الجمعة، أبريل 25، 2014


مرحبا بكم ^^ 
رجعنا لكم بحلقة جديده من سلسلة برنامج 
"Shinhwa broadcast "

حلقه اليوم ممتعه ممتعه ممتعه اتعب وانا اقول ممتعه
بهالحلقه حتتعبون نفسيا من الطافه وكمية الكواته الموجوده T.T 

تم استدعاء الخبير لتعليم الاعضاء
اهم اسرارالتشجيع  ^^
بعد كشف عن اهم الحقائق و الاسرار 
كيف كان شكل الاعضاء وهم يلبسون ملابس المشجعات ؟ ؟
خجل وخقه شينهوا وخدود حمراء كثير بهالحلقه XD 

تابعوا الحلقه و راح تعرفون الكثير من الخبايا :)

الحلقة مقدمه من  
shinhwa arab world & 8lbiAsianTeam & Happiness Team


رقم الحلقة : 43 
حجم الحلقة : 0.98 GB
مدة الحلقة :1:00:02


الحلقه مقدمه كلا من :
فريق Shinhwa Arab World 
ترجمه : F6aMesho0o
 ضبظ توقيت تدقيق : Leader
توقيت  muna
*شكر خاص لــSAMA لتوفير ورفع الراو واعادة رفع الحلقة ..

فريق Happiness Team
ترجمه : ياسمين + Sondos 
ضبظ توقيت : lawer of love +ياسمين 
انتاج ورفع وتنسيق: LAWER OF LOVE

فريق 8lbiAsianTeam 
ترجمة : MONGI + بنديانا
 ضبظ توقيت :  Nichkhun7



   
 - الجمعة, أبريل 25, 2014 21 comments

هناك 21 تعليقًا:

  1. يعطيكون الف عافية بجد فرحتوني كتيييييير

    ردحذف
  2. ممكن بس تعطونا الاذن لنحسن نشوفو عال google drive

    ردحذف
  3. وااااااااااااااو مشكورين على المجهود والسرعة في تنزيل الحلقات ....بصراحة اسعدتووونا
    كاااااااااااااااااااااااااامساااااااااااااااااامممميييييييداااااااا
    شينهوا تشانجو انتم الافضل

    ردحذف
  4. rubaalnsser
    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين على تعبكم

    ردحذف
  5. وااااااااااااااااااااااااااو
    ايش هذي المفاجئات المتتالية هههههههههههههههههههههه
    الله يعافيكم ويسعدكم

    ردحذف
  6. ربي يسعدكم على الترجمه

    مشكورين يعطيكم الف عافيه

    ردحذف
  7. واااااو ما الله عليكم قسم بالله مفاجئة كااملة نزول الحلقة

    ربنااا يديم هالسرعة ويسعدكم يارب زي ما تسعدوناا

    ردحذف
  8. احبببببكم يا اطلق مدونات في الحياه
    عرب شينهوا
    هابينس
    قلبي آسيوي
    احببببببكم الله يسعدكم و يدخل السرور على قلوبكم
    فاااايتنغ
    So best

    ردحذف
  9. مشكورين ربي يعافيكم ع المجهود

    ردحذف
  10. المشجعات جميلات أكثر من الايدول ما ألومهم يخقوا عليهم <<<< ليه يا حلوة إنتي وهي ما لبستي شي يغطيك ( قلب مفقوش )
    شبت نار الغيرة فيني <<<< ودي لو كنت هناك أغطي عيون شينهوا باستثناء دونغ وون غاسلة يدي منه
    الحلقة ملياااااااااانه ضحك وجنان وخجل وكواته
    كل حلقة أحب فيها البرنامج أكثر من قبل

    لو جلست أشكركم وأعبر لكم عن امتناني وحبي لكم سنييييين
    ما قدرت أوفيكم حقكم
    كمسوميدا كمسوميدا كمسوميدا كمسوميدا كمسوميدا كمسوميدا كمسوميدا كمسوميدا كمسوميدا كمسوميدا كمسوميدا كمسوميدا

    ردحذف
  11. تشومال كوماوو وربي يعطيكم العافية
    متحمسسه اشوف الحلقة خصوصا بعد ما شفت الريفيو ليها
    شكلنا موعودين حلقة مليانه ضحك

    ردحذف
  12. شكرا الف شكر
    شينهوا فايتينج المدونة فايتينج

    ردحذف

  13. ؛~

    حبيت حلقة المشجعات جدا رائعه ..بداية من امانيهم لسنة 2013 وتريقتهم على لهجة
    مينوو الى البنات الحلوات الي جابوهم للحلقه وشينهوا الي متلخبطين في مشاعرهم
    دونقوان صار يسأل وما عنده استعداد يوقف واريك نزلت عليه لطافه مو طبيعيه
    الحلقه عامة جدا جميله

    شكر لكم

    ردحذف
  14. ونستوني ... فطست ضحك على شينهوا
    شكرا لسرعتكم في تنزيل الحلقات وإبداعكم بالترجمة

