Home » » مقاله عن عودة M ونظام حميته الغذائيه‎

مقاله عن عودة M ونظام حميته الغذائيه‎

حرر في الجمعة، 7 فبراير 2014 | فبراير 07, 2014



س: أنك ترقص منذ سن صغير، والآن أنت في منتصف الثلاثينات.. ألا تجد أن الأمر متعباً؟

MW: إطلاقاً أنا بخير -يضحك- الشيء الذي كنت قلقاً بشأنه هي فتره الترويج! 
 أسلوب نومي يتغير. وهذا الأمر يزعجني لأن علي القيام في الصباح، عادةً عندما أنام متأخر تكون الساعه 5-6 صباحاً والآن علي الاستيقاظ في هذا الوقت!!
 لذلك لابد علي من النوم في تمام العاشره وذلك ما اقلقني.. لا يوجد وقت لآكل وجباتي بدلاً عنها أتدرب كثيراً، في أيام العطله قد اكتسبت وزناً من الصعب فقدانه سريعاً.
 فأنا الآن يمر علي اليوم بتناول سلطه واحده فقط! وبعض الوقت أشعر بالجوع ومعدتي تؤلمني -يضحك- المتعب في كونك مشهور هو فقدان الوزن فجأة! الوزن الذي فقدته من سنين ليست بسهوله فقدان الوزن هذه الأيام -يضحك- 




Translation by F6aMesho0o

SHARE

6 التعليقات :

  1. حاليا اشوف جسمه كويس
    مو سمنان يعني
    بس في فترة برودكاست كآن سمنان شوي وكان باين عليه
    لو تلاحظون في حلقات مقلب إيرك كان مينوو سمنان شوي
    يعطيك العافية
    فايتنغ
    so best

    ردحذف
  2. ..|~


    ياعيني ياعيني ههههه
    مشكلتهم يتخنو وينحفو بس الجسم حلو هههه
    ليمي اخلى شكلو لما يكون كدا وسط مو عصاقيل مااحب العصاقيل ابدا
    اساسا شكلو صحي يبان هههه♥♥
    حاليا جسمو جميل ومتناسق مايحتاج ينحف ابدا
    وانا اقرأ انو يضحك صوت ضحكة ليمي جا ببالي♥♥

    شكرا لك♥

    ردحذف
  3. شكرا يعطيكم العافيهز
    جمييل❤️❤️

    ردحذف
  4. عسل هالادمي سمنان ولا نحفان
    من جد نظام النوم قلق

    ردحذف
  5. نفس حالتي وقسم انا نوومي داييم يكون 6 او7 الصبااح بس حاليا عشاان دوااامي وكيذا صرت ما انام الا الساعه 9 او 10 لان شغلي مرره متعب >> ججيبووه لي خلاص برآآآآآآآآآآآ هههههههههههههههههههههههههههههههه
    جسسمه حلو الحيين ما شفت ععليه ذااك السمن اساسا بكل حلاته جماااااااااااااااااااال
    اتخخييل شكله وهو يضحك صوته باقي بمخي مجنونه انا بهالادمي ههههههههههههه
    يعطيكم العاااافيه

    ردحذف
  6. يعطيكم العافيه حبايبي عالترجمه💕

    ردحذف

~ كلمات الشكر لا تأخذ من وقتك شيئا لكنها تحفز وتزيد في العطاء ~