسرح ~~) 

إيريك : آه... كنت أحاول في هذه البدلة خلف الكواليس... إذا تحركت كثيراً سوف تتمزق ومنطقة الإبط سوف تظهر...... لا استطيع أن ادع الجميع يرون منطقة الإبط، عندما الجميع لم يروني منذ مدة طويله.

[الفانز يصرخ] : لا بأس.... لا بأس....

مين وو : لا يستطيع لا يستطيع... سوف تتمزق إلى قطع.

مين وو : ماذا عن جزء صغير من VENUS ؟

مين وو : على الرغم من أنك ثمين، ولكن جسمك بخير ~~~

إيريك : أنا دائماً في الجانب الأيسر من مين وو ~ ولكن مين وو الآن في جانبي الأيسر، لقد ضعت....

إيريك : من الافضل أن لا تفعل بي هذا المرة القادمة.

مين وو : لنفعلها مجدداً ؟

مين وو : هل علي أن ادع إيريك يذهب؟ او لا ادعه يذهب؟

إيريك : أنا لن اذهب لأنني سأكون في غرفة الانتظار وأشاهد أداء مين وو ~ 

مين وو : قبل أن آتي، هو كان في غرفة الإنتظار، كان يبدو متوتراً. دعونا نتوقع الافضل لنشاطات الفرقة في المنتصف الثاني من السنة. 

إيريك : وداعاً أراكم غداً

الشانغجو : مون جونغ هيوك .. مون جونغ هيوك

مين وو : إيريك ذهب.. هل فقدتم الاهتمام بي صحيح؟ ... أعينكم كانت على إيريك مليئة بالقلوب~~ بيويويويوبيو أعينكم مليئة بالقلوب ><

الشانغجو : لي مين وو .. لي مين وو [صراخ]

مين وو : لقد تأخرتم !! ><

مين وو : شينهوا تشانغجو .. شينهوا تشانغجو


ترجمة : F6aMesho0o




^^ 


SHARE

6 التعليقات :

  1. هههههههههههـ يا جمآآل مينوو وهو غيران ويا جماال التشانغجوو وهما يسايروووه ويا جمااال الليدر وهو متلبك وياجمال اللي ترجم لنا الحواااااار كوماوووو جوومال استمتعت بالقرآآة يعطيكم الف عافية ♥~

    ردحذف
  2. ثاني رد^^

    ردحذف
  3. يازينهم شينهوا
    وإذا ما جاء جون جين جاء أبوه بداله ككككككككك
    كوماوووووووووووو

    ردحذف
  4. يازينهم مع بعض الله لايفرقهم
    شكرا لكم

    ردحذف
  5. الكونسرت كان ممتع بشكل يارب يكون فية دي في دي حرام الاشياء الجميلة هدي مانشوفها بدي في دي
    ايريك كالعادة مجنون ضحكني لما قال ماتدربنا الا على حركة القدم آمل أن لا تفعل هذه الاشياء غداً ههههههههههههه
    شكراً عالترجمة.

    ردحذف
  6. …|~


    ههههههههههههه مت ضحك وانا اقرأ ياخي ايريكي دلخ بجد
    ضحكني لما قال say hooooo say ha ha وبعدها ضحك هههههه
    وهما يتكلمو عن الرقصه مت ضحك هههه ايريكي فضييع ياخي قال ماتدربنا
    وبفينوس غلط بالرقصه ضحكني مراااا
    ولما سوو لوو حركه اليد وايريكي اخد وضعيه البنووته موتني ضحك ههههه
    احس اكتر واحد تحمس(يونغ غيو) على طول بعد ليمي راح وسوا الحركه هههه والراقصات يضحك
    تشارلي يسعدو ياخي هوا وولدو اليومين حضرهم كامليين يجنن
    ايريكي ياحياتي متوتر وقلقان انا كمان كنت خايفه قبل الحفل لان ليمي مراا كان مضغوط
    ووجهو كان مرهق ولكن اول يوم لما شفت الصور والسعااده بوجههو وهبال ايريكي استانست
    وامس ااه يجنن الجزء اللي حضرتو ايريكي طول مادخل لانو ليمي زود بالرقصه وانا بوزت
    قلتت ااه قهر انو على حضي لكن بالاخير جا الشنب هههههه
    ضحكتني سالفه النظاره بس فعلا الرابر كيف يغنو بالنظارات ويرقصو وماتطيح!!

    شكرا على الترجمه استمتعت وانا اقرأ بجد❤❤

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~