    ردحذف
  15. ..|~


    *هههه رجعنا لابونيا؟! نادو ابودا!! هههههه سونغي يجيب الكلام لنفسو ويتورط كالعاده خخخ
    *الرسايل ااه فكره جمييله مت ضحك على اندي يصاارخ كل شويا مو انا قلت مو انا هههه يجنن
    الرسايل جمييله جدا كدا كل وحده ولها معناها
    *هههههههههه سبحان الله شينهوا دايما كدا ينسو الشي الاساسي ويتريقو على بعض خخخ
    تم الامساك بفتى جيلادو خخ
    *هههههههههه واني بس يتكلم موتني ضحك بس يسأل بدأ تحقيقات خخ خجلان ومتحمس هههههه
    * ههههههه جيني يجنن لما عدلت لو الحركه بيدها ابتسم وميل راسو وعض شفتو بخجل هههههههه يدنن
    *ايريكي ضحكني لما قال امسكي يدي زي الاطفال هههههههه
    *انا مع حركات التمرين كل شويا اعيد واشوف كل عضو ايش يسوي هههههههههه
    *هههههههههه ايريكي يسوي حركات الرجل واندي اليد ااه موتوني ضحك
    *ايريكي ايريكي ايريكي ايريكي مت مت علييه ضحك وهما يرقصو منبهر وفاتح فمو ويتحمس يقلدهم
    *هههههه قال افضل واحد بالرقصات المثيره اندي موتني ضحك خلااص مو قادره يرقصها بطرييقه تضحك والله هههههههههههههه
    *كالعاده سونغي دايما تطلع لو حركات عجييبه بالباليه يدو وبالتشجيع فمو هههههههههه
    *ههههههههههه سونغي مراا انحرج من كلامهم هههه عجبتو لانها لطييفه واندي موتني خلاص لما قال انو هل
    معاك عطي خياطه ههههههههههههه
    *اااه يجننو لطاافه وهما يرقصو اوشا اوشا احبها مراا احس اللي يرقصها ترجعو تخلييه طفل غصب
    *تجنن رياانغ لطييفه وجمييله كمان لكن ليمي جالس لها على الزله ههههههههه كل ماقالت كلمه بلهجه بوسان
    يقلدها ههههه خلاص طفشت ااه ويقيريووو خخخ
    *واني متحمس ويألف قصه لسونغي عشان يمثلوها هههههه
    *اااه تجننن طلعت تشانقجوو ااه ونااسه حبييتت دا الشي ياحظها قابلتهم اكتر من اي معجبه تانيه
    وهيا باينتها تمنت تشوفهم زماان حضرت اشياء كتييير لهم تجنن..التانيه باينتها عمليه كثيير
    *ياحياتي لما تجي فقره الـ "البوونغ"(الحضن) يصيرو منحرجين مراا مرااا
    *الثنائي الماكني حقوننا يضحكو وهما يحشو راس سونغي ويقنعو عشان يحضنها هههههههههه
    *انديي اووو يدنن ااه تمنيييتو من زماان يرجع مشااغب زي كدا ااه جات لو فتره كان هادي وااه يجنن
    اتمنى العوده القادمه اندي يرجع زي كدا اندي المشاغب الماكني الجمييل مراا اشتقت لو
    *ااااه وناااسه دويون جاا وااه تعبيرهم يجنن لما شافو احسهم انبسطو مراا خصوصا ايريكي يدنن
    وقلب طفل كمان مراا يدنن صار ابتسامتو كانت تجنن مراا
    *دويون يجنن ياخي له كاريزما ذا البزر
    *ريكميندي ااه يجننو الشعور اللي جاني من رقصهم جمييل جدا مراا الحركات لطييفه واكييد بيكونو رائعين
    لانو ليمي معاهم ااه حبيت لما ليمي طلع فوقهم يجننو
    *وانسونغجين ههههههه البدايه تجنن مراا حبيتها مراا مراا
    بس بعدين حسبي الله صوتهم اعلى من الاغنيه والاغنيه اللي مختارينها مو حلوه هااديه احس بزيااده
    *طبعا دا شي وااضح جدا انو ليمي اللي بيفووز تشوكهاهي اوري مينبونغ ااه يجنن



    الحلقه تجنن تجنن مراا تحمست معاهم الاعضاء كمان كانو متحمسين جدا
    الحلقه بعثت لي شعوور ممتازداا ااه احس لو كنت مضغىوطه او تعباانه اول مااشوفها باضحك وانسى كل شي
    ودا المميز بشينبانغ وبشينهوا بشكل عام دايما يسعدوني لو كنت متضايقه او زعلانه
    احب الجأ لمقاطعهم وبرامجهم لو عصبت لانها تبهجني فعلا


    شكرا لكم من جد على الترجمه الخط دا جمييل جدا اتمنى تستمرو فيه وااضح جدا وجميل
    كذلك اسم كل فريق جمييل ومكانو جمييل بس لو ترفعو فوق اكتر عشان المساحه حقت المشاهده تكون اكبر
    لكن حتى كدا جمييل والالوان حقت الاسماء جدا جمييله


    شكرا لكم جهودكم رائعه ربي يوفقكم ويسعدكم❤❤❤❤
    *كالعاده اسفه على التطويل ههههههه

    ردحذف
  16. من زمان ادور للحلقة مترجمة ;(

    و العيال حدهم ذايبين معاهم و دونق وو اكثرهم =)) ههههههههههههههههههههههه وهيسونق مررررررررررررررة كيوت الحلقة ذي الكواتة مقطعتو :)
    و مين هو ثقل بهالحلقة هههههههههه و كل واحد يسوي نفسو ما يعرف يرقص وقت التمرين هيهي

    شكرا لكم والله يعطيكم العافية

    اسعدتوني الله يسعدكم

    أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــكم (k)

    ردحذف
  17. ممكن ترفعونها بروابط ثانيه ، كل الروابط ما تشتغل معي كنت متحمسه لذي الحلقه جدد ،
    اتمنى ترفعونها بروابط ثانيه وشكرا��

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~

إبحث في المدونة

SHINHWA - Orange

المتواجدين والزوار

الإشتراك عبر البريد